توجه لإستبدال المنتجات الاسرائيلية بالمنتجات الأردنية في أسواق جنوب أفريقيا الدكتور عبدالحكيم القرالة يكتب...أفعال،،بالمواقف والأرقام وزيرة النقل تلتقي وفد البنك الدولي لبحث نتائج الدعم الفني. الشؤون الفلسطينية تقدم عشرة الآلف دينار للهيئة الخيرية الهاشمية تبرعا لغزة العرموطي يوجه سؤالا نيابيا حول عمل وترويج بعض المصانع لبيع الخمور..وثيقة أمين عام الميثاق الوطني المومني: التظاهرات  والتعبير عن الرأي مسموح فيه، وهو متسق تماما مع الموقف الرسمي ومتسق مع مصالح الأردن. جلالة الملك يزور البادية الوسطى ترافقه جلالة الملكة وولي العهد عاجل...الميثاق الوطني يقرر رسميا المشاركة في الإنتخابات النيابية القادمة الدكتور بشار عوض الطراونة،، مبارك الترقية نفاع يدعو المراة الى استثمار فرصة المشاركة والتغيير مركزي الميثاق الوطني يعقد اجتماعه السنوي الاول ويصادق على التقرير السنوي للحزب..صور الاردنيون في جامعة طنطا يشاركون بفعاليات يوم الشعوب  الميثاق الوطني يرحب بقرار مجلس الأمن المتعلق بإيقاف الحرب على غزة اتحاد الإعلام الرياضي يواصل تحضيراته للحفل السنوي كتلة الإصلاح تنسحب من جلسة العفو العام

القسم : أخبار محلية اردنية عامة
30 شركة تخليص تباشر عملها في معبر جابر
30 شركة تخليص تباشر عملها في معبر جابر
نشر بتاريخ : Tue, 16 Oct 2018 10:56:11 GMT
ناطق نيوز-عمان 

تباشر 30 شركة تخليص، اليوم الثلاثاء، عملها في معبر جابر الحدودي بعدما استكملت كافة إجراءات الترخيص اللازمة للعمل، وفق نقيب أصحاب شركات ومكاتب التخليص ونقل البضائع ضيف الله أبو عاقولة.

وبين أبو عاقولة أن الشركات قامت يوم أمس بالإجراءات القانونية اللازمة من خلال توفير عقود الإيجار ومراجعة دائرة الجمارك التي سهلت أعمال تجديد ترخيص مكاتب التخليص، لافتا إلى أن المكاتب الثلاثين ستعمل اليوم على تنفيذ واجبها بالتخليص على البضائع كالمعتاد.

وأوضح أنه سيتم تسليم تلك الشركات مواقعها في مركز جابر الحدودي اليوم، مؤكدا أنها في كامل الجهوزية لتسيير العمل من خلال توفر كافة متطلبات وأجهزة التخليص الإلكترونية.

ولفت أبو عاقولة إلى أن من يرغب من بقية شركات التخليص، تجديد الرخص بما يتيح لها ممارسة العمل بشكل كامل.

وشهد مركز جابر الحدودي يوم أمس الاثنين، عبور 248 شخصا من وإلى سورية، فضلا عن قرابة الـ80 سيارة.

يشار إلى أن 172 شركة تخليص كانت تعمل في معبر حدود جابر قبل إغلاق المعابر في العام 2015 إثر سيطرة المعارضة المسلحة عليه. (الغد)

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر