الميثاق الوطني يرحب بتوجيهات جلالة الملك لتحديد موعد لإجراء الانتخابات النيابية الميثاق الوطني يعقد اجتماعه ال 55 يدين فشل المجتمع الدولي في منح الفلسطينيين العضوية الكاملة في الأمم المتحدة الدكتور جعفر المعايطة يكتب...رسالة إلى وطني المفدى  الشيخ فيصل الحمود: زيارة حضرة صاحب السمو الأمير التاريخية للاردن تعزز العلاقات الثنائية النموذجية بين البلدين الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على شخصيات ومؤسسات في محافظة مادبا..أسماء رئيس مجلس النواب الصفدي مستذكر الراحل حابس المجالي: بصمات المشير المجالي وجيشنا العربي في حروب فلسطين ستبقى مجالا لفخرنا واعتزازنا..صور في الذكرى السنوية الأولى لوفاته: مضر بدران.. رجل دولة بمسيرة سياسية وأمنية حافلة أمير الكويت يبدأ زيارة دولة للأردن.. فماذا تعني زيارة “دولة”؟ جلالة الملك سيزور المستقلة للانتخاب لتوجيهها لتحديد موعد لإجراء الانتخابات النيابية. هذا موعد الانتخابات .. فما مصير الحكومة والبرلمان ؟  الميثاق الوطني يقيم ندوة حوارية سياسية   حول المرحلة المستقبلية للاحزاب  الرئيس الصفدي يرعى احتفال جامعة عجلون الوطنية بمناسبة اليوبيل الفضي لتولي جلالة الملك سلطاته الدستورية الدكتور جعفر المعايطة يكتب...خيار التعايش والسلام  الدكتور جعفر المعايطة يكتب...لمن أراد الحقيقة  الهيئات الإدارية في الميثاق تعقد إجتماعها الدوري 

القسم : شؤون فلسطينية
وقفة تضامنية مع غزة أمام النقابات
وقفة تضامنية مع غزة أمام النقابات
نشر بتاريخ : Tue, 13 Nov 2018 17:35:11 GMT
ناطق نيوز-عمان 

نفذت النقابات المهنية وقفة تضامنية مع قطاع غزة امام مجمع النقابات، فيما قرر مجلس النقباء البقاء في حالة انعقاد مستمر.
وقال رئيس مجلس النقباء، نقيب أطباء الأسنان الدكتور إبراهيم الطراونة، إنه لا بد من الوحدة الوطنية الفلسطينية لمواجهة العدوان الصهيوني على قطاع غزة.
ووجه في كلمة له خلال الوقفة، التحية للمقاومة الفلسطينية التي دكت العدو الصهيوني بمئات الصواريخ.
واكد د.الطراونة على ضرورة تقديم كافة اشكال الدعم للمقاومة الفلسطينية، وللشعب الفلسطيني الذي يسطر معاني الصمود والبطولة في الزمن الذي يسوده الخنوع والاستسلام.
وقال "هاهم ابطال غزة وللمرة الاف يقولون انهم يستطيعوا ان يدافعوا عن كرامة الامة العربية والاسلامية وينتصرون لها، ويقولون ان يستطيعوا ارسال صواريخهم لتدك العدو الصهيوني".
واضاف "لامجال الا للمقاومة ولا مجال الا للوحدة الوطنية، ولا مجال الا ان نكون متوحدين في وجه الكيان الصهيوني المغتصب لارض فلسطين".
والتحية والاكبار للمقاومة والخزي والعار للخونة والجبناء، وتحية للشعب الفلسطيني من النهر الى البحر.
ودعا الفصائل الفلسطينية الى التوحد من اجل فلسطين، وان تضع الخلافات جانبا، في مواجهة العدو.


جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر