اعتقال أحد المقربين من الإرهابي البغدادي داعش يعلن مسؤوليته عن تفجير في حفل زفاف تحديد الرسوم الجامعية: المضحك المبكي وزارة المياه والري : تبين المناطق التي ستتأثر بتوقف الديسي النائب الحباشنة يسأل وزير الداخلية عن الامتيازات التي تمنح لمدير الأمن العام عند التقاعد... وثيقة جماعة عمان لحوارات المستقبل تنشىء مركزاً للتدريب والاستشارات جلالة الملك وولي العهد يشاركان بتشييع الأميرة دينا... صورة الرزاز والطراونة يؤكدان أهمية وضع استراتيجية وطنية للنهوض بالاقتصاد الوطني... صور مصدر ينفي ما نسب من تصريحات لكناكرية والعسعس "مشتركة النواب" تعارض الحكومة وتبقي على التقاعد المبكر الكلالدة يلتقي عددا من كتاب الاعمدة في الصحف اليومية تقبل التعازي بوفاة الأميرة دينا بمنزل الأميرة عالية بنت الحسين تعينات المعلمين في وزارة التربية و التعليم "الأردنية الموحدة" حكومة الفشل الى متى ...؟ حكومة الرزاز تواجه الاقرار بـ”الإخفاق” ومحطة التعديل قريبا.. وأسهم المعشر تتقلص وفرص العسعس تزداد!

القسم : أحزاب ونقابات ومجتمع مدني
«الصيادلة» تعلن عن اسماء شركات التأمين المخالفة لأسس التعاقد
«الصيادلة» تعلن عن اسماء شركات التأمين المخالفة لأسس التعاقد
نشر بتاريخ : Thu, 25 Oct 2018 09:09:44 GMT
ناطق نيوز-عمان

بدأت نقابة الصيادلة بالاعلان عن اسماء شركات التامين وادارات صناديقه غير الملتزمة بأُسس التعاقد المُقَرة من قبل مجلس النقابة والتي قررت مقاطعتها.

وقال نائب نقيب الصيادلة د.محمد ابوعصب بحسب صحيفة الدستور ان النقابة اعلنت عن اولى شركات التامين التي سيتم مقاطعتها وعدم اعتماد نماذج وصفاتها وصرفها نقدا بالسعر الرسمي اعتبارا من مطلع الشهر المقبل.

واضاف انه سيتم التعميم على الصيدليات بذلك، وذلك تحت طائلة المسؤولية، وفق قانون النقابة.

واعلنت النقابة عبر حسابها في الفيسبوك اسم اول شركة مخالفه لأسس التعاقد الصادرة عن النقابه والمنظمه للعلاقة بين الصيدليات وشركات وإدارات التأمين الصحي ، وهي شركة الشرق العربي للتأمين لهذه الأسس، حيث قرر مجلس النقابة عدم اعتماد نماذج التأمين الصادرة عن شركة الشرق العربي لصرف وصفات التأمين الصحي ، والتعميم على أصحاب الصيدليات والصيادلة المسؤولين فيها بصرف وصفات التأمين الصحي لمؤمني شركة الشرق العربي نقدا وبالسعر الرسمي المقرر وتزويدهم بفاتورة صادرة عن الصيدلية، وذلك اعتباراً من يوم الخميس الموافق 1/11/2018.

وعليه يتوجب على جميع الصيدليات الالتزام بالقرار أعلاه تحت طائلة المسؤولية وتطبيق احكام الماده (55) من قانون النقابه ، كما ويتقدم نقيب واعضاء مجلس النقابة بالشكر لشركات التأمين وإدارات التأمين الصحي التي تواصلت مع النقابه والتزمت بأسس التعاقد.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر