الفراية يحصل على درجة الماجستير في علم النفس عشيرة الهباهبة تكرم مدير الأمن الوقائي السابق العميد طارق الهباهبة... صور بدء المؤتمر الدولي الثاني حول دور المرأة في صناعة جيل قيادي وبناء اقتصاد مستدام... صور الطراونة: الأردنيون موحدون خلف قيادتهم في الدفاع عن القدس الطراونة ينقل رسالة شفوية من الملك لأمير قطر لارجاني خلال لقاء الطراونة: نقدر جهود الملك في الدفاع عن القضية الفلسطينية والوصاية على القدس رئيس الوزراء القطري يستقبل الطراونة في الدوحة اللاعب ركان مؤيد المحمود..طموح رياضي نحو مستقبل واعد... صور نشمية أردنية تروج للتراث الأردني بمعرض دولي في استراليا... صور الطراونة أمام الاتحاد البرلماني الدولي: نقف في الأردن صفاً واحداً خلف الملك بحمله لأمانة الوصاية على المقدسات... صور الطراونة يترأس الاجتماع التنسيقي للمجموعة العربية في الدوحة....صور مبروك الماجستير للسيدة روان عبد الرحمن السيايدة السياحة الداخلية جماعةعمان لحوارات المستقبل تطلع على إنجازات شركة البوتاس نشاط طلابي اردني في القاهرة

القسم : اخبار على النار
الحباشنة والرياطي والمجالي يطالبون الرزاز بإيقاف قرار بيع سيدة برلمانية قطعة أرض بالعقبة دون وجه حق
الحباشنة والرياطي والمجالي يطالبون الرزاز بإيقاف قرار بيع سيدة برلمانية قطعة أرض بالعقبة دون وجه حق
نشر بتاريخ : Tue, 06 Nov 2018 11:20:32 GMT
ناطق نيوز-خاص

طالب النواب الدكتور صداح الحباشنة ومحمد الرياطي وحازم المجالي رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز بإيقاف قرار صادر عن مجلس مفوضي سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة والمتعلق ببيع قطعة أرض لإحدى السيدات النواب، واصفين قرار مجلس المفوضين بالمخالف للعدالة والشفافية والنزاهة.

وقال النائب الدكتور صداح الحباشنة في منشور له على صفحته الخاصة على الفيسبوك"انظروا إلى التنفيعات التي حصلت عليها إحدى  النائبات وهذا ما أدى إلى إضعاف مجلس النواب وكان السبب في ضياع حقوق المواطنين وتوغل الحكومة وسيطرتها على المجلس".
   وأضاف "لقد قامت مفوضية العقبة ببيع قطعة ارض إلى احدى النائبات بالتقسيط المريح  وكان الوسيط في عملية البيع نائبة أخرى تدخلت سابقا لحل قضية الصوامع التي راح ضحيتها عدد من الشهداء الذين لا حول لهم ولا قوة ، وقد تمت عملية البيع كما يلي:
تبلغ مساحة الأرض حوالي 650م".
  

وأشار الحباشنة في منشوره" قدر سعر المتر الواحد من قبل دائرة الأ اضي ب 120 دينار بينما  تم احتساب سعر المتر الواحد ب 90 دينار لهذه النائبة
والغريب في الأمر  أن مفوضية العقبة لا تبيع الأراضي لأي مواطن".

 وتابع" كما أن عملية  البيع قد جرت بالتقسيط المريح جدا  وذلك عن طريق دفع دفعه اولى بلغت 5000 دينار وقسط  شهري بلغ 500 . لذلك قمت انا والنائبان حازم المجالي ومحمد الرياطي بتقديم شكوى إلى الرزاز لإلغاء وتوقيف عملية البيع. 
  وفي الختام اقول اين العدالة يا رزاز فلتسقط انت وحكومتك (حكومة الجباية) ومجلس النواب (مجلس التنفيعات)".

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر