اعتقال أحد المقربين من الإرهابي البغدادي داعش يعلن مسؤوليته عن تفجير في حفل زفاف تحديد الرسوم الجامعية: المضحك المبكي وزارة المياه والري : تبين المناطق التي ستتأثر بتوقف الديسي النائب الحباشنة يسأل وزير الداخلية عن الامتيازات التي تمنح لمدير الأمن العام عند التقاعد... وثيقة جماعة عمان لحوارات المستقبل تنشىء مركزاً للتدريب والاستشارات جلالة الملك وولي العهد يشاركان بتشييع الأميرة دينا... صورة الرزاز والطراونة يؤكدان أهمية وضع استراتيجية وطنية للنهوض بالاقتصاد الوطني... صور مصدر ينفي ما نسب من تصريحات لكناكرية والعسعس "مشتركة النواب" تعارض الحكومة وتبقي على التقاعد المبكر الكلالدة يلتقي عددا من كتاب الاعمدة في الصحف اليومية تقبل التعازي بوفاة الأميرة دينا بمنزل الأميرة عالية بنت الحسين تعينات المعلمين في وزارة التربية و التعليم "الأردنية الموحدة" حكومة الفشل الى متى ...؟ حكومة الرزاز تواجه الاقرار بـ”الإخفاق” ومحطة التعديل قريبا.. وأسهم المعشر تتقلص وفرص العسعس تزداد!

القسم : أخبار محلية اردنية عامة
وزير الاوقاف: لجنة إعمار المسجد الأقصى المبارك وقبة الصخرة مستمرة في عمليات الاعمار المشرفة
وزير الاوقاف: لجنة إعمار المسجد الأقصى المبارك وقبة الصخرة مستمرة في عمليات الاعمار المشرفة
نشر بتاريخ : Wed, 07 Nov 2018 14:33:02 GMT
ناطق نيوز-عمان

عقدت لجنة اعمار المسجد الاقصى المبارك وقبة الصخرة المشرفة اجتماعا دوريا اليوم الاربعاء برئاسة وزير الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية الدكتور عبدالناصر ابو البصل للتباحث في القضايا المتعلقة بمشروعات وإعمار المسجد الاقصى المبارك وقبة الصخرة المشرفة التي تنفذها اللجنة من قبل دائرة الاوقاف الاسلامية في القدس ومديرية مشروعات الاعمار فيها والتابعة لوزارة الاوقاف الاردنية.

وقال ابو البصل خلال الاجتماع الذي حضره سماحة قاضي القضاة الشيخ عبدالكريم الخصاونة ورئيس مجلس الاوقاف في القدس الشيخ عبدالعظيم سلهب ومدير عام دائرة القدس وشؤون المسجد الاقصى المبارك عزام الخطيب وامين عام وزارة الاوقاف المهندس عبدالله العبادي وأمين عام اللجنة الملكية لشؤون القدس عبدالله كنعان وممثلين عن الجهات ذات العلاقة أن اللجنة بحثت استمرارية ترميم الابنية في المسجد الاقصى المبارك وقبة الصخرة المشرفة، والانتهاء من مشروع الإطفاء المتحرك داخل القبة والذي تم تحت إشراف المديرية العامة للدفاع المدني الأردنية.

واضاف ان اللجنة تعقد اجتماعاتها بشكل دوري لمتابعة شؤون المسجد الاقصى المبارك وقبة الصخرة المشرفة.

واستمعت اللجنة الى ما يجري حالياً من مشاريع جارية في المسجد الاقصى المبارك ، حيث أوضح مدير عام اوقاف القدس ان مديرية مشروعات الاعمار تعمل حالياً في أروقة المصلى المرواني وفي قبة الصخرة المشرفة كأعمال التذهيب وترميم الزخارف الجبصية والرخام الداخلي والانارة ، وكذلك المشاريع الجارية في السبل كسبيل قاتباي وسبيل قاسم باشا وكذلك ترميم الطرق في ساحات المسجد وخاصة طريق باب الرحمة واعادة تبليط الممرات فيها واعمال الكهرباء بساحات المسجد  .


جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر