النائب الحباشنة يكتب... فيلم الرزاز السفير الكويتي في عمان : القضية الفلسطينية هي بوصلة اهتمامتنا بيان صادر عن مجلس نقابة المعلمين الأردنيين الملك في وداع ولي عهد أبوظبي لدى مغادرته عمان الكرك: وفاة شخص بحادث تصادم بمنطقة السلطاني الملك يعقد مباحثات مع ولي عهد أبوظبي في قصر الحسينية أكاديميون: مولد الرسول المصطفى اطلق تاريخا جديدا للعالم المخدرات تحبط محاولة تهريب ١١٨ الف حبة مخدرة وتلقي القبض على المتورط في العقبة الملك يرعى الاحتفال الديني بمناسبة ذكرى المولد النبوي الملك في مقدمة مستقبلي ولي عهد أبوظبي لدى وصوله إلى عمان دائرة الإفتاء تقيم احتفالا بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف المصري: بالارادة نستطيع النهوض والخروج من الوضع الراهن "التربية" تعلن جدول امتحان شتوية التوجيهي المقبلة يوم غد الملك عبر تويتر: إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ أردني رئيساً لبعثة جامعة الدول العربية في البرازيل.


القسم : اخبار على النار
الخارجية : قائمة "الأردنيين المطلوبين" لسوريا لا أساس لها من الصحة
نشر بتاريخ : Wed, 07 Nov 2018 13:55:50 GMT
ناطق نيوز-عمان 
أكد الناطق باسم وزارة الخارجية وشؤون المغتربين الأردنية السفير ماجد القطارنة، أنه لا صحة لما يشاع عن وجود قائمة لمطلوبين أردنيين للسلطات السورية.

وقال القطارنة : ان القائمة التي تداولتها وسائل التواصل الاجتماعي نقلاً عن مواقع سورية، والتي تتضمن أسماء شخصيات أردنية وعامة، قيل انهم مطلوبون للنظام السوري، ليست صحيحة.

وفيما يتعلق باعتقال المواطن الأردني يعقوب العقرباوي قبل أيام، أكد القطارنة أن العقرباوي لم يعتقل على خلفية "سياسية"، وانما على خلفية قضية "خاصة".

وحذرت الخارجية الاردنيين من التعاطي مع مثل هذه الشائعات التي تسعى لتأجيج الشارع الأردني وبث الرعب والخوف في نفوس الراغبين بالتوجه الى سوريا.

وفي وقت سابق، أكدت وزارة الخارجية الاردنية نبأ اعتقال المواطن الاردني العقرباوي، مشيرة الى انها تتابع اعتقاله في معبر نصيب الحدودي من خلال إدارة الشؤون القنصلية.

وقالت الخارجية في بيان لها انها ومنذ أيام تعكف على التنسيق مع السفارة الأردنية في دمشق للعمل على الإفراج الفوري عن المواطن الأردني العقرباوي ، حيث قام موظفو السفارة في دمشق بزيارة العقرباوي في قصر العدل في دمشق، كما وقاموا بزيارة والدته التي كانت برفقته وساعدوها على العودة إلى المملكة.

أحدث الاخبار
النائب الحباشنة يكتب... فيلم الرزاز
السفير الكويتي في عمان : القضية الفلسطينية هي بوصلة اهتمامتنا
بيان صادر عن مجلس نقابة المعلمين الأردنيين
اخبار متعلقة
"التربية" تعلن جدول امتحان شتوية التوجيهي المقبلة يوم غد
حريق 5 محلات وحافلة داخل مجمع المحطة في عمان
الملك وولي العهد يتلقيان برقيات تهنئة بذكرى المولد النبوي الشريف
الرزاز: خدمة العلم ستشمل 20 ألف شاب وشابة
الرزاز يعلن أولويات عمل الحكومة للعامين المقبلين الليلة
أخترنا لكم
"زها الثقافي" يطلق مسابقة كبرى في القصة القصيرة والرسم وجوائز مغرية للفائزين
مسرحية ماتريوشكا - أكبر تحدي يخوضه فريق وهج الشمس للفنون المسرحية والفلكلورية... صور
دراسة : 70 % من الأردنيين يعانون من نقص فيتامين (د)
محمد عبيدات.. أحد لاعبي مركز فرسان بني كنانة على خطى الكبار يسير.. وبحفظ الرحمن يستنير...صور
اجواء خريفية معتدلة