فنجان القهوة العربية ( المُرّة / الساده) النائب هيثم الزيادين :تصريحات الحكومة حول صرف رواتب الموظفين معيبة وتسيء للأردن الكهرباء: تجاوزنا المنخفض دون اعطال .. ومواطنون يشكون انقطاع التيار مستشفى غور الصافي بجاهزيه كامله القبض على لصوص عابرين للمحافظات "أوقاف القدس" تحذر الإحتلال في بيان شديد اللهجة بشأن الجدار الغربي للأقصى الامن يحذر من الغبار الكثيف والرياح الشديدة في الجنوب وفاة طفلة تفحما وإصابة اثنين بحريق منزل في اربد فقدان 1200 رأس من الأغنام جراء العواصف في الرويشد انطلاق أعمال القمة العربية الاقتصادية في بيروت الرزاز يثمّن جهود الأجهزة المعنيّة في التعامل مع الظروف الجويّة القوات المسلحة الأردنية تساهم بتقديم الخدمة للمواطنين "راس منيف" في عجلون الاكثر امطارا وثلوجا إخلاء عائلتين في منطقة الهبر بالبادية الشمالية الدفاع المدني يتعامل مع 61 اصابة خلال المنخفض


القسم : اخبار على النار
فلسطين النيابية" تدعو العالم لمنع إقرار إسرائيل قانون لإعدام الأسرى الفلسطينيين
نشر بتاريخ : Tue, 06 Nov 2018 11:22:21 GMT
ناطق نيوز-عمان

 - حذرت لجنة فلسطين النيابية، المجتمع الدولي من خطورة التوجهات الإسرائيلية لـ"إقرار مشروع قانون يتيح تنفيذ حكم الإعدام، بحق  الأسرى الفلسطينيين".

 ودعت، في بيان صحفي أصدرته اليوم الثلاثاء، برلمانات العالم أجمع إلى الوقوف وقفة عز وصدق ومقاطعة البرلمان الإسرائيلي (الكنيست)، "الذي يقر قوانين  مخالفة للقوانين والمعاهدات الدولية وتشريعات عنصرية"، قائلة "إن مثل هذه القوانين والتشريعات من شأنها تعميق الفصل العنصري التي تقوم به دولة الاحتلال تجاه الفلسطينيين وحقهم في إقامة دولتهم المستقلة على ترابهم الوطني، ناهيك عن أنها تقف عائقًا في وجه السلام" في المنطقة ككل.

رئيس اللجنة النائب المحامي يحيى السعود أكد أن القرار الإسرائيلي ذلك "تحريض واضح للجميع لارتكاب الجرائم بحق الفلسطينيين"، موضحًا أن الفلسطينيين يدافعون عن أعراضهم ووطنهم ويقاومون المحتل بُغية تحرير أرضهم المغتصبة منذ عقود".

وقال إن الشعب الفلسطيني يتعرض لإبادة جماعية، داعيًا المجتمع الدولي وأحرار العالم إلى الوقوف مع الحق والإنسانية ومنع إبادة الشعب الفلسطيني.

كما دعت "فلسطين النيابية"، المجتمع الدولي بكل هيئاته ومنظماته إلى مقاطعة إسرائيل كي لا تستمر في عنصريتها ووحشيتها وهمجيتها وعدوانها الفاشي، وبالتالي إنصاف الشعب الفلسطيني.

انتهى ..

أحدث الاخبار
فنجان القهوة العربية ( المُرّة / الساده)
النائب هيثم الزيادين :تصريحات الحكومة حول صرف رواتب الموظفين معيبة وتسيء للأردن
الكهرباء: تجاوزنا المنخفض دون اعطال .. ومواطنون يشكون انقطاع التيار
اخبار متعلقة
وفاة طفلة تفحما وإصابة اثنين بحريق منزل في اربد
الرزاز يثمّن جهود الأجهزة المعنيّة في التعامل مع الظروف الجويّة
الأميرة بسمة تسلم مساعدات "البر والإحسان" للأسر العفيفة في المشيرفة بجرش... صور
تأخير دوام المؤسّسات الحكوميّة غداً حتى العاشرة صباحاً
ترفيعات في الديوان الملكي (اسماء)
أخترنا لكم
محكمة أمريكية تبرئ 4 من أصول إفريقية بعد اعدامهم قبل 70 عاما "بقضية اغتصاب"
الكرك:شباب يبدعون في إنتاج فليم قصير يجسد الحالة البدوية والتراث الأردني بالرغم من غياب الدعم... صور
صدور العدد 132 من جريدة نداء الوطن
من بينها "دونالد"... تعرف على اسوأ 25 كلمة مرور للعام 2018
اترك هاتفك الذكي لسنة واحصل على 100 ألف دولار!