الازمة السياسية في إسرائيل قد تؤجل اعلان "صفقة القرن" ضبط مروجي مخدرات واسلحة نارية في مختلف مناطق المملكة الاعيان يقر الضريبة اليوم طقس خريفي مائل للبرودة اليوم وغدا ارتفاع ضحايا حرائق كاليفورنيا الأمريكية إلى 81 قتيلا الأمن يحقق بادعاء صاحب اسبقيات بتعرضه للضرب على يد شرطي تركيا قد يدخلها 40مليون سائح مع نهاية العام الجاري .... شجاعة أطفال فلسطين النائب الحباشنة يكتب... فيلم الرزاز السفير الكويتي في عمان : القضية الفلسطينية هي بوصلة اهتمامتنا بيان صادر عن مجلس نقابة المعلمين الأردنيين الملك في وداع ولي عهد أبوظبي لدى مغادرته عمان الكرك: وفاة شخص بحادث تصادم بمنطقة السلطاني الملك يعقد مباحثات مع ولي عهد أبوظبي في قصر الحسينية أكاديميون: مولد الرسول المصطفى اطلق تاريخا جديدا للعالم


القسم : أحزاب ونقابات ومجتمع مدني
«الصيادلة» تعلن عن اسماء شركات التأمين المخالفة لأسس التعاقد
نشر بتاريخ : Thu, 25 Oct 2018 09:09:44 GMT
ناطق نيوز-عمان

بدأت نقابة الصيادلة بالاعلان عن اسماء شركات التامين وادارات صناديقه غير الملتزمة بأُسس التعاقد المُقَرة من قبل مجلس النقابة والتي قررت مقاطعتها.

وقال نائب نقيب الصيادلة د.محمد ابوعصب بحسب صحيفة الدستور ان النقابة اعلنت عن اولى شركات التامين التي سيتم مقاطعتها وعدم اعتماد نماذج وصفاتها وصرفها نقدا بالسعر الرسمي اعتبارا من مطلع الشهر المقبل.

واضاف انه سيتم التعميم على الصيدليات بذلك، وذلك تحت طائلة المسؤولية، وفق قانون النقابة.

واعلنت النقابة عبر حسابها في الفيسبوك اسم اول شركة مخالفه لأسس التعاقد الصادرة عن النقابه والمنظمه للعلاقة بين الصيدليات وشركات وإدارات التأمين الصحي ، وهي شركة الشرق العربي للتأمين لهذه الأسس، حيث قرر مجلس النقابة عدم اعتماد نماذج التأمين الصادرة عن شركة الشرق العربي لصرف وصفات التأمين الصحي ، والتعميم على أصحاب الصيدليات والصيادلة المسؤولين فيها بصرف وصفات التأمين الصحي لمؤمني شركة الشرق العربي نقدا وبالسعر الرسمي المقرر وتزويدهم بفاتورة صادرة عن الصيدلية، وذلك اعتباراً من يوم الخميس الموافق 1/11/2018.

وعليه يتوجب على جميع الصيدليات الالتزام بالقرار أعلاه تحت طائلة المسؤولية وتطبيق احكام الماده (55) من قانون النقابه ، كما ويتقدم نقيب واعضاء مجلس النقابة بالشكر لشركات التأمين وإدارات التأمين الصحي التي تواصلت مع النقابه والتزمت بأسس التعاقد.

أحدث الاخبار
الازمة السياسية في إسرائيل قد تؤجل اعلان "صفقة القرن"
ضبط مروجي مخدرات واسلحة نارية في مختلف مناطق المملكة
الاعيان يقر الضريبة اليوم
اخبار متعلقة
لجان الاشراف على انتخابات غرف التجارة تؤدي القسم القانوني
"المستقلة للانتخاب" تعلن النتائج النهائية لانتخابات الغرف الصناعية - اسماء
المستقلة للانتخاب تعلن جاهزيتها لاجراء انتخابات غرف الصناعة
الهيئة المستقلة للانتخاب تلتقي مرشحي الغرف الصناعية
المستقلة للانتخاب تعقد ورشة عمل تدريبية للجان الاقتراع والفرز للغرف الصناعية
أخترنا لكم
"زها الثقافي" يطلق مسابقة كبرى في القصة القصيرة والرسم وجوائز مغرية للفائزين
مسرحية ماتريوشكا - أكبر تحدي يخوضه فريق وهج الشمس للفنون المسرحية والفلكلورية... صور
دراسة : 70 % من الأردنيين يعانون من نقص فيتامين (د)
محمد عبيدات.. أحد لاعبي مركز فرسان بني كنانة على خطى الكبار يسير.. وبحفظ الرحمن يستنير...صور
اجواء خريفية معتدلة