فنجان القهوة العربية ( المُرّة / الساده) النائب هيثم الزيادين :تصريحات الحكومة حول صرف رواتب الموظفين معيبة وتسيء للأردن الكهرباء: تجاوزنا المنخفض دون اعطال .. ومواطنون يشكون انقطاع التيار مستشفى غور الصافي بجاهزيه كامله القبض على لصوص عابرين للمحافظات "أوقاف القدس" تحذر الإحتلال في بيان شديد اللهجة بشأن الجدار الغربي للأقصى الامن يحذر من الغبار الكثيف والرياح الشديدة في الجنوب وفاة طفلة تفحما وإصابة اثنين بحريق منزل في اربد فقدان 1200 رأس من الأغنام جراء العواصف في الرويشد انطلاق أعمال القمة العربية الاقتصادية في بيروت الرزاز يثمّن جهود الأجهزة المعنيّة في التعامل مع الظروف الجويّة القوات المسلحة الأردنية تساهم بتقديم الخدمة للمواطنين "راس منيف" في عجلون الاكثر امطارا وثلوجا إخلاء عائلتين في منطقة الهبر بالبادية الشمالية الدفاع المدني يتعامل مع 61 اصابة خلال المنخفض


القسم : أخبار محلية اردنية عامة
14دولة تشارك ببطولة النخبة الدولية الجمعة.. صور
نشر بتاريخ : Thu, 08 Nov 2018 17:39:03 GMT
ناطق نيوز-عمان

أعلن رئيس الاتحاد الاردني للمواي تاي مضفي العميان، مشاركة 28 لاعبا في بطولة النخبة الدولية التي تقام في صالة راشد الزيود بمدينة الحسين للشباب عند الساعة الرابعة من مساء يوم غد الجمعة.
جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقد في فندق حرير بعمان اليوم الخميس، وتحدث فيه رئيس الاتحاد مضفي العميان، والمدير التنفيذي للاتحاد الاماراتي للمواي تاي طارق المهيري، والمدير الفني للبطولة المغربي بلحسن الهلالي، والخبير الدولي العراقي حسن السوداني.
واكد العميان أن البطولة التي يشارك فيها 14 دولة بعد اعتذار المنتخب الجزائري عن المشاركة، ستقام يوم غد برعاية رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة، مؤكدا الجاهزية التامة لانطلاق المنافسات.
ووجه رئيس الاتحاد الاردني للعبة، الشكر والتقدير للاتحاد الاماراتي للمواي تاي على دعمه الكامل للبطولة، مشيدا ايضا بالدعم المغربي، كما ثمن دعم لجنة الرياضة والشباب في مجلس النواب لدعمها الكبير لهذا الحدث الكبير.
بدوره اكد المهران اعتزازه باقامة البطولة في عمان، حيث النخوة الاردنية المعهودة، والخبرة الكبيرة في حسن التنظيم.
ووجه المدير التنفيذي للاتحاد الاماراتي الشكر والتقدير للاردن على استضافة البطولة، والشكر ايضا لرئيس مجلس النواب على شمول البطولة برعايته.
ولفت المهران الى انه وفي نهاية البطولة ستعقد اللجنة التنفيذية للبطولة، اجتماعاً لتحديد هوية الدولة التي ستستضيف البطولة المقبلة.
بدوره اعتبر المغربي الهلالي أن الاردن معروف عنه حسن التنظيم وحفاوة الاستضافة، الامر الذي دفعنا للاعتزاز باقامة البطولة في عمان.
وشرح الخبير الدولي حسن السوداني بعض الامور الفنية المتعلقة بالبطولة خاصة فيما يتعلق بالجانب التحكيمي والفرق المشاركة وغيرها من التفاصيل الفنية.
يشار الى ان اللجنة المنظمة للبطولة، اعلنت عن توفر جوائز على سحوبات تذاكر الدخول للبطولة، علما أن الدخول سيكون مجانيا.





أحدث الاخبار
فنجان القهوة العربية ( المُرّة / الساده)
النائب هيثم الزيادين :تصريحات الحكومة حول صرف رواتب الموظفين معيبة وتسيء للأردن
الكهرباء: تجاوزنا المنخفض دون اعطال .. ومواطنون يشكون انقطاع التيار
اخبار متعلقة
مستشفى غور الصافي بجاهزيه كامله
القبض على لصوص عابرين للمحافظات
الامن يحذر من الغبار الكثيف والرياح الشديدة في الجنوب
فقدان 1200 رأس من الأغنام جراء العواصف في الرويشد
القوات المسلحة الأردنية تساهم بتقديم الخدمة للمواطنين
أخترنا لكم
محكمة أمريكية تبرئ 4 من أصول إفريقية بعد اعدامهم قبل 70 عاما "بقضية اغتصاب"
الكرك:شباب يبدعون في إنتاج فليم قصير يجسد الحالة البدوية والتراث الأردني بالرغم من غياب الدعم... صور
صدور العدد 132 من جريدة نداء الوطن
من بينها "دونالد"... تعرف على اسوأ 25 كلمة مرور للعام 2018
اترك هاتفك الذكي لسنة واحصل على 100 ألف دولار!