ارتفاع ضحايا حرائق كاليفورنيا الأمريكية إلى 81 قتيلا الأمن يحقق بادعاء صاحب اسبقيات بتعرضه للضرب على يد شرطي تركيا قد يدخلها 40مليون سائح مع نهاية العام الجاري .... شجاعة أطفال فلسطين النائب الحباشنة يكتب... فيلم الرزاز السفير الكويتي في عمان : القضية الفلسطينية هي بوصلة اهتمامتنا بيان صادر عن مجلس نقابة المعلمين الأردنيين الملك في وداع ولي عهد أبوظبي لدى مغادرته عمان الكرك: وفاة شخص بحادث تصادم بمنطقة السلطاني الملك يعقد مباحثات مع ولي عهد أبوظبي في قصر الحسينية أكاديميون: مولد الرسول المصطفى اطلق تاريخا جديدا للعالم المخدرات تحبط محاولة تهريب ١١٨ الف حبة مخدرة وتلقي القبض على المتورط في العقبة الملك يرعى الاحتفال الديني بمناسبة ذكرى المولد النبوي الملك في مقدمة مستقبلي ولي عهد أبوظبي لدى وصوله إلى عمان دائرة الإفتاء تقيم احتفالا بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف


القسم : برلمانيات
النائب السعود الدبلوماسية الأردنية بقيادة جلالة الملك مصدر فخر الاردنيين
نشر بتاريخ : Sun, 04 Nov 2018 18:05:46 GMT
ناطق نيوز 
قال رئيس لجنة فلسطين النيابية يحيى السعود إن الدبلوماسية الأردنية، بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني، مصدر فخر واعتزاز لكل الاردنيين، مؤكدًا أن إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة على ترابها الوطني هي مصلحة عليا وأولوية كبرى بالنسبة للأردن.

جاء ذلك خلال اجتماع عقدته اللجنة اليوم الأحد بحضور وزير الاوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية عبد الناصر ابو البصل وامين عام وزارة الداخلية رائد العدوان، تم فيه مناقشة موضوع "منع" تأشيرات العمرة والحج والموافقات الأمنية لأبناء 48 وقطاع غزة من الجانب السعودي. 
ودعا السعود، السلطات السعودية إلى "تسهيل دخول عرب 48 والغزيين والراغبين بأداء مناسك العمرة إلى الأراضي السعودية، مشيدًا في الوقت نفسه بالدور الكبير الذي تقوم به السعودية تجاه قضايا الأمة وخاصة القضية المركزية وهي القضية الفلسطينية.

بدوره، قال أبو البصل "نعمل على ترتيب زيارة لوفد أردني إلى السعودية ولقاء المسؤولين المعنيين هناك بأقرب فرصة، لمناقشة أسباب منع عرب 48 والغزيين من أداء مناسك العمرة".

وأوضح "أن هؤلاء منعوا من أداء العمرة بعد موسم الحج الماضي"، لافتًا إلى "أن الحكومة الأردنية ومنذ العام 1978 تعمل على تسهيل عملية دخول هذه الفئة إلى الأراضي السعودية لأداء مناسك الحج والعمرة بجوازات سفر أردنية".
انتهى ..
أحدث الاخبار
ارتفاع ضحايا حرائق كاليفورنيا الأمريكية إلى 81 قتيلا
الأمن يحقق بادعاء صاحب اسبقيات بتعرضه للضرب على يد شرطي
تركيا قد يدخلها 40مليون سائح مع نهاية العام الجاري
اخبار متعلقة
أبو صعيليك: قانون الضريبة لايلزم من بلغ 18 عاما بتقديم إقرار ضريبي
النائب أبو صعيليك: نحو 117 ألف مُكلف سيشملهم قانون "الضريبة" من أصل أكثر من مليون شخص
النواب يقر حساب المساهمة الوطنية ويرفض رفع الضريبة على القطاع الصناعي والمناطق التنموية (تفاصيل)
عطية يطالب بالكشف عن طبيعة نشاطات "مؤمنون بلا حدود".. والدول الداعمة لها
الدغمي: لو الحكومة تدخل شارع الخالدي وخمس مكاتب محاماة لكان المردود المالي أفضل قانون الضريبة
أخترنا لكم
"زها الثقافي" يطلق مسابقة كبرى في القصة القصيرة والرسم وجوائز مغرية للفائزين
مسرحية ماتريوشكا - أكبر تحدي يخوضه فريق وهج الشمس للفنون المسرحية والفلكلورية... صور
دراسة : 70 % من الأردنيين يعانون من نقص فيتامين (د)
محمد عبيدات.. أحد لاعبي مركز فرسان بني كنانة على خطى الكبار يسير.. وبحفظ الرحمن يستنير...صور
اجواء خريفية معتدلة