الاعيان يقر الضريبة اليوم طقس خريفي مائل للبرودة اليوم وغدا ارتفاع ضحايا حرائق كاليفورنيا الأمريكية إلى 81 قتيلا الأمن يحقق بادعاء صاحب اسبقيات بتعرضه للضرب على يد شرطي تركيا قد يدخلها 40مليون سائح مع نهاية العام الجاري .... شجاعة أطفال فلسطين النائب الحباشنة يكتب... فيلم الرزاز السفير الكويتي في عمان : القضية الفلسطينية هي بوصلة اهتمامتنا بيان صادر عن مجلس نقابة المعلمين الأردنيين الملك في وداع ولي عهد أبوظبي لدى مغادرته عمان الكرك: وفاة شخص بحادث تصادم بمنطقة السلطاني الملك يعقد مباحثات مع ولي عهد أبوظبي في قصر الحسينية أكاديميون: مولد الرسول المصطفى اطلق تاريخا جديدا للعالم المخدرات تحبط محاولة تهريب ١١٨ الف حبة مخدرة وتلقي القبض على المتورط في العقبة الملك يرعى الاحتفال الديني بمناسبة ذكرى المولد النبوي


القسم : أخبار محلية اردنية عامة
14دولة تشارك ببطولة النخبة الدولية الجمعة.. صور
نشر بتاريخ : Thu, 08 Nov 2018 17:39:03 GMT
ناطق نيوز-عمان

أعلن رئيس الاتحاد الاردني للمواي تاي مضفي العميان، مشاركة 28 لاعبا في بطولة النخبة الدولية التي تقام في صالة راشد الزيود بمدينة الحسين للشباب عند الساعة الرابعة من مساء يوم غد الجمعة.
جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقد في فندق حرير بعمان اليوم الخميس، وتحدث فيه رئيس الاتحاد مضفي العميان، والمدير التنفيذي للاتحاد الاماراتي للمواي تاي طارق المهيري، والمدير الفني للبطولة المغربي بلحسن الهلالي، والخبير الدولي العراقي حسن السوداني.
واكد العميان أن البطولة التي يشارك فيها 14 دولة بعد اعتذار المنتخب الجزائري عن المشاركة، ستقام يوم غد برعاية رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة، مؤكدا الجاهزية التامة لانطلاق المنافسات.
ووجه رئيس الاتحاد الاردني للعبة، الشكر والتقدير للاتحاد الاماراتي للمواي تاي على دعمه الكامل للبطولة، مشيدا ايضا بالدعم المغربي، كما ثمن دعم لجنة الرياضة والشباب في مجلس النواب لدعمها الكبير لهذا الحدث الكبير.
بدوره اكد المهران اعتزازه باقامة البطولة في عمان، حيث النخوة الاردنية المعهودة، والخبرة الكبيرة في حسن التنظيم.
ووجه المدير التنفيذي للاتحاد الاماراتي الشكر والتقدير للاردن على استضافة البطولة، والشكر ايضا لرئيس مجلس النواب على شمول البطولة برعايته.
ولفت المهران الى انه وفي نهاية البطولة ستعقد اللجنة التنفيذية للبطولة، اجتماعاً لتحديد هوية الدولة التي ستستضيف البطولة المقبلة.
بدوره اعتبر المغربي الهلالي أن الاردن معروف عنه حسن التنظيم وحفاوة الاستضافة، الامر الذي دفعنا للاعتزاز باقامة البطولة في عمان.
وشرح الخبير الدولي حسن السوداني بعض الامور الفنية المتعلقة بالبطولة خاصة فيما يتعلق بالجانب التحكيمي والفرق المشاركة وغيرها من التفاصيل الفنية.
يشار الى ان اللجنة المنظمة للبطولة، اعلنت عن توفر جوائز على سحوبات تذاكر الدخول للبطولة، علما أن الدخول سيكون مجانيا.





أحدث الاخبار
الاعيان يقر الضريبة اليوم
طقس خريفي مائل للبرودة اليوم وغدا
ارتفاع ضحايا حرائق كاليفورنيا الأمريكية إلى 81 قتيلا
اخبار متعلقة
الأمن يحقق بادعاء صاحب اسبقيات بتعرضه للضرب على يد شرطي
الكرك: وفاة شخص بحادث تصادم بمنطقة السلطاني
الملك يعقد مباحثات مع ولي عهد أبوظبي في قصر الحسينية
المخدرات تحبط محاولة تهريب ١١٨ الف حبة مخدرة وتلقي القبض على المتورط في العقبة
الملك يرعى الاحتفال الديني بمناسبة ذكرى المولد النبوي
أخترنا لكم
"زها الثقافي" يطلق مسابقة كبرى في القصة القصيرة والرسم وجوائز مغرية للفائزين
مسرحية ماتريوشكا - أكبر تحدي يخوضه فريق وهج الشمس للفنون المسرحية والفلكلورية... صور
دراسة : 70 % من الأردنيين يعانون من نقص فيتامين (د)
محمد عبيدات.. أحد لاعبي مركز فرسان بني كنانة على خطى الكبار يسير.. وبحفظ الرحمن يستنير...صور
اجواء خريفية معتدلة