فنجان القهوة العربية ( المُرّة / الساده) النائب هيثم الزيادين :تصريحات الحكومة حول صرف رواتب الموظفين معيبة وتسيء للأردن الكهرباء: تجاوزنا المنخفض دون اعطال .. ومواطنون يشكون انقطاع التيار مستشفى غور الصافي بجاهزيه كامله القبض على لصوص عابرين للمحافظات "أوقاف القدس" تحذر الإحتلال في بيان شديد اللهجة بشأن الجدار الغربي للأقصى الامن يحذر من الغبار الكثيف والرياح الشديدة في الجنوب وفاة طفلة تفحما وإصابة اثنين بحريق منزل في اربد فقدان 1200 رأس من الأغنام جراء العواصف في الرويشد انطلاق أعمال القمة العربية الاقتصادية في بيروت الرزاز يثمّن جهود الأجهزة المعنيّة في التعامل مع الظروف الجويّة القوات المسلحة الأردنية تساهم بتقديم الخدمة للمواطنين "راس منيف" في عجلون الاكثر امطارا وثلوجا إخلاء عائلتين في منطقة الهبر بالبادية الشمالية الدفاع المدني يتعامل مع 61 اصابة خلال المنخفض


القسم : أخبار محلية اردنية عامة
الطراونة يتوصل لاتفاق مع ممثلي البلديات على وقف الإضراب لمدة اسبوعين
نشر بتاريخ : Tue, 16 Oct 2018 13:25:39 GMT
ناطق نيوز-عمان 

اجتمع رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة في مجلس النواب اليوم الثلاثاء بعدد من ممثلي بلديات المملكة، لبحث مطالب عدد من البلديات المضربة عن العمل منذ ستة أيام، وتم خلاله الاتفاق على وقف إضراب العاملين في البلديات لمدة أسبوعين.

وأكد الطراونة انحياز مجلس النواب لمطالب العاملين في البلديات، مطالباً بتشكيل لجنة من العاملين لبحث مطالبهم مع رئيس الوزراء ووزير البلديات.

وأعلِن خلال الاجتماع الذي حضره عدد كبير من النواب عن تشكيل لجنة باسم العاملين والتي قدمت بدورها مطالبها خطية لرئيس مجلس النواب.

ووعد الطراونة بدراسة جميع المطالب وتحقيقها في أسرع وقت، مؤكداً أن مجلس النواب منحاز دوما لمطالب المواطنين، ويفتح أبوابه باستمرار لسماع مطالبهم، وهو بيتهم الذي وجد وانتُخب لتلبية مطالبهم.

وقال إننا نتمثل باستمرار لتوجيهات جلالة الملك عبد الله الثاني التي يؤكد فيها دوماً أهمية تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأعلن الناطق باسم اتحاد العاملين في البلديات أحمد السعدي عن موافقة الاتحاد واللجنة المشكلة من العاملين، على مطلب رئيس مجلس النواب بإعطاء وقت لدراسة المطالب، حيث تم الاتفاق على وقف الإضراب مدة أسبوعين.

وقال السعدي إن العاملين سيواصلون إضرابهم بعد فترة الأسبوعين، في حال لم يتم تلبية المطالب والحصول على الحقوق المشروعة للعاملين في البلديات.

وحضر اللقاء النواب: عبد المنعم العودات، مرزوق الدعجة، صداح الحباشنة، خالد رمضان، مصطفى ياغي، محمود الطيطي، غازي الهواملة، صالح أبو تايه، حسني الشياب، نواف النعيمات، ابراهيم بني هاني، حازم المجالي، هيثم الزيادين، عبد القادر الأزايدة، محمود الفراهيد، رسمية الكعابنة، فواز الزعبي.


أحدث الاخبار
فنجان القهوة العربية ( المُرّة / الساده)
النائب هيثم الزيادين :تصريحات الحكومة حول صرف رواتب الموظفين معيبة وتسيء للأردن
الكهرباء: تجاوزنا المنخفض دون اعطال .. ومواطنون يشكون انقطاع التيار
اخبار متعلقة
مستشفى غور الصافي بجاهزيه كامله
القبض على لصوص عابرين للمحافظات
الامن يحذر من الغبار الكثيف والرياح الشديدة في الجنوب
فقدان 1200 رأس من الأغنام جراء العواصف في الرويشد
القوات المسلحة الأردنية تساهم بتقديم الخدمة للمواطنين
أخترنا لكم
محكمة أمريكية تبرئ 4 من أصول إفريقية بعد اعدامهم قبل 70 عاما "بقضية اغتصاب"
الكرك:شباب يبدعون في إنتاج فليم قصير يجسد الحالة البدوية والتراث الأردني بالرغم من غياب الدعم... صور
صدور العدد 132 من جريدة نداء الوطن
من بينها "دونالد"... تعرف على اسوأ 25 كلمة مرور للعام 2018
اترك هاتفك الذكي لسنة واحصل على 100 ألف دولار!