توجه لإستبدال المنتجات الاسرائيلية بالمنتجات الأردنية في أسواق جنوب أفريقيا الدكتور عبدالحكيم القرالة يكتب...أفعال،،بالمواقف والأرقام وزيرة النقل تلتقي وفد البنك الدولي لبحث نتائج الدعم الفني. الشؤون الفلسطينية تقدم عشرة الآلف دينار للهيئة الخيرية الهاشمية تبرعا لغزة العرموطي يوجه سؤالا نيابيا حول عمل وترويج بعض المصانع لبيع الخمور..وثيقة أمين عام الميثاق الوطني المومني: التظاهرات  والتعبير عن الرأي مسموح فيه، وهو متسق تماما مع الموقف الرسمي ومتسق مع مصالح الأردن. جلالة الملك يزور البادية الوسطى ترافقه جلالة الملكة وولي العهد عاجل...الميثاق الوطني يقرر رسميا المشاركة في الإنتخابات النيابية القادمة الدكتور بشار عوض الطراونة،، مبارك الترقية نفاع يدعو المراة الى استثمار فرصة المشاركة والتغيير مركزي الميثاق الوطني يعقد اجتماعه السنوي الاول ويصادق على التقرير السنوي للحزب..صور الاردنيون في جامعة طنطا يشاركون بفعاليات يوم الشعوب  الميثاق الوطني يرحب بقرار مجلس الأمن المتعلق بإيقاف الحرب على غزة اتحاد الإعلام الرياضي يواصل تحضيراته للحفل السنوي كتلة الإصلاح تنسحب من جلسة العفو العام

القسم : أخبار محلية اردنية عامة
للمرة الثانية، منسق ذبحتونا أمام المدعي العام
للمرة الثانية، منسق ذبحتونا أمام المدعي العام
نشر بتاريخ : Sun, 11 Nov 2018 13:59:24 GMT
ناطق نيوز-عمان

سيمثل منسق الحملةالوطنية من أجل حقوق الطلبة "ذبحتونا" الدكتور فاخر الدعاس، صباح الغد أمام المدعي العام على خلفية شكوى تقدمت بها بحقي إحدى الجامعات الخاصة، على خلفية منشور للحملة الوطنية من أجل حقوق الطلبة "ذبحتونا"، قام بنشره على صفحته الخاصة على الفيسبوك، ويتناول قضية تتعلق بالتطبيع.
وعلى الرغم من أن المنشور لا يذكر اسم الجامعة أو الجهة المطبعة، وعلى  الرغم من دقة ما قامت الحملة بنشره حول هذه القضية، إلا أن إدارة الجامعة أصرت على تقديم الشكوى بحق منسق الحملة.
يذكر أن هذه هي الجامعة الثانية التي تقدم شكوى وفق قانون الجرائم الإلكترونية بحق دعاس. حيث كانت جامعة البلقاء قد قدمت شكوى حول منشورات للحملة تتعلق بقيام إدارة الجامعة برفع رسوم الدبلوم. ولا تزال جلسات القضية تعقد حتى اللحظة في محكمة السلط، وقد تم عقد جلسة صباح اليوم.
وأكد الدكتور الدعاس أن "محاولات إشغالنا بقضايا جانبية وتشتيت جهودنا، لن تؤدي إلا إلى المزيد من العزم والإصرار على مواصلة نضالنا والتصدي لكافة سياسات خصخصة الجامعات، ورفع الرسوم في الجامعات الرسمية والخاصة دون رقيب ولا حسيب".
كما طالب بوقفة جدية من كافة القوى والجهات الحقوقية والحزبية والنقابية، للتصدي لقانون الجرائم الإلكترونية الذي أصبح ورقة تستخدم للضغط على الناشطين والقوى الحزبية والوطنية. 
- نسخة إلى وزيرة الدولة لشؤون الإعلام الأستاذة جمانة غنيمات
- نسخة إلى وزير الثقافة والشباب الدكتور محمد أبو رمان
- نسخة إلى المركز الوطني لحقوق الإنسان
- نسخة إلى وسائل الإعلام.
 الحملة الوطنية من أجل حقوق الطلبة "ذبحتونا"
11 تشرين ثاني 2018

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر