الميثاق الوطني يرحب بتوجيهات جلالة الملك لتحديد موعد لإجراء الانتخابات النيابية الميثاق الوطني يعقد اجتماعه ال 55 يدين فشل المجتمع الدولي في منح الفلسطينيين العضوية الكاملة في الأمم المتحدة الدكتور جعفر المعايطة يكتب...رسالة إلى وطني المفدى  الشيخ فيصل الحمود: زيارة حضرة صاحب السمو الأمير التاريخية للاردن تعزز العلاقات الثنائية النموذجية بين البلدين الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على شخصيات ومؤسسات في محافظة مادبا..أسماء رئيس مجلس النواب الصفدي مستذكر الراحل حابس المجالي: بصمات المشير المجالي وجيشنا العربي في حروب فلسطين ستبقى مجالا لفخرنا واعتزازنا..صور في الذكرى السنوية الأولى لوفاته: مضر بدران.. رجل دولة بمسيرة سياسية وأمنية حافلة أمير الكويت يبدأ زيارة دولة للأردن.. فماذا تعني زيارة “دولة”؟ جلالة الملك سيزور المستقلة للانتخاب لتوجيهها لتحديد موعد لإجراء الانتخابات النيابية. هذا موعد الانتخابات .. فما مصير الحكومة والبرلمان ؟  الميثاق الوطني يقيم ندوة حوارية سياسية   حول المرحلة المستقبلية للاحزاب  الرئيس الصفدي يرعى احتفال جامعة عجلون الوطنية بمناسبة اليوبيل الفضي لتولي جلالة الملك سلطاته الدستورية الدكتور جعفر المعايطة يكتب...خيار التعايش والسلام  الدكتور جعفر المعايطة يكتب...لمن أراد الحقيقة  الهيئات الإدارية في الميثاق تعقد إجتماعها الدوري 

القسم : أخبار محلية اردنية عامة
أبو سياف : اعتقالات واسعة تطال شباب التيار السلفي عقب عمليات السلط والفحيص الإرهابية
أبو سياف : اعتقالات واسعة تطال شباب التيار السلفي عقب عمليات السلط والفحيص الإرهابية
نشر بتاريخ : Tue, 14 Aug 2018 10:21:29 GMT
ناطق نيوز-عمان
أكد منظر التيار السلفي الجهادي الاردني محمد الشلبي الملقب بـ’ابو سياف’، ان أجهزة الاستخبارات الاردنية استثنت قيادات التيار السلفي الجهادي من حملة اعتقالات واسعة نفذتها في مدن السلط بمحافظة البلقاء والزرقاء والرصيفة بمحافظة الزرقاء وسط المملكة.
وقال القيادي في التيار السلفي الجهادي "ابو سياف ، ان الاستثناء جاء بسبب تبروء قيادات التيار السلفي الجهادي في الاردن من الارهاب وعمليات القتل التي يقودها داعش في المنطقة ومنها الاردن ، منوها الى عدم وجود قيادات تتبع لتنظيم داعش في الاردن وانما مؤيدين للتيار ، مشيرا الى عدم وجود احصائية باعداد المعتقلين حتى اللحظة .
وأضاف القيادي السلفي الذي تحدث من مدينة معان جنوب الاردن : ان الاعتقالات طالت الجيل الجديد (الشباب ) من ابناء ومؤيدي التيار السلفي الجهادي والمتعاطفين مع تنظيم الدولة الاسلامية "داعش ” في تلك المدن ومؤيدي تنظيم ‘داعش’ في مدينة السلط، ومدينتي الزرقاء والرصيفة.
وأشار الى امكانية زيادة الحملات والامنية والاعتقالات لتشمل مدن من محافظة اربد شمال المملكة ومعان والكرك جنوب المملكة ، حيث شهدت تلك المدن هجمات ارهابية في الاعوام السابقة من قبل مجموعات جهادية فيما عرف بإحداث الكرك الارهابية وخلية اربد الارهابية كذلك ما شهدته محافظة معان الجنوبية من احداث دامية في الربيع العربي حيث اتهمت المحافظة والتي منها ابو سياف بانها رفعت علم "داعش ” في تظاهرات دامية.
ولفت ابو سياف ، الى تنفيذ سلطات الامن الاردنية مداهمات ليلية في مدن السلط والزرقاء والرصيفة، والقت القبض على الجيل الجديد من مؤيدي تنظيم الدولة الاسلامية "داعش ” في مدينة السلط التابعة لمحافظة البلقاء ومدينتي الزرقاء والرصيفة وسط المملكة ، على اثر عملية السلط الارهابية التي راح ضحيتها 4 شهداء من ضباط وافراد القوات الامنية . 
راي اليوم

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر