بعد متابعة النائب زيادين...الحكومة تجتمع غدا لبحث تداعيات مصنع ألبسة بالكرك الحريات النيابية تناقش تقرير حقوق الانسان لسنة2017 بيان ناري من 3 أعيان الصبيحي: من حق أي مغترب أردني الاشتراك بالضمان الاختياري الفايز يُثمن جهود مدير عمليات "الأونروا" في الأردن كتلة هوائية باردة وتساقط للثلوج والبرد الاسبوع الحالي تعقيبا على سؤال النائب الزوايدة.. الرزاز لن نسمح لأي شركة بالاستقواء على المواطن الرزاز يتعهد للنائب الشعار بحصر توزيع أراضي الأغوار بأهلها مذكرة نيابية تطالب بتعديل المادة 17 من قانون الحماية من العنف الاسري... وثيقة النائب صباح الشعار توجه سؤالا لاعتصام الرابع الرزاز:علينا أن نعتمد نظام تقييم موضوعي للموظفين الحجاحجة يسأل وزير الداخلية عن ألغام السلط الرزاز: القانون سيطبق بعدالة في احداث عجلون الطراونة: شهداء الأجهزة الأمنية تركوا خلفهم درساً وطنياً في الفداء والتضحية النائب السعود يكتب.. أهلا بجلالة الملك بين أهله وعشيرته وفزعته

القسم : اخبار على النار
العثور على جثة الطفلة المفقودة جراء سيول مادبا
العثور على جثة الطفلة المفقودة جراء سيول مادبا
نشر بتاريخ : Mon, 12 Nov 2018 09:25:18 GMT
ناطق نيوز-عمان 

عُثر صباح اليوم الاثنين، على الطفلة التي فقدت جراء سيول شهدتها محافظة مادبا يوم الجمعة الماضي، وتم نقل جثمانها إلى مستشفى البشير الحكومي.

وعلمت "الغد" أنه تم العثور على جثمان الطفلة التي لا يتجاوز عمرها 10 أعوام، على بعد 2 كيلو متر تقريبا من المكان الذي كانت تتواجد فيه. 

وتوفي من عائلة الطفلة جراء السيول ذاتها، والدها و4 من شقيقاتها، وكانوا وقت حدوث السيول يعملون في قطف ثمار الزيتون بمنطقة امليح الراشدية بمحافظة مادبا.

وبهذه الوفاة، يرتفع عدد وفيات السيول التي شهدتها المملكة، إلى 13 وفاة.

وحتى العثور على جثمان الطفلة، كان 500 من كوادر الدفاع المدني وبمساندة من أفراد في الجيش والأمن العام وقوات الدرك، يمشطون المناطق المحيطة بالحادثة، للبحث عنها.


الغد

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر