تحالف الميثاق الوطني وكتلة الاتحاد والتغيير يحصد غالبية مقاعد اتحاد الطلبة في مؤتة الوزير الأسبق نادر الظهيرات: نقدر عاليا توجيهات جلالة الملك لتحديد موعد إجراء الانتخابات النيابية الميثاق الوطني يرحب بتوجيهات جلالة الملك لتحديد موعد لإجراء الانتخابات النيابية الميثاق الوطني يعقد اجتماعه ال 55 يدين فشل المجتمع الدولي في منح الفلسطينيين العضوية الكاملة في الأمم المتحدة الدكتور جعفر المعايطة يكتب...رسالة إلى وطني المفدى  الشيخ فيصل الحمود: زيارة حضرة صاحب السمو الأمير التاريخية للاردن تعزز العلاقات الثنائية النموذجية بين البلدين الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على شخصيات ومؤسسات في محافظة مادبا..أسماء رئيس مجلس النواب الصفدي مستذكر الراحل حابس المجالي: بصمات المشير المجالي وجيشنا العربي في حروب فلسطين ستبقى مجالا لفخرنا واعتزازنا..صور في الذكرى السنوية الأولى لوفاته: مضر بدران.. رجل دولة بمسيرة سياسية وأمنية حافلة أمير الكويت يبدأ زيارة دولة للأردن.. فماذا تعني زيارة “دولة”؟ جلالة الملك سيزور المستقلة للانتخاب لتوجيهها لتحديد موعد لإجراء الانتخابات النيابية. هذا موعد الانتخابات .. فما مصير الحكومة والبرلمان ؟  الميثاق الوطني يقيم ندوة حوارية سياسية   حول المرحلة المستقبلية للاحزاب  الرئيس الصفدي يرعى احتفال جامعة عجلون الوطنية بمناسبة اليوبيل الفضي لتولي جلالة الملك سلطاته الدستورية الدكتور جعفر المعايطة يكتب...خيار التعايش والسلام 

القسم : اخبار على النار
الخارجية : قائمة "الأردنيين المطلوبين" لسوريا لا أساس لها من الصحة
الخارجية : قائمة "الأردنيين المطلوبين" لسوريا لا أساس لها من الصحة
نشر بتاريخ : Wed, 07 Nov 2018 13:55:50 GMT
ناطق نيوز-عمان 
أكد الناطق باسم وزارة الخارجية وشؤون المغتربين الأردنية السفير ماجد القطارنة، أنه لا صحة لما يشاع عن وجود قائمة لمطلوبين أردنيين للسلطات السورية.

وقال القطارنة : ان القائمة التي تداولتها وسائل التواصل الاجتماعي نقلاً عن مواقع سورية، والتي تتضمن أسماء شخصيات أردنية وعامة، قيل انهم مطلوبون للنظام السوري، ليست صحيحة.

وفيما يتعلق باعتقال المواطن الأردني يعقوب العقرباوي قبل أيام، أكد القطارنة أن العقرباوي لم يعتقل على خلفية "سياسية"، وانما على خلفية قضية "خاصة".

وحذرت الخارجية الاردنيين من التعاطي مع مثل هذه الشائعات التي تسعى لتأجيج الشارع الأردني وبث الرعب والخوف في نفوس الراغبين بالتوجه الى سوريا.

وفي وقت سابق، أكدت وزارة الخارجية الاردنية نبأ اعتقال المواطن الاردني العقرباوي، مشيرة الى انها تتابع اعتقاله في معبر نصيب الحدودي من خلال إدارة الشؤون القنصلية.

وقالت الخارجية في بيان لها انها ومنذ أيام تعكف على التنسيق مع السفارة الأردنية في دمشق للعمل على الإفراج الفوري عن المواطن الأردني العقرباوي ، حيث قام موظفو السفارة في دمشق بزيارة العقرباوي في قصر العدل في دمشق، كما وقاموا بزيارة والدته التي كانت برفقته وساعدوها على العودة إلى المملكة.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر