العين حديد.. في ذمة لله الشباب وأزمة الهوية ومنظومة القيم.. بقلم الدكتور ثابت النابلسي امين عام التربية يتفقد قاعات امتحان التوجيهي في جرش ... صور النائب حسن السعود:الحكومة وافقت على التوسع في شمول قروض الإقراض الزراعي بالاعفاء من الفوائد والغرامات "جهد" يسيّر رحلة عمرة لاطفال مبرة أم الحسين ومركز الدعم الاجتماعي... صور التربية تنتهي من عقد امتحان التوجيهي... صور تعيين غيث الطراونة مستشارا في الديوان الملكي الهاشمي العودات: العفو العام سيشمل جميع الجرائم باستثناء بعضها احباط تهريب 3 كغم كوكايين اخفيت بطريقة فريدة مصدر قضائي : حصر الاعيان التبليغات القضائية في صحيفتين لا يتعارض مع القرار القضائي النشامى يعلن تشكيلته الرسمية في مواجهة فيتنام الأعيان يقر التنفيذ وأصول المحاكمات المدنية كما وردا من النواب مالية الاعيان توصي بمزيد من دمج المؤسسات الحكومية لاقرار الموازنة الأردن يمتلك الف حمار فقط البدور :شكرًا للبلقاء التطبيقية ادارةً وطلاباً ..


القسم : اخبار على النار
الحباشنة والرياطي والمجالي يطالبون الرزاز بإيقاف قرار بيع سيدة برلمانية قطعة أرض بالعقبة دون وجه حق
نشر بتاريخ : Tue, 06 Nov 2018 11:20:32 GMT
ناطق نيوز-خاص

طالب النواب الدكتور صداح الحباشنة ومحمد الرياطي وحازم المجالي رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز بإيقاف قرار صادر عن مجلس مفوضي سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة والمتعلق ببيع قطعة أرض لإحدى السيدات النواب، واصفين قرار مجلس المفوضين بالمخالف للعدالة والشفافية والنزاهة.

وقال النائب الدكتور صداح الحباشنة في منشور له على صفحته الخاصة على الفيسبوك"انظروا إلى التنفيعات التي حصلت عليها إحدى  النائبات وهذا ما أدى إلى إضعاف مجلس النواب وكان السبب في ضياع حقوق المواطنين وتوغل الحكومة وسيطرتها على المجلس".
   وأضاف "لقد قامت مفوضية العقبة ببيع قطعة ارض إلى احدى النائبات بالتقسيط المريح  وكان الوسيط في عملية البيع نائبة أخرى تدخلت سابقا لحل قضية الصوامع التي راح ضحيتها عدد من الشهداء الذين لا حول لهم ولا قوة ، وقد تمت عملية البيع كما يلي:
تبلغ مساحة الأرض حوالي 650م".
  

وأشار الحباشنة في منشوره" قدر سعر المتر الواحد من قبل دائرة الأ اضي ب 120 دينار بينما  تم احتساب سعر المتر الواحد ب 90 دينار لهذه النائبة
والغريب في الأمر  أن مفوضية العقبة لا تبيع الأراضي لأي مواطن".

 وتابع" كما أن عملية  البيع قد جرت بالتقسيط المريح جدا  وذلك عن طريق دفع دفعه اولى بلغت 5000 دينار وقسط  شهري بلغ 500 . لذلك قمت انا والنائبان حازم المجالي ومحمد الرياطي بتقديم شكوى إلى الرزاز لإلغاء وتوقيف عملية البيع. 
  وفي الختام اقول اين العدالة يا رزاز فلتسقط انت وحكومتك (حكومة الجباية) ومجلس النواب (مجلس التنفيعات)".

أحدث الاخبار
العين حديد.. في ذمة لله
الشباب وأزمة الهوية ومنظومة القيم.. بقلم الدكتور ثابت النابلسي
امين عام التربية يتفقد قاعات امتحان التوجيهي في جرش ... صور
اخبار متعلقة
مصدر قضائي : حصر الاعيان التبليغات القضائية في صحيفتين لا يتعارض مع القرار القضائي
مالية الاعيان توصي بمزيد من دمج المؤسسات الحكومية لاقرار الموازنة
العودات :العفو العام سيشمل جميع مخالفات السير والإقامة والحدود والعمل
مؤتمر صحفي لـ "ذبحتونا" غداً حول السنة التحضيرية للكليات الطبية وقضية رفع الرسوم الجامعية
"مكافحة الفساد" تنفي الحجز على أموال النائب أنصاف الخوالدة
أخترنا لكم
محكمة أمريكية تبرئ 4 من أصول إفريقية بعد اعدامهم قبل 70 عاما "بقضية اغتصاب"
الكرك:شباب يبدعون في إنتاج فليم قصير يجسد الحالة البدوية والتراث الأردني بالرغم من غياب الدعم... صور
صدور العدد 132 من جريدة نداء الوطن
من بينها "دونالد"... تعرف على اسوأ 25 كلمة مرور للعام 2018
اترك هاتفك الذكي لسنة واحصل على 100 ألف دولار!