حرس الحدود تحبط محاولة تهريب كمية من المواد المخدرة عبر الحدود الأردنية السورية خبير: الاردن قِبلة الاستثمار في المنطقة أبو رمان : وزارة الثقافة مظلومة الغرايبة : الاستثمار في الذكاء الاصطناعي يتيح فرصا كبيرة في المستقبل التربية تباشر بإلغاء رخصة مدرسة خاصة في عمان الطراونة يتوصل لاتفاق مع ممثلي البلديات على وقف الإضراب لمدة اسبوعين طعيمه رئيسا والعتوم مقررا للجنة الرد على خطاب العرش النائب حابس الفايز يؤكد عزمه جمع تواقيع نيابية لطرح الثقة بالغرايبة 30 شركة تخليص تباشر عملها في معبر جابر استطلاع فلسطيني : (61.0%) تعارض فكرة إقامة الكونفدرالية مع الاردن وزير الأوقاف يستقبل مفتي القدس العرموطي يسأل عن اراضي الخزينة التي سجلت بأسم الجيش... وثيقة "الادارية" ترد دعوى ضد رئيس ديوان المحاسبة تكدس النفايات في الطفيلة مع استمرار إضراب عاملي البلديات... صور "المهندسين" تطالب الحكومة بتحمل مسؤولياتها واستعادة اراضي الباقورة والغمر


القسم : برلمانيات
الصفدي: قراءة أولية لـ‘‘ضريبة الدخل‘‘ غداً قبل دفعه للدورة العادية
نشر بتاريخ : Tue, 25 Sep 2018 12:34:48 GMT
ناطق نيوز-هبة العيساوي

قال رئيس اللجنة المالية في مجلس النواب أحمد الصفدي إنه سيتم قراءة مشروع قانون ضريبة الدخل يوم غد الأربعاء خلال جلسة مجلس النواب قراءة أولية ومن ثم يتم دفعه للدورة العادية لمناقشته.

وتبدأ الجلسة العادية دستوريا في الأول من الشهر المقبل.

وكان رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة قرر دعوة المجلس للانعقاد يوم الأربعاء الموافق 2018/9/26 عند الساعة 10:30 صباحاً، لتلاوة الإرادة الملكية والقوانين الواردة كإضافة على جدول أعمال الدورة الاسثنائية والتي منها مشروع قانون معدل لقانون ضريبة الدخل لسنة 2018.

بدوره قال رئيس لجنة الاقتصاد والاستثمار النيابية خير أبوصعيليك أن هناك سيناريوهين أمام النواب غدا الأول إما رد القانون، والثاني إحالة القانون إلى اللجنة المختصة وهي اللجنة المالية أو لجنة الاقتصاد والاستثمار أو لجنة مشتركة بينهما.

وقال أبو صعيليك إنه "بما أن الحكومة أرسلت مشروع القانون إلى مجلس النواب وأدرجته على الدورة الاستثنائية فإنه أصبح ملكا لمجلس النواب.


الغد 

أحدث الاخبار
حرس الحدود تحبط محاولة تهريب كمية من المواد المخدرة عبر الحدود الأردنية السورية
خبير: الاردن قِبلة الاستثمار في المنطقة
أبو رمان : وزارة الثقافة مظلومة
اخبار متعلقة
النائب حابس الفايز يؤكد عزمه جمع تواقيع نيابية لطرح الثقة بالغرايبة
النائب خليل عطية يسأل رئيس الوزراء عن مخلفات الفوسفات وارتفاع نسبة الاصابة بالسرطان في الجنوب.. وثيقة
القيسي يترأس جانبا من جلسة مجلس النواب
الطراونة يتقبل التهاني الأحد والاثنين في ديوان أبناء الكرك
النواب يشرعون بانتخابات رئيس مجلسهم والتنافس بين الطراونة والعكايلة
أخترنا لكم
محمد عبيدات.. أحد لاعبي مركز فرسان بني كنانة على خطى الكبار يسير.. وبحفظ الرحمن يستنير...صور
اجواء خريفية معتدلة
لا تضع هذه الأشياء على مكتبك أثناء العمل لتتجنب المتاعب
المنتخب الوطني يلتقي وصيف كأس العالم وديا الاثنين
الأمير علي يوضح موقفه من الترشح لانتخابات الاتحاد الاسيوي والفيفا