الملك يرافقه ولي العهد يرعى احتفال القوات المسلحة بالذكرى الحادية والخمسين لمعركة الكرامة الخالدة "مجلس الكنائس": نحترم العهدة العمرية ونعطي الوصاية للهاشميين للحفاظ على الاماكن المقدسة مندوبا عن الملك .. الأمير الحسن يبدأ زيارة إلى نيوزلندا النائبان زيادين:الوصاية الهاشمية هي من حافظ على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس مجلس العاصمة: الاردنيون على قلب رجل واحد خلف الملك أمين مفتاح كنيسة القيامة :نجدد العهد والوعد للوصاية الهاشمية بعهدة عميد الهاشميين الفايز يستذكر ذكرى الكرامة ويدين جريمة نيوزلندا الارهابية الرزاز: كلنا مع الملك حكومة وشعبا شاء من شاء وأبى من أبى الأعيان يرفض اعفاء ابناء غزة من تصاريح العمل "العمل": ضبط 67 عاملا وافدا مخالفا انقلاب بحالة الطقس اليوم .. تفاصيل ترفيعات واحالات الى التقاعد في الامن العام - اسماء توقيف مقاول ومهندس بالجويدة جراء تجاوزات بتنفيذ طريق بالجنوب الرزاز: الحكومة ومنذ اليوم الأول لفاجعة البحر الميت وسيول عمان تحملت مسؤولياتها تجاه ما حدث مؤتمر صحفي لـ 6 وزراء للحديث عن فاجعة البحر الميت

القسم : أحزاب ونقابات ومجتمع مدني
الحوار الديمقراطي الوطني" تنعى ضحايا البحر الميت"
الحوار الديمقراطي الوطني" تنعى ضحايا البحر الميت"
نشر بتاريخ : Fri, 26 Oct 2018 15:46:06 GMT
ناطق نيوز-عمان

بسم الله الرحمن الرحيم

جمعية الحوار الديمقراطي الوطني 
عين على الوطن

يتقدم اعضاء جمعية الحوار الديمقراطي الوطني بأحر التعازي والمواساة الى صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله والى ذوي ابنائنا وبناتنا الذين توفوا في حادث الفيضان المفجع في منطقة البحر الميت يرحمهم الله ويحسن إليهم. ونسأل الله ان يمكن ذويهم من الصبر على هذا المصاب المأساوي الوطني وان يمن على المصابين بالشفاء العاجل.

ونشيد بالوقفة الوطنية التي عبر فيها الأردن بكل أركانه: الملك والحكومة والمواطنون والقوات المسلحة وسلاح الجو والدفاع المدني والأجهزة الأمنية والحكام الإداريون والأطباء والممرضون والمستشفيات والأشغال العامة والإعلام والصحافة عن أقصى درجات التضامن مع اخوانهم اسر الضحايا والمصابين.

ويقدرون العون والمساعدة والجهود الوطنية الضخمة التي تضافرت للبحث عن ابنائنا المفقودين وانقاذ العشرات 
منهم بإشراف وحضور مباشرين من دولة رئيس الوزراء ووزير الداخلية وقيادات الصف الاول في مختلف المؤسسات.

ويثمن أعضاء "الحوار" تعهد دولة الرئيس بمحاسبة المسؤولين. ويدعون الى تشكيل لجنة تحقيق مختصة لوضع التحوطات كافة لمنع تكرار هذه المأساة الوطنية.

حمى الله بلادنا الحبيبة في ظل قيادة الملك عبدالله و يسر لها المسؤولين الذين يرعونها و يتقون الله فيها. 
و إنا لله و إنا اليه راجعون.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر