الحكومة... تعميم باحالة كل موظف خاضع للضمان الاجتماعي وبلغت خدمته 25عاما للذكور و20عاما للإناث للتقاعد العاملون ب"بترا" يصعدون لغة الخطاب ضد رئيسة مجلس إدارة الوكالة السفير قيس شقير يكتب...حركة عدم الانحياز....هل انتفى الدور؟. العرموطي يفتح ملفات من العيار الثقيل بكل الاتجاهات نقابة المعلمين الاتفاق على تحقيق علاوة الـ50% ورفض المسار المهني المعاني يكتب.. إلى دولة الرئيس أطباء الاختصاص في وزارة الصحة.. مزيداً من العناية "بترا" بدران يدعو الى القضاء على التشريعات الطاردة للاستثمار وتوحيد المرجعيات الأمن العام :اجتهاد شخصي وراء استخدام الكلاب قبل زيارة الرزاز لبلدية إربد تعمير .. أم .. تدمير الأمن العام : إطلاق عيارات نارية على عدد من كاميرات مراقبة السرعة بعزيمة وإصرار وتحدي... الجزائرة تحصد كأس أمم أفريقيا.. وماذا عن الساسة العرب؟ لجان الحماية المجتمعية تنظم ندوة عن عمالة الاطفال إرشادات ونصائح للحجاج موضوع برنامج صوت المملكة مجلس العاصمة : مشاريع ورقية.. والحكومة غير جادة بملف اللامركزية النائب غازي الهواملة يبعث برسالة إلى زياد المناصير

القسم : أخبار محلية اردنية عامة
الأمير فيصل بن رعد يزور الجمارك الأردنية
الأمير فيصل بن رعد يزور الجمارك الأردنية
نشر بتاريخ : Thu, 08 Nov 2018 15:21:19 GMT
ناطق نيوز-رندا حتامله

قام سمو الأمير فيصل بن رعد بزيارة الى الجمارك الاردنية اطلع خلالها على الاجراءات التي اتخذتها الدائرة في تقديم الخدمات لذوي الاحتياجات الخاصة، وقدم ايجازا تضمن أهم المشاريع التطويرية التي قامت بها الدائرة في أتمتة  الاجراءات التي ساعدت على اختصار الوقت والجهد وتقديم خدمات متميزة للمعاقين مما يلبي متطلبات التنمية الشاملة تنفيذاً  لتوجيهات صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله.

واطلع سموه على الاجراءات المتبعة في إعفاءات ذوي الاحتياجات والتعليمات التي من شأنها تسهل الاجراءات وتيسر على ذوي الاحتياجات الخاصة والنماذج الخاصة بهذه الفئة.

وثمن سموه الجهود التي تبذلها الجمارك الاردنية في تقديم الخدمات المتميزة والدور الذي تقوم به في اختصار الوقت والجهد والتي من شأنها تخفيف العبء على المراجعين من ذوي الاحتياجات الخاصة، وشكر الدائرة على الاجراءات المقدمة وتمنى لها مزيدا من التقدم والنجاح في مجال تطوير اليات العمل الجمركي.

الدستور 

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر