العين حديد.. في ذمة لله الشباب وأزمة الهوية ومنظومة القيم.. بقلم الدكتور ثابت النابلسي امين عام التربية يتفقد قاعات امتحان التوجيهي في جرش ... صور النائب حسن السعود:الحكومة وافقت على التوسع في شمول قروض الإقراض الزراعي بالاعفاء من الفوائد والغرامات "جهد" يسيّر رحلة عمرة لاطفال مبرة أم الحسين ومركز الدعم الاجتماعي... صور التربية تنتهي من عقد امتحان التوجيهي... صور تعيين غيث الطراونة مستشارا في الديوان الملكي الهاشمي العودات: العفو العام سيشمل جميع الجرائم باستثناء بعضها احباط تهريب 3 كغم كوكايين اخفيت بطريقة فريدة مصدر قضائي : حصر الاعيان التبليغات القضائية في صحيفتين لا يتعارض مع القرار القضائي النشامى يعلن تشكيلته الرسمية في مواجهة فيتنام الأعيان يقر التنفيذ وأصول المحاكمات المدنية كما وردا من النواب مالية الاعيان توصي بمزيد من دمج المؤسسات الحكومية لاقرار الموازنة الأردن يمتلك الف حمار فقط البدور :شكرًا للبلقاء التطبيقية ادارةً وطلاباً ..


القسم : اخبار على النار
اضراب سائقي الاليات ينذر بازمة بيئية جديدة في بلدية اربد الكبرى
نشر بتاريخ : Thu, 01 Nov 2018 10:33:36 GMT
ناطق نيوز-حازم الصياحين

في تطور جديد على اضراب بلدية اربد الكبرى توقفت اليات البيئة عن العمل منذ الصباح عقب اضراب السائقين بدائرة الاليات والبيئة حيث ينذر اضراب سائقي دائرة الاليات المرتبط عملهم مع دائرة البيئة بازمة وكارثة بيئية جديدة مال تحل المشكلة .

وكانت اعمال البيئة توقفت قبل اكثر من اسبوعين حيث شهدت اربد ومناطقها ازمة كبيرة وقتها استدعت تدخل وزير الداخلية سمير مبيضين حيث تم معاودة العمل على ضوء توافق بارجاع العمل بدائرة البيئة الا انه من المرجح ان تعود الاشكالية للمربع الاول مع عودة اضراب سائقي الاليات اعتبارا من صباح اليوم.

وقال الناطق الاعلامي في بلدية اربد الكبرى اسماعيل الحوري ان سائقي دائرة الاليات الذين يديرون الكابسات واليات النظافة اعلنوا اضرابهم اليوم ويرفضون العمل حاليا مبينا ان السائقين هم ركيزة عمل دائرة البيئة حيث ان الاليات متوقفة الان  لافتا الى ان البلدية تتدارس الموقف حاليا.

واعتبر رئيس بلدية اربد الكبرى المهندس حسين بني هاني، أن عودة موظفي البلدية وعمالها للإضراب، امس الأربعاء، غير مبررة، بعد تلبية غالبية مطالبهم.

وقال بني هاني، إن ما تم التوصل إليه خلال اجتماع رؤساء البلديات، الذي عقد أمس الاول الثلاثاء، في بلدية الرصيفة، لبى غالبية المطالب باستثناء إقرار علاوة، وصرفها مرتبط بإقرار موازنة البلدية لعام 2019، وهذا أمر طبيعي كون كلفتها تزيد عن نصف مليون دينار.

وأكد بني هاني، أن المجلس البلدي تغاضى عن الإضراب الأول، واتخذ قرارا بعدم اتخاذ أي عقوبات تأديبية، لكنه أنذر الموظفين بأن أي عودة للإضراب لا يمكن التغاضي عنها مستقبلا، وهو ما سيتم في التعامل مع الإضراب الحالي بعد تلبية مطالبهم.

 

الدستور 
أحدث الاخبار
العين حديد.. في ذمة لله
الشباب وأزمة الهوية ومنظومة القيم.. بقلم الدكتور ثابت النابلسي
امين عام التربية يتفقد قاعات امتحان التوجيهي في جرش ... صور
اخبار متعلقة
مصدر قضائي : حصر الاعيان التبليغات القضائية في صحيفتين لا يتعارض مع القرار القضائي
مالية الاعيان توصي بمزيد من دمج المؤسسات الحكومية لاقرار الموازنة
العودات :العفو العام سيشمل جميع مخالفات السير والإقامة والحدود والعمل
مؤتمر صحفي لـ "ذبحتونا" غداً حول السنة التحضيرية للكليات الطبية وقضية رفع الرسوم الجامعية
"مكافحة الفساد" تنفي الحجز على أموال النائب أنصاف الخوالدة
أخترنا لكم
محكمة أمريكية تبرئ 4 من أصول إفريقية بعد اعدامهم قبل 70 عاما "بقضية اغتصاب"
الكرك:شباب يبدعون في إنتاج فليم قصير يجسد الحالة البدوية والتراث الأردني بالرغم من غياب الدعم... صور
صدور العدد 132 من جريدة نداء الوطن
من بينها "دونالد"... تعرف على اسوأ 25 كلمة مرور للعام 2018
اترك هاتفك الذكي لسنة واحصل على 100 ألف دولار!