الملك يرافقه ولي العهد يرعى احتفال القوات المسلحة بالذكرى الحادية والخمسين لمعركة الكرامة الخالدة "مجلس الكنائس": نحترم العهدة العمرية ونعطي الوصاية للهاشميين للحفاظ على الاماكن المقدسة مندوبا عن الملك .. الأمير الحسن يبدأ زيارة إلى نيوزلندا النائبان زيادين:الوصاية الهاشمية هي من حافظ على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس مجلس العاصمة: الاردنيون على قلب رجل واحد خلف الملك أمين مفتاح كنيسة القيامة :نجدد العهد والوعد للوصاية الهاشمية بعهدة عميد الهاشميين الفايز يستذكر ذكرى الكرامة ويدين جريمة نيوزلندا الارهابية الرزاز: كلنا مع الملك حكومة وشعبا شاء من شاء وأبى من أبى الأعيان يرفض اعفاء ابناء غزة من تصاريح العمل "العمل": ضبط 67 عاملا وافدا مخالفا انقلاب بحالة الطقس اليوم .. تفاصيل ترفيعات واحالات الى التقاعد في الامن العام - اسماء توقيف مقاول ومهندس بالجويدة جراء تجاوزات بتنفيذ طريق بالجنوب الرزاز: الحكومة ومنذ اليوم الأول لفاجعة البحر الميت وسيول عمان تحملت مسؤولياتها تجاه ما حدث مؤتمر صحفي لـ 6 وزراء للحديث عن فاجعة البحر الميت

القسم : اخبار على النار
فلسطين النيابية" تدعو العالم لمنع إقرار إسرائيل قانون لإعدام الأسرى الفلسطينيين
فلسطين النيابية" تدعو العالم لمنع إقرار إسرائيل قانون لإعدام الأسرى الفلسطينيين
نشر بتاريخ : Tue, 06 Nov 2018 11:22:21 GMT
ناطق نيوز-عمان

 - حذرت لجنة فلسطين النيابية، المجتمع الدولي من خطورة التوجهات الإسرائيلية لـ"إقرار مشروع قانون يتيح تنفيذ حكم الإعدام، بحق  الأسرى الفلسطينيين".

 ودعت، في بيان صحفي أصدرته اليوم الثلاثاء، برلمانات العالم أجمع إلى الوقوف وقفة عز وصدق ومقاطعة البرلمان الإسرائيلي (الكنيست)، "الذي يقر قوانين  مخالفة للقوانين والمعاهدات الدولية وتشريعات عنصرية"، قائلة "إن مثل هذه القوانين والتشريعات من شأنها تعميق الفصل العنصري التي تقوم به دولة الاحتلال تجاه الفلسطينيين وحقهم في إقامة دولتهم المستقلة على ترابهم الوطني، ناهيك عن أنها تقف عائقًا في وجه السلام" في المنطقة ككل.

رئيس اللجنة النائب المحامي يحيى السعود أكد أن القرار الإسرائيلي ذلك "تحريض واضح للجميع لارتكاب الجرائم بحق الفلسطينيين"، موضحًا أن الفلسطينيين يدافعون عن أعراضهم ووطنهم ويقاومون المحتل بُغية تحرير أرضهم المغتصبة منذ عقود".

وقال إن الشعب الفلسطيني يتعرض لإبادة جماعية، داعيًا المجتمع الدولي وأحرار العالم إلى الوقوف مع الحق والإنسانية ومنع إبادة الشعب الفلسطيني.

كما دعت "فلسطين النيابية"، المجتمع الدولي بكل هيئاته ومنظماته إلى مقاطعة إسرائيل كي لا تستمر في عنصريتها ووحشيتها وهمجيتها وعدوانها الفاشي، وبالتالي إنصاف الشعب الفلسطيني.

انتهى ..

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر