الحكومة... تعميم باحالة كل موظف خاضع للضمان الاجتماعي وبلغت خدمته 25عاما للذكور و20عاما للإناث للتقاعد العاملون ب"بترا" يصعدون لغة الخطاب ضد رئيسة مجلس إدارة الوكالة السفير قيس شقير يكتب...حركة عدم الانحياز....هل انتفى الدور؟. العرموطي يفتح ملفات من العيار الثقيل بكل الاتجاهات نقابة المعلمين الاتفاق على تحقيق علاوة الـ50% ورفض المسار المهني المعاني يكتب.. إلى دولة الرئيس أطباء الاختصاص في وزارة الصحة.. مزيداً من العناية "بترا" بدران يدعو الى القضاء على التشريعات الطاردة للاستثمار وتوحيد المرجعيات الأمن العام :اجتهاد شخصي وراء استخدام الكلاب قبل زيارة الرزاز لبلدية إربد تعمير .. أم .. تدمير الأمن العام : إطلاق عيارات نارية على عدد من كاميرات مراقبة السرعة بعزيمة وإصرار وتحدي... الجزائرة تحصد كأس أمم أفريقيا.. وماذا عن الساسة العرب؟ لجان الحماية المجتمعية تنظم ندوة عن عمالة الاطفال إرشادات ونصائح للحجاج موضوع برنامج صوت المملكة مجلس العاصمة : مشاريع ورقية.. والحكومة غير جادة بملف اللامركزية النائب غازي الهواملة يبعث برسالة إلى زياد المناصير

القسم : أخبار محلية اردنية عامة
14دولة تشارك ببطولة النخبة الدولية الجمعة.. صور
14دولة تشارك ببطولة النخبة الدولية  الجمعة.. صور
نشر بتاريخ : Thu, 08 Nov 2018 17:39:03 GMT
ناطق نيوز-عمان

أعلن رئيس الاتحاد الاردني للمواي تاي مضفي العميان، مشاركة 28 لاعبا في بطولة النخبة الدولية التي تقام في صالة راشد الزيود بمدينة الحسين للشباب عند الساعة الرابعة من مساء يوم غد الجمعة.
جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقد في فندق حرير بعمان اليوم الخميس، وتحدث فيه رئيس الاتحاد مضفي العميان، والمدير التنفيذي للاتحاد الاماراتي للمواي تاي طارق المهيري، والمدير الفني للبطولة المغربي بلحسن الهلالي، والخبير الدولي العراقي حسن السوداني.
واكد العميان أن البطولة التي يشارك فيها 14 دولة بعد اعتذار المنتخب الجزائري عن المشاركة، ستقام يوم غد برعاية رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة، مؤكدا الجاهزية التامة لانطلاق المنافسات.
ووجه رئيس الاتحاد الاردني للعبة، الشكر والتقدير للاتحاد الاماراتي للمواي تاي على دعمه الكامل للبطولة، مشيدا ايضا بالدعم المغربي، كما ثمن دعم لجنة الرياضة والشباب في مجلس النواب لدعمها الكبير لهذا الحدث الكبير.
بدوره اكد المهران اعتزازه باقامة البطولة في عمان، حيث النخوة الاردنية المعهودة، والخبرة الكبيرة في حسن التنظيم.
ووجه المدير التنفيذي للاتحاد الاماراتي الشكر والتقدير للاردن على استضافة البطولة، والشكر ايضا لرئيس مجلس النواب على شمول البطولة برعايته.
ولفت المهران الى انه وفي نهاية البطولة ستعقد اللجنة التنفيذية للبطولة، اجتماعاً لتحديد هوية الدولة التي ستستضيف البطولة المقبلة.
بدوره اعتبر المغربي الهلالي أن الاردن معروف عنه حسن التنظيم وحفاوة الاستضافة، الامر الذي دفعنا للاعتزاز باقامة البطولة في عمان.
وشرح الخبير الدولي حسن السوداني بعض الامور الفنية المتعلقة بالبطولة خاصة فيما يتعلق بالجانب التحكيمي والفرق المشاركة وغيرها من التفاصيل الفنية.
يشار الى ان اللجنة المنظمة للبطولة، اعلنت عن توفر جوائز على سحوبات تذاكر الدخول للبطولة، علما أن الدخول سيكون مجانيا.





جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر