الملك يرافقه ولي العهد يرعى احتفال القوات المسلحة بالذكرى الحادية والخمسين لمعركة الكرامة الخالدة "مجلس الكنائس": نحترم العهدة العمرية ونعطي الوصاية للهاشميين للحفاظ على الاماكن المقدسة مندوبا عن الملك .. الأمير الحسن يبدأ زيارة إلى نيوزلندا النائبان زيادين:الوصاية الهاشمية هي من حافظ على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس مجلس العاصمة: الاردنيون على قلب رجل واحد خلف الملك أمين مفتاح كنيسة القيامة :نجدد العهد والوعد للوصاية الهاشمية بعهدة عميد الهاشميين الفايز يستذكر ذكرى الكرامة ويدين جريمة نيوزلندا الارهابية الرزاز: كلنا مع الملك حكومة وشعبا شاء من شاء وأبى من أبى الأعيان يرفض اعفاء ابناء غزة من تصاريح العمل "العمل": ضبط 67 عاملا وافدا مخالفا انقلاب بحالة الطقس اليوم .. تفاصيل ترفيعات واحالات الى التقاعد في الامن العام - اسماء توقيف مقاول ومهندس بالجويدة جراء تجاوزات بتنفيذ طريق بالجنوب الرزاز: الحكومة ومنذ اليوم الأول لفاجعة البحر الميت وسيول عمان تحملت مسؤولياتها تجاه ما حدث مؤتمر صحفي لـ 6 وزراء للحديث عن فاجعة البحر الميت

القسم : أخبار محلية اردنية عامة
التربية تباشر بإلغاء رخصة مدرسة خاصة في عمان
التربية تباشر بإلغاء رخصة مدرسة خاصة في عمان
نشر بتاريخ : Tue, 16 Oct 2018 14:05:32 GMT
ناطق نيوز-عمان

باشرت وزارة التربية والتعليم باتخاذ إجراءات تنفيذ قرار سابق يقضي بإلغاء رخصة إحدى المدارس الخاصة في العاصمة عمان .
وبينت الوزارة أن هذا القرار جاء تنفيذا لنظام تأسيس وترخيص المؤسسات التعليمية الخاصة ، نظرا لامتناع المدرسة عن الالتزام بشروط الترخيص ، رغم إنذارها مسبقا لذلك.
وأشارت  الوزارة إلى أن المدرسة تقدمت بطعن للمحكمة الإدارية للاعتراض على قرار إلغاء الرخصة ، ولم تقدم طلبا مستعجلا للمحكمة بوقف تنفيذ قرار الإغلاق.
و بينت الوزارة أنها شكلت لجنة للعمل مع الأهالي على نقل أبنائهم من المدرسة المغلقة إلى المدارس الحكومية والخاصة في المنطقة ، موعزة إلى مديريات التربية والتعليم بتسهيل انتقال وقبول الطلبة في المدارس التابعة لها. 
كما طلبت الوزارة من المدارس الخاصة في المنطقة تسهيل قبول الطلبة الراغبين بالانتقال ، ومراعاتهم فيما يتعلق بالأقساط المدرسية ، مشيدة بتعاون المدارس الخاصة في هذا المجال.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر