الوزير الأسبق نادر الظهيرات: نقدر عاليا توجيهات جلالة الملك لتحديد موعد إجراء الانتخابات النيابية الميثاق الوطني يرحب بتوجيهات جلالة الملك لتحديد موعد لإجراء الانتخابات النيابية الميثاق الوطني يعقد اجتماعه ال 55 يدين فشل المجتمع الدولي في منح الفلسطينيين العضوية الكاملة في الأمم المتحدة الدكتور جعفر المعايطة يكتب...رسالة إلى وطني المفدى  الشيخ فيصل الحمود: زيارة حضرة صاحب السمو الأمير التاريخية للاردن تعزز العلاقات الثنائية النموذجية بين البلدين الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على شخصيات ومؤسسات في محافظة مادبا..أسماء رئيس مجلس النواب الصفدي مستذكر الراحل حابس المجالي: بصمات المشير المجالي وجيشنا العربي في حروب فلسطين ستبقى مجالا لفخرنا واعتزازنا..صور في الذكرى السنوية الأولى لوفاته: مضر بدران.. رجل دولة بمسيرة سياسية وأمنية حافلة أمير الكويت يبدأ زيارة دولة للأردن.. فماذا تعني زيارة “دولة”؟ جلالة الملك سيزور المستقلة للانتخاب لتوجيهها لتحديد موعد لإجراء الانتخابات النيابية. هذا موعد الانتخابات .. فما مصير الحكومة والبرلمان ؟  الميثاق الوطني يقيم ندوة حوارية سياسية   حول المرحلة المستقبلية للاحزاب  الرئيس الصفدي يرعى احتفال جامعة عجلون الوطنية بمناسبة اليوبيل الفضي لتولي جلالة الملك سلطاته الدستورية الدكتور جعفر المعايطة يكتب...خيار التعايش والسلام  الدكتور جعفر المعايطة يكتب...لمن أراد الحقيقة 

القسم : اخبار على النار
العثور على مفقودي الجفر بصحة جيدة
العثور على مفقودي الجفر بصحة جيدة
نشر بتاريخ : Sun, 11 Nov 2018 09:55:13 GMT
ناطق نيوز-قاسم الخطيب

ذكر نائب محافظ معان متصرف لواء القصبة بدر أبو تايه  أن فرق البحث والإنقاذ عثرت،  على 6 أشخاص في منطقة قضاء الجفر على بعد 90 كيلومتر شمال شرق الجفر على قيد الحياة وحالتهم الصحية جيدة.

وقال أبو تايه  في تصريح أن عملية البحث كانت مستمرة عن المفقودين من خلال استخدام طائرة استطلاع تابعة للقوات المسلحة واصلت عملية البحث إلا إن عدد من المواطنين من أبناء قضاء الجفر استطاعوا الوصول إلى مكان المفقودين والعثور عليهم وإحضارهم الآن في طريقهم عائدين إلى الجفر وهم بصحة جيدة .

وأضاف أن تعاون المواطنين في عمليات البحث عن المفقودين كانت على قدر كبير مبينا ان  الجهات المعنية وأبناء منطقة الجفر الذين ساعدوا في عملية البحث عن المفقودين تكللت بالنجاح في تحديد مكان المفقودين من قبل المواطنين من أبناء الجفر.

من جانبه أكد الشيخ فارس مسند أبو تايه ان قضاء الجفر دائما عرضة لتدفق السيول في كل موسم شتاء وهذه السيول اذا كانت الأمطار غزيزة  ورعدية وهي رحمة من الله سبحانه وتعالى تشكل خطرا على الجفر وسكانها مطالبا الجهات المعنية بأخذ الإجراءات  الاحترازية  من خلال دراسة مجرى السيول ووضع الخطط الاستباقية التي تحول دون دخول السيول الى منطقة الجفر.

وأضاف اننا في قضاء الجفر نعاني من العديد من المشاكل كالبطالة والفقر وعدم وجود اي مشاريع تنموية فنحن نطالب بالعدالة في توزيع متكسبات التنمية في هذا الوطن .

مشيرا الى ان ابناء الجفر الذين هبوا للبحث عن ابنائهم المفقودين تمكنوا من العثور عليهم رغم ان الاجهزة المعنية لم تقصر والتي قامت باستخدام طائرة استطلاعية للبحث عنهم ونحمد الله انهم جميعا بخير ولم يلحق بهم اي اذى .

مقدما ابو تايه  شكره الى الحكومة المحلية وعلى رأسها محافظ معان احمد العموش الذي كان حاضرا في قضاء الجفر ليطمئن على المواطنين واحوالهم حيث كان يتابع اول بأول مع الجهات المعنية بحضور مدير دفاع مدني معان العقيد سالم الصرايرة  ونائب مدير شرطة البادية الجنوبية ومدير القضاء وكافة المسؤولين في المحافظة.

الدستور 

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر