اختتام البطولة التنشيطية لجائزة الملك عبدالله الثاني للياقة البدنية (الدورة الثامنة عشرة )..صور الدكتور جاسم الغصاونة،، مبارك الترقية رئيس مجلس النواب الصفدي يرعى حملة وطنية للتبرع بالدم لغزة علي مصطفى عبدالخالق في ذمة الله الميثاق الوطني يعقد إجتماعه ال 54 ويؤكد الفخر بالقوات المسلحة في التصدي لأية محاولات إيرانية أو إسرائيلية لتعريض أمن الوطن للخطر الصفدي وآل الشيخ: علاقات الأردن والسعودية قوية ومواقفنا راسخة في الدفاع عن فلسطين  رئيسا بلديتي الشوبك وعين الباشا يرفضان دعوة لزيارة ايران بجهود من رئيس بلدية الشوبك وأعضاء المجلس...الاعلان عن باقة من المشاريع في لواء الشوبك الرئيس العراقي يلتقي الرئيس أحمد الصفدي في مجلس النواب...صور الميثاق الوطني  يزور عددا من مؤسسات المجتمع المحلي في محافظة البلقاء  وزير الخارجية الصفدي: حذرنا من أن نتنياهو سيحاول أن يفتعل مواجهة مع إيران ليجر ‎الولايات المتحدة والغرب إلى حرب إقليمية الميثاق الوطني يؤكد دعمه للموقف الأردني تجاه ما تشهده المنطقة من تصعيد وتوتر البوتاس العربية" تهنىء جلالة الملك وولي العهد بمناسبة عيد الفطر السعيد  اعلام إسرائيلي: شعور بأن نتنياهو يخمد الحرب، ولا ينوي الوفاء بتعهداته في "القضاء على حماس"... الطويل يتفقد أيتام مخيم البقعة ويقدم كسوة العيد ومنحة الطالب المتميز

القسم : شباب وجامعات
قرارات مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي
قرارات مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي
نشر بتاريخ : Thu, 13 Sep 2018 15:34:39 GMT
ناطق نيوز-عمان 

وافق مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها برئاسة  الدكتور بشير الزعبي الاستمرار بالاعتماد الخاص لتخصص ( الإرشاد النفسي/ برنامج البكالوريوس) في الجامعة الهاشمية.

ووافق المجلس وفق بيان صحفي صدر عنه اليوم الخميس الاستمرار بالاعتماد الخاص لتخصص ( معلم الصف/ برنامج البكالوريوس) والاستمرار بالاعتماد الخاص وتثبيت الطاقة الاستيعابية لتخصص ( علم النفس التربوي/ برنامج الماجستير) في الجامعة الهاشمية.

كما وافق على الاستمرار بالاعتماد الخاص وتثبيت الطاقة الاستيعابية لتخصص ( الإدارة المدرسية/ برنامج الدبلوم العالي) في الجامعة الهاشمية .

ووافق المجلس على فتح باب قبول طلبة جدد في تخصص (هندسة الطاقة المتجددة/ برنامج البكالوريوس) في جامعة الإسراء وعلى فتح باب قبول طلبة جدد في تخصص (الإدارة التربوية/ برنامج الماجستير) في جامعة جدارا.

وقرر المجلس رفع الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصص (اللغة الإنجليزية وآدابها/ برنامج البكالوريوس) في جامعة العلوم الاسلامية العالمية.

ووافق على الاعتماد الخاص الأولي لتخصص (أمن المعلومات والفضاء الالكتروني/ برنامج البكالوريوس) في جامعة الإسراء وعلى الاعتماد الخاص الأولي لتخصص (التصميم والتواصل البصري/ برنامج البكالوريوس) في الجامعة الأمريكية في مادبا.

كما وافق على الاعتماد الخاص الأولي لتخصص (إدارة الموارد البشرية/ برنامج البكالوريوس) في الجامعة الأمريكية في مادبا وتثبيت الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصص (اللغة الإنجليزية وآدابها/ برنامج البكالوريوس) في جامعة عجلون الوطنية.

ووافق على اقرار المجالات المعرفية لتخصص (التقنيات اللوجستية وسلسلة الامداد/ برنامج البكالوريوس) وعلى المجالات المعرفية  لتخصص (علم الحاسوب/الذكاء الاصطناعي / برنامج البكالوريوس) والمجالات المعرفية لتخصص (فنون انتاج الصوت / برنامج البكالوريوس ).

ووافق المجلس على الاعتماد الخاص لتخصص (التقنيات اللوجستية وسلسلة الامداد/ برنامج البكالوريوس) وتاجيل البت في الاعتماد الخاص لتخصص (فنون انتاج الصوت/ برنامج البكالوريوس) في كلية لومينوس الجامعية التقنية.

كما وافق على الاعتماد الخاص لتخصص (التكييف والتبريد / برنامج الدبلوم المتوسط ) وعلى الاعتماد الخاص لتخصص (تصميم الميديا الرقمية / برنامج الدبلوم المتوسط ) وعلى الاعتماد الخاص لتخصص (مساحة الطرق وحساب الكميات / برنامج الدبلوم المتوسط ) في كلية لومينوس الجامعية التقنية.

ووافق المجلس على الاعتماد الخاص لتخصص (هندسة العمارة والتصميم الداخلي / برنامج الدبلوم المتوسط ) وعلى الاعتماد الخاص لتخصص (فنون التصميم الداخلي والديكور/ برنامج الدبلوم المتوسط ) في كلية لومينوس الجامعية التقنية.

بترا


جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر