الملك يرافقه ولي العهد يرعى احتفال القوات المسلحة بالذكرى الحادية والخمسين لمعركة الكرامة الخالدة "مجلس الكنائس": نحترم العهدة العمرية ونعطي الوصاية للهاشميين للحفاظ على الاماكن المقدسة مندوبا عن الملك .. الأمير الحسن يبدأ زيارة إلى نيوزلندا النائبان زيادين:الوصاية الهاشمية هي من حافظ على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس مجلس العاصمة: الاردنيون على قلب رجل واحد خلف الملك أمين مفتاح كنيسة القيامة :نجدد العهد والوعد للوصاية الهاشمية بعهدة عميد الهاشميين الفايز يستذكر ذكرى الكرامة ويدين جريمة نيوزلندا الارهابية الرزاز: كلنا مع الملك حكومة وشعبا شاء من شاء وأبى من أبى الأعيان يرفض اعفاء ابناء غزة من تصاريح العمل "العمل": ضبط 67 عاملا وافدا مخالفا انقلاب بحالة الطقس اليوم .. تفاصيل ترفيعات واحالات الى التقاعد في الامن العام - اسماء توقيف مقاول ومهندس بالجويدة جراء تجاوزات بتنفيذ طريق بالجنوب الرزاز: الحكومة ومنذ اليوم الأول لفاجعة البحر الميت وسيول عمان تحملت مسؤولياتها تجاه ما حدث مؤتمر صحفي لـ 6 وزراء للحديث عن فاجعة البحر الميت

القسم : اخبار محلية - اقليم الشمال
قبيلة بني حسن:مواقف جلالة الملك تزيدنا إصرارا وثباتا على مواقفنا الراسخة من الوقوف خلف القيادة الهاشمية
قبيلة بني حسن:مواقف جلالة الملك تزيدنا إصرارا  وثباتا على مواقفنا الراسخة من الوقوف خلف القيادة  الهاشمية
نشر بتاريخ : Tue, 23 Oct 2018 23:31:59 GMT

ناطق نيوز-عمان 
بيان صادر عن ديوان قبيلة بني حسن
, بكل معاني الفخر والاعتزاز تلقى الأردنيون كافة  القرار الحكيم، والشجاع ، والجريء لجلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم  بانهاء العمل بملحقي (الباقورة والغمر)، والتأكيد على ان (الباقورة والغمر) هي أرض أردنية .

     ان مواقف جلالة الملك الوطنية والقومية المتفقة مع نبض الشعب  والمنتصرة دوماً لارادة الأردن والأردنيين. تزيدنا إصرارا  وثباتا على مواقفنا الراسخة من الوقوف خلف القيادة  الهاشمية وخطواتها الرشيدة تجاه القضايا الوطنية.
     وبكل فخر واعتزاز  يؤكد ديوان قبيلة بني حسن  بان استعادة ( الباقورة والغمر)  انتصار لارادة الشعب، وسيادة الوطن .كما  يؤكد  وقوفهُ الى جانب جلالة الملك عبد الله الثاني حفظه الله في هذا القرار التاريخي.

   حفظ الله الاردن قيادة  وشعب


جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر