السعودية تحذر من شركات الحج الوهمية وتؤكد أنه لا حج إلا بتأشيرة حج  عاجل...نقل وزير الأمن القومي الاسرائيلي المتطرف إيتمار بن غفير للمستشفى بعد انقلاب سيارته في الرملة إعلام عبري يعلن عن حدث صعب للغاية على حدود لبنان...تفاصيل تحالف الميثاق الوطني وكتلة الاتحاد والتغيير يحصد غالبية مقاعد اتحاد الطلبة في مؤتة الوزير الأسبق نادر الظهيرات: نقدر عاليا توجيهات جلالة الملك لتحديد موعد إجراء الانتخابات النيابية الميثاق الوطني يرحب بتوجيهات جلالة الملك لتحديد موعد لإجراء الانتخابات النيابية الميثاق الوطني يعقد اجتماعه ال 55 يدين فشل المجتمع الدولي في منح الفلسطينيين العضوية الكاملة في الأمم المتحدة الدكتور جعفر المعايطة يكتب...رسالة إلى وطني المفدى  الشيخ فيصل الحمود: زيارة حضرة صاحب السمو الأمير التاريخية للاردن تعزز العلاقات الثنائية النموذجية بين البلدين الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على شخصيات ومؤسسات في محافظة مادبا..أسماء رئيس مجلس النواب الصفدي مستذكر الراحل حابس المجالي: بصمات المشير المجالي وجيشنا العربي في حروب فلسطين ستبقى مجالا لفخرنا واعتزازنا..صور في الذكرى السنوية الأولى لوفاته: مضر بدران.. رجل دولة بمسيرة سياسية وأمنية حافلة أمير الكويت يبدأ زيارة دولة للأردن.. فماذا تعني زيارة “دولة”؟ جلالة الملك سيزور المستقلة للانتخاب لتوجيهها لتحديد موعد لإجراء الانتخابات النيابية. هذا موعد الانتخابات .. فما مصير الحكومة والبرلمان ؟ 

القسم : شباب وجامعات
الرواشدة يرعى حفل ختام فعاليات معسكرات مسارات درب الاردن.... صور
الرواشدة يرعى حفل ختام فعاليات معسكرات مسارات درب الاردن.... صور
نشر بتاريخ : Fri, 27 Jul 2018 01:14:36 GMT
ناطق نيوز محمد فالح عفان

رعي متصرف لواء بني كنانه زياد بيك الرواشده حفل ختام فعاليات معسكر  مسارات درب الاردن التطوعي الذي اختتم في نادي خرجا 
وقال الرواشده ان الشباب اداة التغير وقادة المستقبل ان جلالة الملك يعتبر الشباب هوم الأولوية في الدعم والتطوير وأشار الرواشده الى أنه الأنشطة والبرنامج هذه المبادرات تساهم في صقل الوعي لدى الشباب وتققل من القضايا المجتمعية والحد الآفات التي تداهم الشباب تشكل عائق أمامهم. 
وقال رئيس نادي خرجا حازم الزعبي ان العمل الشبابي والتمكين المجتمعي  هي احد الأهداف التى يسعى النادي لتكون احد القيم المجتمعيه التى تؤدي إلى التماسك الاجتماعي وتعزز روح التعاون .
وقال مدير شباب اربد  جمال الزعبي ان هذا المعسكر  يأتي ضمن معسكرات الحسين للعمل والبناء لعام ٢٠١٨ويعتبر هذا إلقاء نقله نوعيه في تقديم البرامج للشباب وتعزيز روح الانتماء والولاء وربط الشباب في العادات والتقاليد وهوية الوطنيه








جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر