الملك يرافقه ولي العهد يرعى احتفال القوات المسلحة بالذكرى الحادية والخمسين لمعركة الكرامة الخالدة "مجلس الكنائس": نحترم العهدة العمرية ونعطي الوصاية للهاشميين للحفاظ على الاماكن المقدسة مندوبا عن الملك .. الأمير الحسن يبدأ زيارة إلى نيوزلندا النائبان زيادين:الوصاية الهاشمية هي من حافظ على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس مجلس العاصمة: الاردنيون على قلب رجل واحد خلف الملك أمين مفتاح كنيسة القيامة :نجدد العهد والوعد للوصاية الهاشمية بعهدة عميد الهاشميين الفايز يستذكر ذكرى الكرامة ويدين جريمة نيوزلندا الارهابية الرزاز: كلنا مع الملك حكومة وشعبا شاء من شاء وأبى من أبى الأعيان يرفض اعفاء ابناء غزة من تصاريح العمل "العمل": ضبط 67 عاملا وافدا مخالفا انقلاب بحالة الطقس اليوم .. تفاصيل ترفيعات واحالات الى التقاعد في الامن العام - اسماء توقيف مقاول ومهندس بالجويدة جراء تجاوزات بتنفيذ طريق بالجنوب الرزاز: الحكومة ومنذ اليوم الأول لفاجعة البحر الميت وسيول عمان تحملت مسؤولياتها تجاه ما حدث مؤتمر صحفي لـ 6 وزراء للحديث عن فاجعة البحر الميت

القسم : منوعات
فورد تسرح آلاف العمال
فورد تسرح آلاف العمال
نشر بتاريخ : Tue, 09 Oct 2018 12:46:01 GMT
ناطق نيوز-نيويورك

من المقرر أن تقوم شركة "فورد موتور" الأميركية، قريبا، بتسريح أكثر من 24 ألف عاملا، في إطار "إعادة هيكلة"، يبدو أنها تأثرت بالرسوم التي فرضها الرئيس دونالد ترامب.

وقال موقع "إن بي سي نيوز" إن خطة الشركة الأميركية لخفض الوظائف تأتي في الوقت الذي تكافح فيه من أجل مواكبة منافسيها جنرال موتورز وفولكسفاغن.

وكشفت فورد، التي أعلنت عن إعادة هيكلة كبرى بقيمة 25.5 مليار دولار في يوليو الماضي، النقاب، يوم الجمعة، خططا لتقليص اليد العاملة في جميع أنحاء العالم، دون تحديد مدى الخطة.

وذكرت "نحن في مراحل مبكرة لإعادة تنظيم اليد العاملة من أجل دعم أهداف الشركة الاستراتيجية وخلق بيئة عمل أكثر ديناميكية".

وتابعت "ستؤدي عملية إعادة الهيكلة إلى خفض عدد الموظفين مع مرور الوقت، وسيتغير ذلك بناء على الفريق والموقع. سنعلن المزيد من التفاصيل في الوقت المناسب ".

وبالرغم من أن فورد لم تكشف نسبة اليد العاملة التي ستتأثر بهذه الخطة الجديدة، إلا أن تقارير إعلامية توقعت أن يصل حجم تقليص الموظفين إلى 12 في المئة تقريبا.

وإذا صحت هذه التوقعات، فإن فورد ستسرح 24 ألف موظف، على اعتبار أن مجموع عمال الشركة في كل أنحاء العالم يصل إلى 202 ألف عامل.

وكان الرئيس ترامب دعا الشركة لنقل مصانعها من الصين إلى أميركا، وإلا فستواجه رسوما جمركية أكبر. 


(سكاي نيوز عربية)

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر