الفراية يحصل على درجة الماجستير في علم النفس عشيرة الهباهبة تكرم مدير الأمن الوقائي السابق العميد طارق الهباهبة... صور بدء المؤتمر الدولي الثاني حول دور المرأة في صناعة جيل قيادي وبناء اقتصاد مستدام... صور الطراونة: الأردنيون موحدون خلف قيادتهم في الدفاع عن القدس الطراونة ينقل رسالة شفوية من الملك لأمير قطر لارجاني خلال لقاء الطراونة: نقدر جهود الملك في الدفاع عن القضية الفلسطينية والوصاية على القدس رئيس الوزراء القطري يستقبل الطراونة في الدوحة اللاعب ركان مؤيد المحمود..طموح رياضي نحو مستقبل واعد... صور نشمية أردنية تروج للتراث الأردني بمعرض دولي في استراليا... صور الطراونة أمام الاتحاد البرلماني الدولي: نقف في الأردن صفاً واحداً خلف الملك بحمله لأمانة الوصاية على المقدسات... صور الطراونة يترأس الاجتماع التنسيقي للمجموعة العربية في الدوحة....صور مبروك الماجستير للسيدة روان عبد الرحمن السيايدة السياحة الداخلية جماعةعمان لحوارات المستقبل تطلع على إنجازات شركة البوتاس نشاط طلابي اردني في القاهرة

القسم : اخبار على النار
اضراب سائقي الاليات ينذر بازمة بيئية جديدة في بلدية اربد الكبرى
اضراب سائقي الاليات ينذر بازمة بيئية جديدة في بلدية اربد الكبرى
نشر بتاريخ : Thu, 01 Nov 2018 10:33:36 GMT
ناطق نيوز-حازم الصياحين

في تطور جديد على اضراب بلدية اربد الكبرى توقفت اليات البيئة عن العمل منذ الصباح عقب اضراب السائقين بدائرة الاليات والبيئة حيث ينذر اضراب سائقي دائرة الاليات المرتبط عملهم مع دائرة البيئة بازمة وكارثة بيئية جديدة مال تحل المشكلة .

وكانت اعمال البيئة توقفت قبل اكثر من اسبوعين حيث شهدت اربد ومناطقها ازمة كبيرة وقتها استدعت تدخل وزير الداخلية سمير مبيضين حيث تم معاودة العمل على ضوء توافق بارجاع العمل بدائرة البيئة الا انه من المرجح ان تعود الاشكالية للمربع الاول مع عودة اضراب سائقي الاليات اعتبارا من صباح اليوم.

وقال الناطق الاعلامي في بلدية اربد الكبرى اسماعيل الحوري ان سائقي دائرة الاليات الذين يديرون الكابسات واليات النظافة اعلنوا اضرابهم اليوم ويرفضون العمل حاليا مبينا ان السائقين هم ركيزة عمل دائرة البيئة حيث ان الاليات متوقفة الان  لافتا الى ان البلدية تتدارس الموقف حاليا.

واعتبر رئيس بلدية اربد الكبرى المهندس حسين بني هاني، أن عودة موظفي البلدية وعمالها للإضراب، امس الأربعاء، غير مبررة، بعد تلبية غالبية مطالبهم.

وقال بني هاني، إن ما تم التوصل إليه خلال اجتماع رؤساء البلديات، الذي عقد أمس الاول الثلاثاء، في بلدية الرصيفة، لبى غالبية المطالب باستثناء إقرار علاوة، وصرفها مرتبط بإقرار موازنة البلدية لعام 2019، وهذا أمر طبيعي كون كلفتها تزيد عن نصف مليون دينار.

وأكد بني هاني، أن المجلس البلدي تغاضى عن الإضراب الأول، واتخذ قرارا بعدم اتخاذ أي عقوبات تأديبية، لكنه أنذر الموظفين بأن أي عودة للإضراب لا يمكن التغاضي عنها مستقبلا، وهو ما سيتم في التعامل مع الإضراب الحالي بعد تلبية مطالبهم.

 

الدستور 

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر