السعودية تحذر من شركات الحج الوهمية وتؤكد أنه لا حج إلا بتأشيرة حج  عاجل...نقل وزير الأمن القومي الاسرائيلي المتطرف إيتمار بن غفير للمستشفى بعد انقلاب سيارته في الرملة إعلام عبري يعلن عن حدث صعب للغاية على حدود لبنان...تفاصيل تحالف الميثاق الوطني وكتلة الاتحاد والتغيير يحصد غالبية مقاعد اتحاد الطلبة في مؤتة الوزير الأسبق نادر الظهيرات: نقدر عاليا توجيهات جلالة الملك لتحديد موعد إجراء الانتخابات النيابية الميثاق الوطني يرحب بتوجيهات جلالة الملك لتحديد موعد لإجراء الانتخابات النيابية الميثاق الوطني يعقد اجتماعه ال 55 يدين فشل المجتمع الدولي في منح الفلسطينيين العضوية الكاملة في الأمم المتحدة الدكتور جعفر المعايطة يكتب...رسالة إلى وطني المفدى  الشيخ فيصل الحمود: زيارة حضرة صاحب السمو الأمير التاريخية للاردن تعزز العلاقات الثنائية النموذجية بين البلدين الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على شخصيات ومؤسسات في محافظة مادبا..أسماء رئيس مجلس النواب الصفدي مستذكر الراحل حابس المجالي: بصمات المشير المجالي وجيشنا العربي في حروب فلسطين ستبقى مجالا لفخرنا واعتزازنا..صور في الذكرى السنوية الأولى لوفاته: مضر بدران.. رجل دولة بمسيرة سياسية وأمنية حافلة أمير الكويت يبدأ زيارة دولة للأردن.. فماذا تعني زيارة “دولة”؟ جلالة الملك سيزور المستقلة للانتخاب لتوجيهها لتحديد موعد لإجراء الانتخابات النيابية. هذا موعد الانتخابات .. فما مصير الحكومة والبرلمان ؟ 

القسم : أخبار محلية اردنية عامة
حكومة الرزاز تنسيق عالي... وجهود مشتركة...وتواصل مميز مع الاردنيين
حكومة الرزاز تنسيق عالي... وجهود مشتركة...وتواصل مميز مع الاردنيين
نشر بتاريخ : Sat, 10 Nov 2018 00:18:54 GMT

حكومة الرزاز تنسيق عالي... وجهود مشتركة...وتواصل مميز مع الاردنيين

ناطق نيوز - كتب معاذ البطوش

أظهرت حكومة الدكتور عمر الرزاز ومن خلال تعاملها مع الحالة الجوية التي تسود المملكة منذ ساعات يوم أمس الجمعة مستوى متقدم في جاهزية الحكومة على مختلف المستويات لمثل هذه الظروف التي نتج عنها سيول داهمت منازل مواطنين وانجرافات أدت إلى وقوع وفيات ومصابين بينهم .

الحكومة بوزاراتها وأجهزتها العسكرية والأمنية والمؤسسات الرسمية ذات العلاقة اجتمع قادتها ورجالاتها في المركز الوطني لادارة الأزمات برئاسة رئيس الوزراء الدكتور الرزاز فيما كانت وزير الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة جمانة غنيمات على تواصل اولا بأول مع المواطنين عبر المؤسسات الإعلامية الرسمية (بترا، التلفزيون الأردني،قناة المملكة) بالإضافة إلى الإعلام الخاص مما أدى إلى القضاء على الإشاعات وإرسال المعلومة الصحيحة والدقيقة للمواطن لحظة بلحظة.

وبينما كانت كل وزارة تعلن جاهزيتها واستعداداتها لمواجهة الظروف الجوية وتقديم الخدمة للمواطن بشكل فوري، كان الناطق الإعلام للوزارات والمؤسسات ذات العلاقة على تواصل دائم مع وسائل الإعلام، والإعلان عن كافة قرارات وزارتهم للمواطنين وهي خطوة متقدمة في التعاطي مع هكذا ظروف طارئة تمر بها البلاد.

إن الشفافية والمصداقية والسرعة في نشر المعلومة من قبل الحكومة لعبت دورا كبيرا في تعزيز ثقة المواطن بالدولة ومؤسساتها وبالحكومة أيضا وهو ما نتطلع الى  تحقيقه بشكل دائم ومستمر.

مرة أخرى نقول جهود مباركة لحكومة الدكتور عمر الرزاز ولمؤسساتنا الوطنية العسكرية منها والأمنية والمدنية فجميعها ارسلت رسالة واحدة أمام الجميع نحن في خدمة المواطن الأردني وكل ضيف على أرض الأردن.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر