الملك يرافقه ولي العهد يرعى احتفال القوات المسلحة بالذكرى الحادية والخمسين لمعركة الكرامة الخالدة "مجلس الكنائس": نحترم العهدة العمرية ونعطي الوصاية للهاشميين للحفاظ على الاماكن المقدسة مندوبا عن الملك .. الأمير الحسن يبدأ زيارة إلى نيوزلندا النائبان زيادين:الوصاية الهاشمية هي من حافظ على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس مجلس العاصمة: الاردنيون على قلب رجل واحد خلف الملك أمين مفتاح كنيسة القيامة :نجدد العهد والوعد للوصاية الهاشمية بعهدة عميد الهاشميين الفايز يستذكر ذكرى الكرامة ويدين جريمة نيوزلندا الارهابية الرزاز: كلنا مع الملك حكومة وشعبا شاء من شاء وأبى من أبى الأعيان يرفض اعفاء ابناء غزة من تصاريح العمل "العمل": ضبط 67 عاملا وافدا مخالفا انقلاب بحالة الطقس اليوم .. تفاصيل ترفيعات واحالات الى التقاعد في الامن العام - اسماء توقيف مقاول ومهندس بالجويدة جراء تجاوزات بتنفيذ طريق بالجنوب الرزاز: الحكومة ومنذ اليوم الأول لفاجعة البحر الميت وسيول عمان تحملت مسؤولياتها تجاه ما حدث مؤتمر صحفي لـ 6 وزراء للحديث عن فاجعة البحر الميت

القسم : أخبار محلية اردنية عامة
الطراونة يتوصل لاتفاق مع ممثلي البلديات على وقف الإضراب لمدة اسبوعين
الطراونة يتوصل لاتفاق مع ممثلي البلديات على وقف الإضراب لمدة اسبوعين
نشر بتاريخ : Tue, 16 Oct 2018 13:25:39 GMT
ناطق نيوز-عمان 

اجتمع رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة في مجلس النواب اليوم الثلاثاء بعدد من ممثلي بلديات المملكة، لبحث مطالب عدد من البلديات المضربة عن العمل منذ ستة أيام، وتم خلاله الاتفاق على وقف إضراب العاملين في البلديات لمدة أسبوعين.

وأكد الطراونة انحياز مجلس النواب لمطالب العاملين في البلديات، مطالباً بتشكيل لجنة من العاملين لبحث مطالبهم مع رئيس الوزراء ووزير البلديات.

وأعلِن خلال الاجتماع الذي حضره عدد كبير من النواب عن تشكيل لجنة باسم العاملين والتي قدمت بدورها مطالبها خطية لرئيس مجلس النواب.

ووعد الطراونة بدراسة جميع المطالب وتحقيقها في أسرع وقت، مؤكداً أن مجلس النواب منحاز دوما لمطالب المواطنين، ويفتح أبوابه باستمرار لسماع مطالبهم، وهو بيتهم الذي وجد وانتُخب لتلبية مطالبهم.

وقال إننا نتمثل باستمرار لتوجيهات جلالة الملك عبد الله الثاني التي يؤكد فيها دوماً أهمية تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأعلن الناطق باسم اتحاد العاملين في البلديات أحمد السعدي عن موافقة الاتحاد واللجنة المشكلة من العاملين، على مطلب رئيس مجلس النواب بإعطاء وقت لدراسة المطالب، حيث تم الاتفاق على وقف الإضراب مدة أسبوعين.

وقال السعدي إن العاملين سيواصلون إضرابهم بعد فترة الأسبوعين، في حال لم يتم تلبية المطالب والحصول على الحقوق المشروعة للعاملين في البلديات.

وحضر اللقاء النواب: عبد المنعم العودات، مرزوق الدعجة، صداح الحباشنة، خالد رمضان، مصطفى ياغي، محمود الطيطي، غازي الهواملة، صالح أبو تايه، حسني الشياب، نواف النعيمات، ابراهيم بني هاني، حازم المجالي، هيثم الزيادين، عبد القادر الأزايدة، محمود الفراهيد، رسمية الكعابنة، فواز الزعبي.


جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر