الميثاق الوطني يرحب بتوجيهات جلالة الملك لتحديد موعد لإجراء الانتخابات النيابية الميثاق الوطني يعقد اجتماعه ال 55 يدين فشل المجتمع الدولي في منح الفلسطينيين العضوية الكاملة في الأمم المتحدة الدكتور جعفر المعايطة يكتب...رسالة إلى وطني المفدى  الشيخ فيصل الحمود: زيارة حضرة صاحب السمو الأمير التاريخية للاردن تعزز العلاقات الثنائية النموذجية بين البلدين الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على شخصيات ومؤسسات في محافظة مادبا..أسماء رئيس مجلس النواب الصفدي مستذكر الراحل حابس المجالي: بصمات المشير المجالي وجيشنا العربي في حروب فلسطين ستبقى مجالا لفخرنا واعتزازنا..صور في الذكرى السنوية الأولى لوفاته: مضر بدران.. رجل دولة بمسيرة سياسية وأمنية حافلة أمير الكويت يبدأ زيارة دولة للأردن.. فماذا تعني زيارة “دولة”؟ جلالة الملك سيزور المستقلة للانتخاب لتوجيهها لتحديد موعد لإجراء الانتخابات النيابية. هذا موعد الانتخابات .. فما مصير الحكومة والبرلمان ؟  الميثاق الوطني يقيم ندوة حوارية سياسية   حول المرحلة المستقبلية للاحزاب  الرئيس الصفدي يرعى احتفال جامعة عجلون الوطنية بمناسبة اليوبيل الفضي لتولي جلالة الملك سلطاته الدستورية الدكتور جعفر المعايطة يكتب...خيار التعايش والسلام  الدكتور جعفر المعايطة يكتب...لمن أراد الحقيقة  الهيئات الإدارية في الميثاق تعقد إجتماعها الدوري 

القسم : أحزاب ونقابات ومجتمع مدني
«الصيادلة» تعلن عن اسماء شركات التأمين المخالفة لأسس التعاقد
«الصيادلة» تعلن عن اسماء شركات التأمين المخالفة لأسس التعاقد
نشر بتاريخ : Thu, 25 Oct 2018 09:09:44 GMT
ناطق نيوز-عمان

بدأت نقابة الصيادلة بالاعلان عن اسماء شركات التامين وادارات صناديقه غير الملتزمة بأُسس التعاقد المُقَرة من قبل مجلس النقابة والتي قررت مقاطعتها.

وقال نائب نقيب الصيادلة د.محمد ابوعصب بحسب صحيفة الدستور ان النقابة اعلنت عن اولى شركات التامين التي سيتم مقاطعتها وعدم اعتماد نماذج وصفاتها وصرفها نقدا بالسعر الرسمي اعتبارا من مطلع الشهر المقبل.

واضاف انه سيتم التعميم على الصيدليات بذلك، وذلك تحت طائلة المسؤولية، وفق قانون النقابة.

واعلنت النقابة عبر حسابها في الفيسبوك اسم اول شركة مخالفه لأسس التعاقد الصادرة عن النقابه والمنظمه للعلاقة بين الصيدليات وشركات وإدارات التأمين الصحي ، وهي شركة الشرق العربي للتأمين لهذه الأسس، حيث قرر مجلس النقابة عدم اعتماد نماذج التأمين الصادرة عن شركة الشرق العربي لصرف وصفات التأمين الصحي ، والتعميم على أصحاب الصيدليات والصيادلة المسؤولين فيها بصرف وصفات التأمين الصحي لمؤمني شركة الشرق العربي نقدا وبالسعر الرسمي المقرر وتزويدهم بفاتورة صادرة عن الصيدلية، وذلك اعتباراً من يوم الخميس الموافق 1/11/2018.

وعليه يتوجب على جميع الصيدليات الالتزام بالقرار أعلاه تحت طائلة المسؤولية وتطبيق احكام الماده (55) من قانون النقابه ، كما ويتقدم نقيب واعضاء مجلس النقابة بالشكر لشركات التأمين وإدارات التأمين الصحي التي تواصلت مع النقابه والتزمت بأسس التعاقد.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر