بعد متابعة النائب زيادين...الحكومة تجتمع غدا لبحث تداعيات مصنع ألبسة بالكرك الحريات النيابية تناقش تقرير حقوق الانسان لسنة2017 بيان ناري من 3 أعيان الصبيحي: من حق أي مغترب أردني الاشتراك بالضمان الاختياري الفايز يُثمن جهود مدير عمليات "الأونروا" في الأردن كتلة هوائية باردة وتساقط للثلوج والبرد الاسبوع الحالي تعقيبا على سؤال النائب الزوايدة.. الرزاز لن نسمح لأي شركة بالاستقواء على المواطن الرزاز يتعهد للنائب الشعار بحصر توزيع أراضي الأغوار بأهلها مذكرة نيابية تطالب بتعديل المادة 17 من قانون الحماية من العنف الاسري... وثيقة النائب صباح الشعار توجه سؤالا لاعتصام الرابع الرزاز:علينا أن نعتمد نظام تقييم موضوعي للموظفين الحجاحجة يسأل وزير الداخلية عن ألغام السلط الرزاز: القانون سيطبق بعدالة في احداث عجلون الطراونة: شهداء الأجهزة الأمنية تركوا خلفهم درساً وطنياً في الفداء والتضحية النائب السعود يكتب.. أهلا بجلالة الملك بين أهله وعشيرته وفزعته

القسم : شؤون فلسطينية
مقتل ضابط اسرائيلي واصابة اخر جنوب غزة
مقتل ضابط اسرائيلي واصابة اخر جنوب غزة
نشر بتاريخ : Mon, 12 Nov 2018 08:45:53 GMT
ناطق نيوز-غزة

-أعلن جيش الاحتلال الاسرائيلي، صباح اليوم الاثنين، عن مقتل احد ضباطه واصابة اخر خلال الاشتباكات الدائرة مع المقاومين الفلسطينيين جنوب قطاع غزة.

وذكرت الاذاعة الاسرائيلية، ان ضابطا من جيش الاحتلال الاسرائيلي برتبة لفتاننت كولونيل قتل، وأصيب اخر بجروح متوسطة خلال عملية برية قامت بها قوات عسكرية اسرائيلية خاصة في عمق قطاع غزة الليلة الماضية.

واضافت الاذاعة نقلا عن الناطق بلسان جيش الاحتلال أفيخاي أدرعي، ان العملية وقعت خلال تبادل لإطلاق النار بين تلك القوات الخاصة والمقاومين الفلسطينيين، لافتا الى ان طائرات من سلاح جو الاحتلال الاسرائيلي قصفت خلال العملية عشرات الأهداف داخل القطاع.

وكانت كتائب الشهيد عزالدين القسام، قد أصدرت بياناً ليلة أمس، قالت فيه إن قوة خاصة اسرائيلية، تسللت، مساء الأحد، في سيارة مدنية بعمق 3 كم شرقي خانيونس جنوبي قطاع غزة، واغتالت القائد القسامي نور بركة.

وأضاف البيان انه وبعد اكتشاف أمر مجموعة الاغتيال قامت المقاومة بمطاردتها والتعامل معها، عندها تدخل الطيران الحربي الاسرائيلي وقصف بعدة صواريخ هذه المنطقة للتغطية على انسحاب هذه القوة ما أدى لاستشهاد عدد من أبناء الشعب الفلسطيني.

بترا


جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر