الفراية يحصل على درجة الماجستير في علم النفس عشيرة الهباهبة تكرم مدير الأمن الوقائي السابق العميد طارق الهباهبة... صور بدء المؤتمر الدولي الثاني حول دور المرأة في صناعة جيل قيادي وبناء اقتصاد مستدام... صور الطراونة: الأردنيون موحدون خلف قيادتهم في الدفاع عن القدس الطراونة ينقل رسالة شفوية من الملك لأمير قطر لارجاني خلال لقاء الطراونة: نقدر جهود الملك في الدفاع عن القضية الفلسطينية والوصاية على القدس رئيس الوزراء القطري يستقبل الطراونة في الدوحة اللاعب ركان مؤيد المحمود..طموح رياضي نحو مستقبل واعد... صور نشمية أردنية تروج للتراث الأردني بمعرض دولي في استراليا... صور الطراونة أمام الاتحاد البرلماني الدولي: نقف في الأردن صفاً واحداً خلف الملك بحمله لأمانة الوصاية على المقدسات... صور الطراونة يترأس الاجتماع التنسيقي للمجموعة العربية في الدوحة....صور مبروك الماجستير للسيدة روان عبد الرحمن السيايدة السياحة الداخلية جماعةعمان لحوارات المستقبل تطلع على إنجازات شركة البوتاس نشاط طلابي اردني في القاهرة

القسم : اخبار على النار
ولي العهد: بين نشامى القوات المسلحة
ولي العهد: بين نشامى القوات المسلحة
نشر بتاريخ : Thu, 01 Nov 2018 12:10:18 GMT
ناطق نيوز-عمان

نشر ولي العهد الامير الحسين بن عبدالله اليوم الخميس صورة على موقع تبادل الصور "انستغرام" تجمعه بعدد من نشامى القوات المسلحة.

 

وعلق الامير على الصورة "بين نشامى القوات المسلحة، درع الوطن وسياجه خلال زيارة الى قيادة المنطقة العسكرية الجنوبية اليوم."


جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر