الأمن العام : إطلاق عيارات نارية على عدد من كاميرات مراقبة السرعة بعزيمة وإصرار وتحدي... الجزائرة تحصد كأس أمم أفريقيا.. وماذا عن الساسة العرب؟ لجان الحماية المجتمعية تنظم ندوة عن عمالة الاطفال إرشادات ونصائح للحجاج موضوع برنامج صوت المملكة مجلس العاصمة : مشاريع ورقية.. والحكومة غير جادة بملف اللامركزية النائب غازي الهواملة يبعث برسالة إلى زياد المناصير الجلاد :نتائج التوجيهي في الخامس والعشرين من الشهر الجاري الأوقاف :حريق بغرفة مكتبية بالمسجد الحسيني "بترا" اربد وجرش: العطش هاجس مقلق وفاتورة الارتواء عااية احالة عدد من الحكام الاداريين في وزارة الداخلية الى التقاعد... اسماء نشامى الأردن في مجموعة استرالي والكويت والصين تايبيه لمونديال قطر النائب العرموطي يسأل الحكومة عن مواطن مفقود في أمريكا... وثيقة النائب منصور مراد يفتح ملف الجامعات والخسائر المالية التي لحقت بها... وثيقة المجالس المحلية .. خيبة وطنية افتتاح أكاديمية PRO لتدريب كرة القدم... صور

القسم : المجلة الرياضية
المنتخب الوطني يلتقي وصيف كأس العالم وديا الاثنين
المنتخب الوطني يلتقي وصيف كأس العالم وديا الاثنين
نشر بتاريخ : Sun, 14 Oct 2018 10:57:33 GMT
ناطق نيوز-عمان 
يلتقي المنتخب الوطني لكرة القدم منتخب كرواتيا في مباراة ودية تقام عند الساعة التاسعة وخمس وأربعين دقيقة من مساء يوم غد الاثنين في العاصمة الكرواتيه زاغرب .

ويأتي هذا اللقاء الودي في اطار تحضيرات المنتخب الوطني للمشاركة في نهائيات اسيا التي تقام في الامارات العربية المتحدة خلال كانون الثاني المقبل.

ويأمل المدرب البلجيكي للمنتخب الوطني لكرة القدم فيتال بالاستفادة من مباراة يوم غد أمام وصيف بطل العالم وتحقيق نتيجة إيجابية لتعزيز معنويات لاعبيه.

وتشهد مباراة يوم غد غياب لاعبي المنتخب عامر شفيع لظروف خاصة وابراهيم الزاهرة ومحمد الباشا للإصابة.

وكان المنتخب الوطني تعادل بدون أهداف مع منتخب ألبانيا في المباراة الودية التي جرت الأربعاء الماضي.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر