الحكومة... تعميم باحالة كل موظف خاضع للضمان الاجتماعي وبلغت خدمته 25عاما للذكور و20عاما للإناث للتقاعد العاملون ب"بترا" يصعدون لغة الخطاب ضد رئيسة مجلس إدارة الوكالة السفير قيس شقير يكتب...حركة عدم الانحياز....هل انتفى الدور؟. العرموطي يفتح ملفات من العيار الثقيل بكل الاتجاهات نقابة المعلمين الاتفاق على تحقيق علاوة الـ50% ورفض المسار المهني المعاني يكتب.. إلى دولة الرئيس أطباء الاختصاص في وزارة الصحة.. مزيداً من العناية "بترا" بدران يدعو الى القضاء على التشريعات الطاردة للاستثمار وتوحيد المرجعيات الأمن العام :اجتهاد شخصي وراء استخدام الكلاب قبل زيارة الرزاز لبلدية إربد تعمير .. أم .. تدمير الأمن العام : إطلاق عيارات نارية على عدد من كاميرات مراقبة السرعة بعزيمة وإصرار وتحدي... الجزائرة تحصد كأس أمم أفريقيا.. وماذا عن الساسة العرب؟ لجان الحماية المجتمعية تنظم ندوة عن عمالة الاطفال إرشادات ونصائح للحجاج موضوع برنامج صوت المملكة مجلس العاصمة : مشاريع ورقية.. والحكومة غير جادة بملف اللامركزية النائب غازي الهواملة يبعث برسالة إلى زياد المناصير

القسم : أحزاب ونقابات ومجتمع مدني
المستقلة للانتخاب تعلن جاهزيتها لاجراء انتخابات غرف الصناعة
المستقلة للانتخاب  تعلن جاهزيتها لاجراء انتخابات غرف الصناعة
نشر بتاريخ : Thu, 08 Nov 2018 13:48:19 GMT
ناطق نيوز-عمان

أعلنت الهيئة المستقلة للانتخاب عن جاهزيتها لاجراء انتخابات غرف الصناعة وممثلي القطاعات الصناعية لكل من غرفة صناعة عمان واربد والزرقاء والمقرر اجراؤها يوم السبت القادم .
ويبلغ عدد المرشحين لهذه الانتخابات (65) مرشحا، منهم (18) مرشحا لعضوية مجلس ادارة لغرفة صناعة عمان و(20) مرشحا ممثلين  للقطاعات الصناعية  و(18) مرشحا لعضوية مجلس ادارة غرفة صناعة اربد، و(9) مرشحين لعضوية مجلس ادارة غرفة صناعة الزرقاء.
وقدمت الهيئة كافة التسهيلات لاجراء هذه الانتخابات بنزاهة وشفافية بالاضافة الى دعوة المراقبين الدوليين والمحليين والاعلاميين للمشاركة في مراقبة هذه الانتخابات حيث سيشارك في هذه الانتخابات ( 124) مراقبا محليا يتبعون لاربع جهات محلية و( 11) مراقبا دوليا ما بين مراقبين وفريق دعم ويتبعون  لأربع جهات دولية بينما وصل عدد الصحفيين المعتمدين لهذه الانتخابات ( 163) صحفيا.
ستقوم الهيئة بتوفير مركز اعلامي خاص بانتخابات غرف الصناعة بهدف تزويد الاعلاميين بالمعلومات المتعلقة بسير العملية الانتخابية أولا باول  وذلك في مقر الهيئة المستقلة للانتخاب وذلك اعتبارا من صباح يوم السبت الموافق 10/11/2018
يذكرأن عملية الاقتراع ستبدأ من الساعةالحادية عشرصباحا بعد اكتمال النصاب القانوني في جميع غرف الصناعة وحتى الساعة السابعة مساءً، في حين ان عملية الفرز ستبدا فور اغلاق الصناديق وبحضور مندوبي المرشحين والمراقبين والصحفيين .

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر