الملك يرافقه ولي العهد يرعى احتفال القوات المسلحة بالذكرى الحادية والخمسين لمعركة الكرامة الخالدة "مجلس الكنائس": نحترم العهدة العمرية ونعطي الوصاية للهاشميين للحفاظ على الاماكن المقدسة مندوبا عن الملك .. الأمير الحسن يبدأ زيارة إلى نيوزلندا النائبان زيادين:الوصاية الهاشمية هي من حافظ على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس مجلس العاصمة: الاردنيون على قلب رجل واحد خلف الملك أمين مفتاح كنيسة القيامة :نجدد العهد والوعد للوصاية الهاشمية بعهدة عميد الهاشميين الفايز يستذكر ذكرى الكرامة ويدين جريمة نيوزلندا الارهابية الرزاز: كلنا مع الملك حكومة وشعبا شاء من شاء وأبى من أبى الأعيان يرفض اعفاء ابناء غزة من تصاريح العمل "العمل": ضبط 67 عاملا وافدا مخالفا انقلاب بحالة الطقس اليوم .. تفاصيل ترفيعات واحالات الى التقاعد في الامن العام - اسماء توقيف مقاول ومهندس بالجويدة جراء تجاوزات بتنفيذ طريق بالجنوب الرزاز: الحكومة ومنذ اليوم الأول لفاجعة البحر الميت وسيول عمان تحملت مسؤولياتها تجاه ما حدث مؤتمر صحفي لـ 6 وزراء للحديث عن فاجعة البحر الميت

القسم : شباب وجامعات
اكاديمي أردني عضوا في هيئة التدريس في الجامعة الأمريكية بالسليمانية
اكاديمي أردني  عضوا في هيئة التدريس في  الجامعة الأمريكية بالسليمانية
نشر بتاريخ : Wed, 24 Oct 2018 15:51:04 GMT
ناطق نيوز-عمان

    باشر الدكتور عبد العزيز خليفات من الأردن عمله عضوا في هيئة التدريس بكلية الهندسة بالجامعة الأمريكية بالسليمانية. 
 
     والدكتور خليفات حاصل على  درجة الدكتوراه في هندسة المكامن النفطية من معهد ايلونوي للتكنولوجيا في الولايات المتحدة الأمريكية. 

 كما  شغل  عدة مناصب عليا في قطاع النفط والغاز في دولة الإمارات العربية المتحدة، و  الأردن و الولايات المتحدة الأمريكية، والجزائر ، والمملكة العربية السعودية، حيث عمل كمساعد رئيس، وعميد، و مدرس وأستاذ مساعد وأستاذ مشارك.
 
و تمتد خبرات الدكتور خليفات  لما يزيد على 23 عاما في  مجال التدريس والصناعة،  
كان آخرها رئيسا لقسم هندسة البترول في معهد بولتكنك ابو ظبي، وهو  عضو فاعل في عدد من المنظمات والجهات الدولية المعنية بهندسة النفط على المستوى العالمي منها : SPE، و AIChE ، و JGA ، و JES ، و JEA،  و AHWA، و SFERA .

و للدكتور خليفات  أكثر  من 90  مؤلفا منشورا  في هذا المجال.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر