الملك يرافقه ولي العهد يرعى احتفال القوات المسلحة بالذكرى الحادية والخمسين لمعركة الكرامة الخالدة "مجلس الكنائس": نحترم العهدة العمرية ونعطي الوصاية للهاشميين للحفاظ على الاماكن المقدسة مندوبا عن الملك .. الأمير الحسن يبدأ زيارة إلى نيوزلندا النائبان زيادين:الوصاية الهاشمية هي من حافظ على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس مجلس العاصمة: الاردنيون على قلب رجل واحد خلف الملك أمين مفتاح كنيسة القيامة :نجدد العهد والوعد للوصاية الهاشمية بعهدة عميد الهاشميين الفايز يستذكر ذكرى الكرامة ويدين جريمة نيوزلندا الارهابية الرزاز: كلنا مع الملك حكومة وشعبا شاء من شاء وأبى من أبى الأعيان يرفض اعفاء ابناء غزة من تصاريح العمل "العمل": ضبط 67 عاملا وافدا مخالفا انقلاب بحالة الطقس اليوم .. تفاصيل ترفيعات واحالات الى التقاعد في الامن العام - اسماء توقيف مقاول ومهندس بالجويدة جراء تجاوزات بتنفيذ طريق بالجنوب الرزاز: الحكومة ومنذ اليوم الأول لفاجعة البحر الميت وسيول عمان تحملت مسؤولياتها تجاه ما حدث مؤتمر صحفي لـ 6 وزراء للحديث عن فاجعة البحر الميت

القسم : اخبار محلية - اقليم الجنوب
بتوجيهات من الملك، الأمير علي يتابع في المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات عمليات إخلاء وإنقاذ المواطنين بالبحر الميت
بتوجيهات من الملك، الأمير علي يتابع في المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات عمليات إخلاء وإنقاذ المواطنين بالبحر الميت
نشر بتاريخ : Thu, 25 Oct 2018 23:59:27 GMT

ناطق نيوز - زياد الشخانبة

 بتوجيهات من جلالة الملك عبدالله الثاني، تابع سمو الأمير علي بن الحسين، في غرفة عمليات المركز، الإجراءات المتبعة والجهود الوطنية المبذولة من قبل جميع المؤسسات والأجهزة الأمنية عمليات الإخلاء والإنقاذ لعشرات المواطنين الذين داهمتهم السيول اليوم الخميس في منطقة البحر الميت.
واطلع سموه خلال تواجده منذ اللحظات الأولى للحادث في غرفة عمليات المركز، على الإجراءات التي تقوم بها مختلف الأجهزة والمؤسسات المعنية والآليات المعمول بها ميدانياً للعثور على المفقودين وإسعاف المصابين وإخلاء الوفيات.
وقال سموه إن المركز يعمل على تنسيق الجهود مع جميع المؤسسات والأجهزة المعنية لمواصلة البحث عن المفقودين في الحادث الأليم.
وأضاف سموه نقدم التعازي لأسر وذوي الضحايا الذين قضوا في الحادث وتمنياتنا بالشفاء العاجل للمصابين.
--(بترا)

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر