الاعيان يقر الضريبة اليوم طقس خريفي مائل للبرودة اليوم وغدا ارتفاع ضحايا حرائق كاليفورنيا الأمريكية إلى 81 قتيلا الأمن يحقق بادعاء صاحب اسبقيات بتعرضه للضرب على يد شرطي تركيا قد يدخلها 40مليون سائح مع نهاية العام الجاري .... شجاعة أطفال فلسطين النائب الحباشنة يكتب... فيلم الرزاز السفير الكويتي في عمان : القضية الفلسطينية هي بوصلة اهتمامتنا بيان صادر عن مجلس نقابة المعلمين الأردنيين الملك في وداع ولي عهد أبوظبي لدى مغادرته عمان الكرك: وفاة شخص بحادث تصادم بمنطقة السلطاني الملك يعقد مباحثات مع ولي عهد أبوظبي في قصر الحسينية أكاديميون: مولد الرسول المصطفى اطلق تاريخا جديدا للعالم المخدرات تحبط محاولة تهريب ١١٨ الف حبة مخدرة وتلقي القبض على المتورط في العقبة الملك يرعى الاحتفال الديني بمناسبة ذكرى المولد النبوي


القسم : اخبار على النار
فلسطين النيابية" تدعو العالم لمنع إقرار إسرائيل قانون لإعدام الأسرى الفلسطينيين
نشر بتاريخ : Tue, 06 Nov 2018 11:22:21 GMT
ناطق نيوز-عمان

 - حذرت لجنة فلسطين النيابية، المجتمع الدولي من خطورة التوجهات الإسرائيلية لـ"إقرار مشروع قانون يتيح تنفيذ حكم الإعدام، بحق  الأسرى الفلسطينيين".

 ودعت، في بيان صحفي أصدرته اليوم الثلاثاء، برلمانات العالم أجمع إلى الوقوف وقفة عز وصدق ومقاطعة البرلمان الإسرائيلي (الكنيست)، "الذي يقر قوانين  مخالفة للقوانين والمعاهدات الدولية وتشريعات عنصرية"، قائلة "إن مثل هذه القوانين والتشريعات من شأنها تعميق الفصل العنصري التي تقوم به دولة الاحتلال تجاه الفلسطينيين وحقهم في إقامة دولتهم المستقلة على ترابهم الوطني، ناهيك عن أنها تقف عائقًا في وجه السلام" في المنطقة ككل.

رئيس اللجنة النائب المحامي يحيى السعود أكد أن القرار الإسرائيلي ذلك "تحريض واضح للجميع لارتكاب الجرائم بحق الفلسطينيين"، موضحًا أن الفلسطينيين يدافعون عن أعراضهم ووطنهم ويقاومون المحتل بُغية تحرير أرضهم المغتصبة منذ عقود".

وقال إن الشعب الفلسطيني يتعرض لإبادة جماعية، داعيًا المجتمع الدولي وأحرار العالم إلى الوقوف مع الحق والإنسانية ومنع إبادة الشعب الفلسطيني.

كما دعت "فلسطين النيابية"، المجتمع الدولي بكل هيئاته ومنظماته إلى مقاطعة إسرائيل كي لا تستمر في عنصريتها ووحشيتها وهمجيتها وعدوانها الفاشي، وبالتالي إنصاف الشعب الفلسطيني.

انتهى ..