مجلس الوزراء يقر تعديلات جديدة على منح الجنسية للمستثمرين إرادة ملكية بترفيع المرحوم خلدون الغرايبة لرتبة عميد الزعبي أميناً لسرّ مجلس الوزراء الرزّاز يحيل 30 مخالفة جديدة في البلديات إلى «مكافحة الفساد» محكمة الاستئناف تبرئ مركز حماية وحرية الصحفيين ورئيسه التنفيذي كاليفورنيا: ارتفاع حصيلة الحرائق إلى 29 قتيلاً الدفاع المدني يعلن استكمال عمليات البحث والتفتيش في مادبا "التربية" توقف التعيينات للعام الحالي باستثناء التعليم الإضافي طغيان الطوفان وزير الأوقاف يشكل غرفة عمليات للتعامل مع الحالات الطارئة حالة عدم استقرار جوي تبدأ بالتاثير على المملكة اعتباراً من يوم غد الثلاثاء العثور على جثة الطفلة المفقودة جراء سيول مادبا مقتل ضابط اسرائيلي واصابة اخر جنوب غزة تواصلنا مع الآخر من خلال الرؤية الملكية جمعية عون الثقافية تنظم ندوة بمناسبة يوم الوفاء للحسين


القسم : أخبار محلية اردنية عامة
الطراونة يتوصل لاتفاق مع ممثلي البلديات على وقف الإضراب لمدة اسبوعين
نشر بتاريخ : Tue, 16 Oct 2018 13:25:39 GMT
ناطق نيوز-عمان 

اجتمع رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة في مجلس النواب اليوم الثلاثاء بعدد من ممثلي بلديات المملكة، لبحث مطالب عدد من البلديات المضربة عن العمل منذ ستة أيام، وتم خلاله الاتفاق على وقف إضراب العاملين في البلديات لمدة أسبوعين.

وأكد الطراونة انحياز مجلس النواب لمطالب العاملين في البلديات، مطالباً بتشكيل لجنة من العاملين لبحث مطالبهم مع رئيس الوزراء ووزير البلديات.

وأعلِن خلال الاجتماع الذي حضره عدد كبير من النواب عن تشكيل لجنة باسم العاملين والتي قدمت بدورها مطالبها خطية لرئيس مجلس النواب.

ووعد الطراونة بدراسة جميع المطالب وتحقيقها في أسرع وقت، مؤكداً أن مجلس النواب منحاز دوما لمطالب المواطنين، ويفتح أبوابه باستمرار لسماع مطالبهم، وهو بيتهم الذي وجد وانتُخب لتلبية مطالبهم.

وقال إننا نتمثل باستمرار لتوجيهات جلالة الملك عبد الله الثاني التي يؤكد فيها دوماً أهمية تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأعلن الناطق باسم اتحاد العاملين في البلديات أحمد السعدي عن موافقة الاتحاد واللجنة المشكلة من العاملين، على مطلب رئيس مجلس النواب بإعطاء وقت لدراسة المطالب، حيث تم الاتفاق على وقف الإضراب مدة أسبوعين.

وقال السعدي إن العاملين سيواصلون إضرابهم بعد فترة الأسبوعين، في حال لم يتم تلبية المطالب والحصول على الحقوق المشروعة للعاملين في البلديات.

وحضر اللقاء النواب: عبد المنعم العودات، مرزوق الدعجة، صداح الحباشنة، خالد رمضان، مصطفى ياغي، محمود الطيطي، غازي الهواملة، صالح أبو تايه، حسني الشياب، نواف النعيمات، ابراهيم بني هاني، حازم المجالي، هيثم الزيادين، عبد القادر الأزايدة، محمود الفراهيد، رسمية الكعابنة، فواز الزعبي.


أحدث الاخبار
مجلس الوزراء يقر تعديلات جديدة على منح الجنسية للمستثمرين
إرادة ملكية بترفيع المرحوم خلدون الغرايبة لرتبة عميد
الزعبي أميناً لسرّ مجلس الوزراء
اخبار متعلقة
محكمة الاستئناف تبرئ مركز حماية وحرية الصحفيين ورئيسه التنفيذي
الدفاع المدني يعلن استكمال عمليات البحث والتفتيش في مادبا
وزير الأوقاف يشكل غرفة عمليات للتعامل مع الحالات الطارئة
حالة عدم استقرار جوي تبدأ بالتاثير على المملكة اعتباراً من يوم غد الثلاثاء
جمعية عون الثقافية تنظم ندوة بمناسبة يوم الوفاء للحسين
أخترنا لكم
مسرحية ماتريوشكا - أكبر تحدي يخوضه فريق وهج الشمس للفنون المسرحية والفلكلورية... صور
دراسة : 70 % من الأردنيين يعانون من نقص فيتامين (د)
محمد عبيدات.. أحد لاعبي مركز فرسان بني كنانة على خطى الكبار يسير.. وبحفظ الرحمن يستنير...صور
اجواء خريفية معتدلة
لا تضع هذه الأشياء على مكتبك أثناء العمل لتتجنب المتاعب