فنجان القهوة العربية ( المُرّة / الساده) النائب هيثم الزيادين :تصريحات الحكومة حول صرف رواتب الموظفين معيبة وتسيء للأردن الكهرباء: تجاوزنا المنخفض دون اعطال .. ومواطنون يشكون انقطاع التيار مستشفى غور الصافي بجاهزيه كامله القبض على لصوص عابرين للمحافظات "أوقاف القدس" تحذر الإحتلال في بيان شديد اللهجة بشأن الجدار الغربي للأقصى الامن يحذر من الغبار الكثيف والرياح الشديدة في الجنوب وفاة طفلة تفحما وإصابة اثنين بحريق منزل في اربد فقدان 1200 رأس من الأغنام جراء العواصف في الرويشد انطلاق أعمال القمة العربية الاقتصادية في بيروت الرزاز يثمّن جهود الأجهزة المعنيّة في التعامل مع الظروف الجويّة القوات المسلحة الأردنية تساهم بتقديم الخدمة للمواطنين "راس منيف" في عجلون الاكثر امطارا وثلوجا إخلاء عائلتين في منطقة الهبر بالبادية الشمالية الدفاع المدني يتعامل مع 61 اصابة خلال المنخفض


القسم : برلمانيات
النائب السعود الدبلوماسية الأردنية بقيادة جلالة الملك مصدر فخر الاردنيين
نشر بتاريخ : Sun, 04 Nov 2018 18:05:46 GMT
ناطق نيوز 
قال رئيس لجنة فلسطين النيابية يحيى السعود إن الدبلوماسية الأردنية، بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني، مصدر فخر واعتزاز لكل الاردنيين، مؤكدًا أن إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة على ترابها الوطني هي مصلحة عليا وأولوية كبرى بالنسبة للأردن.

جاء ذلك خلال اجتماع عقدته اللجنة اليوم الأحد بحضور وزير الاوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية عبد الناصر ابو البصل وامين عام وزارة الداخلية رائد العدوان، تم فيه مناقشة موضوع "منع" تأشيرات العمرة والحج والموافقات الأمنية لأبناء 48 وقطاع غزة من الجانب السعودي. 
ودعا السعود، السلطات السعودية إلى "تسهيل دخول عرب 48 والغزيين والراغبين بأداء مناسك العمرة إلى الأراضي السعودية، مشيدًا في الوقت نفسه بالدور الكبير الذي تقوم به السعودية تجاه قضايا الأمة وخاصة القضية المركزية وهي القضية الفلسطينية.

بدوره، قال أبو البصل "نعمل على ترتيب زيارة لوفد أردني إلى السعودية ولقاء المسؤولين المعنيين هناك بأقرب فرصة، لمناقشة أسباب منع عرب 48 والغزيين من أداء مناسك العمرة".

وأوضح "أن هؤلاء منعوا من أداء العمرة بعد موسم الحج الماضي"، لافتًا إلى "أن الحكومة الأردنية ومنذ العام 1978 تعمل على تسهيل عملية دخول هذه الفئة إلى الأراضي السعودية لأداء مناسك الحج والعمرة بجوازات سفر أردنية".
انتهى ..
أحدث الاخبار
فنجان القهوة العربية ( المُرّة / الساده)
النائب هيثم الزيادين :تصريحات الحكومة حول صرف رواتب الموظفين معيبة وتسيء للأردن
الكهرباء: تجاوزنا المنخفض دون اعطال .. ومواطنون يشكون انقطاع التيار
اخبار متعلقة
الطراونة يكشف تفاصيل جديدة عن العفو العام
العرموطي: عدم شمول الذم والجرائم الإلكترونية بالعفو هز المؤسسة القانونية
العودات: قانونية النواب ستقر العفو العام الخميس
قانونية النواب تواصل مناقشة العفو العام وتعقد اجتماعا الخميس
النواب يقر قانون العمل المؤقت لسنة 2010 .. ويرفع عدد الإجازات
أخترنا لكم
محكمة أمريكية تبرئ 4 من أصول إفريقية بعد اعدامهم قبل 70 عاما "بقضية اغتصاب"
الكرك:شباب يبدعون في إنتاج فليم قصير يجسد الحالة البدوية والتراث الأردني بالرغم من غياب الدعم... صور
صدور العدد 132 من جريدة نداء الوطن
من بينها "دونالد"... تعرف على اسوأ 25 كلمة مرور للعام 2018
اترك هاتفك الذكي لسنة واحصل على 100 ألف دولار!