الحكومة... تعميم باحالة كل موظف خاضع للضمان الاجتماعي وبلغت خدمته 25عاما للذكور و20عاما للإناث للتقاعد العاملون ب"بترا" يصعدون لغة الخطاب ضد رئيسة مجلس إدارة الوكالة السفير قيس شقير يكتب...حركة عدم الانحياز....هل انتفى الدور؟. العرموطي يفتح ملفات من العيار الثقيل بكل الاتجاهات نقابة المعلمين الاتفاق على تحقيق علاوة الـ50% ورفض المسار المهني المعاني يكتب.. إلى دولة الرئيس أطباء الاختصاص في وزارة الصحة.. مزيداً من العناية "بترا" بدران يدعو الى القضاء على التشريعات الطاردة للاستثمار وتوحيد المرجعيات الأمن العام :اجتهاد شخصي وراء استخدام الكلاب قبل زيارة الرزاز لبلدية إربد تعمير .. أم .. تدمير الأمن العام : إطلاق عيارات نارية على عدد من كاميرات مراقبة السرعة بعزيمة وإصرار وتحدي... الجزائرة تحصد كأس أمم أفريقيا.. وماذا عن الساسة العرب؟ لجان الحماية المجتمعية تنظم ندوة عن عمالة الاطفال إرشادات ونصائح للحجاج موضوع برنامج صوت المملكة مجلس العاصمة : مشاريع ورقية.. والحكومة غير جادة بملف اللامركزية النائب غازي الهواملة يبعث برسالة إلى زياد المناصير

القسم : اخبار على النار
الرزاز علِق في أزمة بالكرك فأخذ مواطن يُحدّثه عن تقرير ديوان المحاسبة
الرزاز علِق في أزمة بالكرك فأخذ مواطن يُحدّثه عن تقرير ديوان المحاسبة
نشر بتاريخ : Thu, 08 Nov 2018 12:16:37 GMT
ناطق نيوز-عمان

 علقت سيارة رئيس الوزراء عمر الرزاز والسيارة المرافقة له بأزمة سير مساء الأربعاء على جسر الكرك.
الرزاز الذي كان في زيارة إلى المدينة تفاجأ سائقه بوجود تحويلة على الشارع الرئيس أدت إلى اختناقات في الحركة المرورية، ما جعله يرواح في منطقة لمدة قاربت النصف الساعة.
وطلب الرئيس من سائقه عدم تجاوز المركبات على المسرب الآخر، وفق مقربين كانوا بالزيارة.
الرزاز وجد من يهوّن عليه وسط تلك الأزمة حينما شاهده مواطن وفتح نافذة مركبته وأخذ يُحدّث الرئيس عن تقرير ديوان المحاسبة، فما كان من الرزاز إلا أن أبلغه بما تقوم به الحكومة من عمل في هذا الملف وأنه ضرب موعداً يوم الخميس لرد الوزارات والمؤسسات على المخالفات الواردة في التقرير.

-هلا اخبار

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر