الملك يرافقه ولي العهد يرعى احتفال القوات المسلحة بالذكرى الحادية والخمسين لمعركة الكرامة الخالدة "مجلس الكنائس": نحترم العهدة العمرية ونعطي الوصاية للهاشميين للحفاظ على الاماكن المقدسة مندوبا عن الملك .. الأمير الحسن يبدأ زيارة إلى نيوزلندا النائبان زيادين:الوصاية الهاشمية هي من حافظ على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس مجلس العاصمة: الاردنيون على قلب رجل واحد خلف الملك أمين مفتاح كنيسة القيامة :نجدد العهد والوعد للوصاية الهاشمية بعهدة عميد الهاشميين الفايز يستذكر ذكرى الكرامة ويدين جريمة نيوزلندا الارهابية الرزاز: كلنا مع الملك حكومة وشعبا شاء من شاء وأبى من أبى الأعيان يرفض اعفاء ابناء غزة من تصاريح العمل "العمل": ضبط 67 عاملا وافدا مخالفا انقلاب بحالة الطقس اليوم .. تفاصيل ترفيعات واحالات الى التقاعد في الامن العام - اسماء توقيف مقاول ومهندس بالجويدة جراء تجاوزات بتنفيذ طريق بالجنوب الرزاز: الحكومة ومنذ اليوم الأول لفاجعة البحر الميت وسيول عمان تحملت مسؤولياتها تجاه ما حدث مؤتمر صحفي لـ 6 وزراء للحديث عن فاجعة البحر الميت

القسم : مال واعمال وتأمين
تصريف 100 مليون ليرة سورية بالرمثا
تصريف 100 مليون ليرة سورية بالرمثا
نشر بتاريخ : Wed, 17 Oct 2018 11:33:49 GMT
ناطق نيوز- الرمثا
 اكد موظفون في شركات صرافة عاملة في الرمثا ان اكثر من 100 مليون ليرة سوري تم تصريفها خلال اول يومين من ايام افتتاح الحدود الاردنية السورية عبر معبري جابر الاردني ونصيب السوري.

ونقلت صحيفة الرأي عن علي عبيدات موظف في احدى شركات الصرافة ان اقبالا كبيرا على تصريف الليرة السورية مؤكدا في الوقت نفسه لم ترتفع الليرة السورية وبقيت عند حد ال 600 ليرة للدينار الاردني الواحد لافتا الى انه من العادة في حال ازداد الطلب على نوع من انواع العملات فان سعرها يرتفع.

واشار الى ان اغلب التصريف ربما يكون احتفاظا للايام القادمة احتسابا من ارتفاعها والذي يتوقع ان ترتفع بصورة كبيرة خلال الايام القادمة.

وقال المواطن ماهر ابو عنقور العودة الى الشام شيء جميل لافتا الى ان الليرة السورية ما تزال مثل ما كانت سابقا مؤكدا انه يرغب هو واصدقاء له التوجه الى دمشق والعودة مساء.

وبين ابراهيم الزعبي انه اشترى بمبلغ الف دينار اردني ليرة سورية مبينا انه الان لا يرغب بالسفر الى دمشق وانما احتياطا لانها من المؤكد سوف ترتفع لافتا الى انه اشتراها ليس بهدف التجارة وانما من اجل السياحة.

وتوقع رئيس غرفة تجارة الرمثا عبد السلام ذيابات ان تشهد الليرة السورية تحسنا مع استقرار الاوضاع السياسية في سورية وخاصة فتح الحدود بين البلدين مؤكدا ان عددا كبيرا من ابناء الرمثا توجهوا خلال اليومين الماضيين الى دمشق لافتا الى ان الحركة تزداد يوميا.


جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر