فنجان القهوة العربية ( المُرّة / الساده) النائب هيثم الزيادين :تصريحات الحكومة حول صرف رواتب الموظفين معيبة وتسيء للأردن الكهرباء: تجاوزنا المنخفض دون اعطال .. ومواطنون يشكون انقطاع التيار مستشفى غور الصافي بجاهزيه كامله القبض على لصوص عابرين للمحافظات "أوقاف القدس" تحذر الإحتلال في بيان شديد اللهجة بشأن الجدار الغربي للأقصى الامن يحذر من الغبار الكثيف والرياح الشديدة في الجنوب وفاة طفلة تفحما وإصابة اثنين بحريق منزل في اربد فقدان 1200 رأس من الأغنام جراء العواصف في الرويشد انطلاق أعمال القمة العربية الاقتصادية في بيروت الرزاز يثمّن جهود الأجهزة المعنيّة في التعامل مع الظروف الجويّة القوات المسلحة الأردنية تساهم بتقديم الخدمة للمواطنين "راس منيف" في عجلون الاكثر امطارا وثلوجا إخلاء عائلتين في منطقة الهبر بالبادية الشمالية الدفاع المدني يتعامل مع 61 اصابة خلال المنخفض


القسم : مال واعمال وتأمين
تصريف 100 مليون ليرة سورية بالرمثا
نشر بتاريخ : Wed, 17 Oct 2018 11:33:49 GMT
ناطق نيوز- الرمثا
 اكد موظفون في شركات صرافة عاملة في الرمثا ان اكثر من 100 مليون ليرة سوري تم تصريفها خلال اول يومين من ايام افتتاح الحدود الاردنية السورية عبر معبري جابر الاردني ونصيب السوري.

ونقلت صحيفة الرأي عن علي عبيدات موظف في احدى شركات الصرافة ان اقبالا كبيرا على تصريف الليرة السورية مؤكدا في الوقت نفسه لم ترتفع الليرة السورية وبقيت عند حد ال 600 ليرة للدينار الاردني الواحد لافتا الى انه من العادة في حال ازداد الطلب على نوع من انواع العملات فان سعرها يرتفع.

واشار الى ان اغلب التصريف ربما يكون احتفاظا للايام القادمة احتسابا من ارتفاعها والذي يتوقع ان ترتفع بصورة كبيرة خلال الايام القادمة.

وقال المواطن ماهر ابو عنقور العودة الى الشام شيء جميل لافتا الى ان الليرة السورية ما تزال مثل ما كانت سابقا مؤكدا انه يرغب هو واصدقاء له التوجه الى دمشق والعودة مساء.

وبين ابراهيم الزعبي انه اشترى بمبلغ الف دينار اردني ليرة سورية مبينا انه الان لا يرغب بالسفر الى دمشق وانما احتياطا لانها من المؤكد سوف ترتفع لافتا الى انه اشتراها ليس بهدف التجارة وانما من اجل السياحة.

وتوقع رئيس غرفة تجارة الرمثا عبد السلام ذيابات ان تشهد الليرة السورية تحسنا مع استقرار الاوضاع السياسية في سورية وخاصة فتح الحدود بين البلدين مؤكدا ان عددا كبيرا من ابناء الرمثا توجهوا خلال اليومين الماضيين الى دمشق لافتا الى ان الحركة تزداد يوميا.


أحدث الاخبار
فنجان القهوة العربية ( المُرّة / الساده)
النائب هيثم الزيادين :تصريحات الحكومة حول صرف رواتب الموظفين معيبة وتسيء للأردن
الكهرباء: تجاوزنا المنخفض دون اعطال .. ومواطنون يشكون انقطاع التيار
اخبار متعلقة
الطاقة: ارتفاع اسعار المحروقات في الاسبوع الثاني من الشهر
100 ألف دينار من البوتاس لانشاء ملاعب في اربد
كناكرية : قرض البنك الدولي مازال ضمن مرحلة المحادثات ويأتي ضمن خطة التمويل ولن يؤدي لزيادة نسبة الدين عن الحدود المستهدفة
فريز يؤكد متانة الأوضاع النقدية في المملكة
بعثة "النقد الدولي" تزور الأردن خلال الأسبوعين المقبلين
أخترنا لكم
محكمة أمريكية تبرئ 4 من أصول إفريقية بعد اعدامهم قبل 70 عاما "بقضية اغتصاب"
الكرك:شباب يبدعون في إنتاج فليم قصير يجسد الحالة البدوية والتراث الأردني بالرغم من غياب الدعم... صور
صدور العدد 132 من جريدة نداء الوطن
من بينها "دونالد"... تعرف على اسوأ 25 كلمة مرور للعام 2018
اترك هاتفك الذكي لسنة واحصل على 100 ألف دولار!