الميثاق الوطني يرحب بتوجيهات جلالة الملك لتحديد موعد لإجراء الانتخابات النيابية الميثاق الوطني يعقد اجتماعه ال 55 يدين فشل المجتمع الدولي في منح الفلسطينيين العضوية الكاملة في الأمم المتحدة الدكتور جعفر المعايطة يكتب...رسالة إلى وطني المفدى  الشيخ فيصل الحمود: زيارة حضرة صاحب السمو الأمير التاريخية للاردن تعزز العلاقات الثنائية النموذجية بين البلدين الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على شخصيات ومؤسسات في محافظة مادبا..أسماء رئيس مجلس النواب الصفدي مستذكر الراحل حابس المجالي: بصمات المشير المجالي وجيشنا العربي في حروب فلسطين ستبقى مجالا لفخرنا واعتزازنا..صور في الذكرى السنوية الأولى لوفاته: مضر بدران.. رجل دولة بمسيرة سياسية وأمنية حافلة أمير الكويت يبدأ زيارة دولة للأردن.. فماذا تعني زيارة “دولة”؟ جلالة الملك سيزور المستقلة للانتخاب لتوجيهها لتحديد موعد لإجراء الانتخابات النيابية. هذا موعد الانتخابات .. فما مصير الحكومة والبرلمان ؟  الميثاق الوطني يقيم ندوة حوارية سياسية   حول المرحلة المستقبلية للاحزاب  الرئيس الصفدي يرعى احتفال جامعة عجلون الوطنية بمناسبة اليوبيل الفضي لتولي جلالة الملك سلطاته الدستورية الدكتور جعفر المعايطة يكتب...خيار التعايش والسلام  الدكتور جعفر المعايطة يكتب...لمن أراد الحقيقة  الهيئات الإدارية في الميثاق تعقد إجتماعها الدوري 

القسم : اخبار على النار
اللجنة الفنية لوظائف قطر تؤكد تسجيل" 136" الف طلب
اللجنة الفنية لوظائف قطر تؤكد تسجيل" 136" الف طلب
نشر بتاريخ : Thu, 16 Aug 2018 13:24:31 GMT
ناطق نيوز-عمان
اعلن امين عام وزارة العمل /رئيس اللجنة الفنية التنفيذية للوظائف في قطر/المهندس هاني خليفات ,  انه تم دراسة ومراجعة وتحليل البيانات التي تم تسجيلها على المنصة الاردنية القطرية للوظائف وتبين تأكيد تسجيل 136 الف طلب مكتمل على المنصة , وان نسبة المتقدمين من الذكور بلغت 73% , في ستة قطاعات شملت (التربوي والتعليمي والجامعي بنسبة 32,8% , التجاري 29,7% , , المقاولات 16,8  المصرفي والمالي 10,4% , الصحة والخدمات الطبية  8,4%  والرياضي 1,9% ).
وقال خليفات ان التواصل مع الجانب القطري مستمر الان لمتابعة آليات التعامل مع المنصة من قبل وزارة التنمية الإدارية والعمل والشؤون الإجتماعية القطرية ,  واعداد الخطط التنفيذية للبدء في عملية فرز البيانات وتحليلها وتوزيعها على القطاعين العام والخاص في دولة قطر, ومن ثم مباشرة عملية اختيار المنسبين من قبل الجانب القطري واجراء المقابلات اللازمة تمهيدا لتوقيع العقود معهم حسب الانظمة المتعارف عليها في وزارتي العمل القطرية والاردنية.
واضاف خليفات ان هناك تنسيق جاري الان مع الجانب القطري لتوفير فرص عمل جديدة في قطاعي التمريض واعمال الزراعة , لافتا الى انه سيتم إضافة قطاعات جديدة على المنصة بداية الاسبوع القادم لتشمل هاذين القطاعين إضافة الى أيقونة جديدة على المنصة تحت إسم قطاعات أخرى لإستيعاب أي طلب جديد من الجانب القطري.
واكد خليفات انه سيتم التواصل ايضا مع وزارة العمل القطرية لتزويدنا بمعلومات اكثر عن فرص العمل في القطاعين الجديدين لغايات نشر تفاصيل هذه الفرص من خلال وزارة العمل والمنصة الالكترونية.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر