دعاس:الإفراج عن المعتقل بشار عساف المستقلة للانتخاب تنشر جداول المرشحين الاولية لانتخابات غرف التجارة على موقعها الالكتروني حكومة منتخبة 2020 كما عهدنا الهاشميين وكما عودونا في وطننا الحبيب عطفهم وحبهم لابناء الشعب الاردني وكما تعودنا على مكارمهم الملكية السخية غزة..الفلسطينيون يستعدون لجمعة "المقاومة حق مشروع" ودعوات للتصعيد بالضفة تركيا تحشد قوات على حدود سوريا لشن عملية عسكرية جديدة مجلس الشيوخ الأمريكي يتبنى قرارا هاما بخصوص السعودية مجلس الشيوخ الأمريكي يحمل بن سلمان مسؤولية مقتل خاشقجي عرين البيايضة مبارك الماجستير الأمن العام يدعو الصحفيين الالتزام بالتعليمات والابتعاد عن نقاط التجمعات العشوائية محتجون ينامون في الشارع... صور الأمن العام يعلن مغادرة عدد من المحتجين ساحة احتجاج الرابع بعد استخدام غاز مسيل للدموع... الأمن العام يطالب المحتجين عدم الخروج من ساحة مستشفى الأردن النائب صداح الحباشنة يشارك باعتصام الرابع اغلاقات أمام المحتجين من الوصول للرابع تؤدي إلى نقل الحراك لدوار الشميساني


القسم : شؤون فلسطينية
مقتل ضابط اسرائيلي واصابة اخر جنوب غزة
نشر بتاريخ : Mon, 12 Nov 2018 08:45:53 GMT
ناطق نيوز-غزة

-أعلن جيش الاحتلال الاسرائيلي، صباح اليوم الاثنين، عن مقتل احد ضباطه واصابة اخر خلال الاشتباكات الدائرة مع المقاومين الفلسطينيين جنوب قطاع غزة.

وذكرت الاذاعة الاسرائيلية، ان ضابطا من جيش الاحتلال الاسرائيلي برتبة لفتاننت كولونيل قتل، وأصيب اخر بجروح متوسطة خلال عملية برية قامت بها قوات عسكرية اسرائيلية خاصة في عمق قطاع غزة الليلة الماضية.

واضافت الاذاعة نقلا عن الناطق بلسان جيش الاحتلال أفيخاي أدرعي، ان العملية وقعت خلال تبادل لإطلاق النار بين تلك القوات الخاصة والمقاومين الفلسطينيين، لافتا الى ان طائرات من سلاح جو الاحتلال الاسرائيلي قصفت خلال العملية عشرات الأهداف داخل القطاع.

وكانت كتائب الشهيد عزالدين القسام، قد أصدرت بياناً ليلة أمس، قالت فيه إن قوة خاصة اسرائيلية، تسللت، مساء الأحد، في سيارة مدنية بعمق 3 كم شرقي خانيونس جنوبي قطاع غزة، واغتالت القائد القسامي نور بركة.

وأضاف البيان انه وبعد اكتشاف أمر مجموعة الاغتيال قامت المقاومة بمطاردتها والتعامل معها، عندها تدخل الطيران الحربي الاسرائيلي وقصف بعدة صواريخ هذه المنطقة للتغطية على انسحاب هذه القوة ما أدى لاستشهاد عدد من أبناء الشعب الفلسطيني.

بترا


أحدث الاخبار
دعاس:الإفراج عن المعتقل بشار عساف
المستقلة للانتخاب تنشر جداول المرشحين الاولية لانتخابات غرف التجارة على موقعها الالكتروني
حكومة منتخبة 2020
اخبار متعلقة
اغتيال أشرف نعالوة منفذ عملية بركان في نابلس
الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 19 فلسطينيا في الضفة الغربية المحتلة
حماس تحكم بإعدام 6 فلسطينيين بتهمة التخابر مع إسرائيل
الجامعة العربية: القضية الفلسطينية تتعرض لتهديدات غير مسبوقة
الملك يوجه رسالة إلى رئيس اللجنة المعنية بممارسة الشعب الفلسطيني لحقوقه غير القابلة للتصرف
أخترنا لكم
سعودية تفاجئ زوار متحف اللوفر بتحويل قدور الطبخ للوحة فنية عالمية... صور
تخفيضات "الجمعة السوداء".. تحقيق يكشف الخدعة الكبرى
"زها الثقافي" يطلق مسابقة كبرى في القصة القصيرة والرسم وجوائز مغرية للفائزين
مسرحية ماتريوشكا - أكبر تحدي يخوضه فريق وهج الشمس للفنون المسرحية والفلكلورية... صور
دراسة : 70 % من الأردنيين يعانون من نقص فيتامين (د)