الفراية يحصل على درجة الماجستير في علم النفس عشيرة الهباهبة تكرم مدير الأمن الوقائي السابق العميد طارق الهباهبة... صور بدء المؤتمر الدولي الثاني حول دور المرأة في صناعة جيل قيادي وبناء اقتصاد مستدام... صور الطراونة: الأردنيون موحدون خلف قيادتهم في الدفاع عن القدس الطراونة ينقل رسالة شفوية من الملك لأمير قطر لارجاني خلال لقاء الطراونة: نقدر جهود الملك في الدفاع عن القضية الفلسطينية والوصاية على القدس رئيس الوزراء القطري يستقبل الطراونة في الدوحة اللاعب ركان مؤيد المحمود..طموح رياضي نحو مستقبل واعد... صور نشمية أردنية تروج للتراث الأردني بمعرض دولي في استراليا... صور الطراونة أمام الاتحاد البرلماني الدولي: نقف في الأردن صفاً واحداً خلف الملك بحمله لأمانة الوصاية على المقدسات... صور الطراونة يترأس الاجتماع التنسيقي للمجموعة العربية في الدوحة....صور مبروك الماجستير للسيدة روان عبد الرحمن السيايدة السياحة الداخلية جماعةعمان لحوارات المستقبل تطلع على إنجازات شركة البوتاس نشاط طلابي اردني في القاهرة

القسم : أحزاب ونقابات ومجتمع مدني
لجان الاشراف على انتخابات غرف التجارة تؤدي القسم القانوني
لجان الاشراف على انتخابات غرف التجارة تؤدي القسم القانوني
نشر بتاريخ : Sat, 17 Nov 2018 15:29:45 GMT
ناطق نيوز-عمان 

 أدت اليوم السبت الموافق 17/11/2018 لجان الاشراف على انتخابات مجالس ادارة غرف التجارة والقطاعات التجارية القسم القانوني امام اعضاء مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب، وذلك وفقاً لأحكام المادة (12) من نظام غرف التجارة رقم (45)  لسنة 2009 وتعديلاته، في اطار تحضيرات الهيئة لانتخابات غرف التجارة والتي ستجري في 5/1/2019 وتشمل (16) غرفة تجارية في جميع انحاء المملكة.
وفي ذات السياق عقدت الهيئة عدة ورش عمل تدريبية للجان الاشراف على انتخابات مجالس الادارة والقطاعات التجارية، حيث هدفت هذه الورش الى تعريف لجان الاشراف بالاطار القانوني والزمني الناظم للعملية الانتخابية والهيكل التنظيمي العام لادارة العملية الانتخابية من حيث الادوار والمسؤوليات وآليات الاتصال والتواصل واجراءات تدقيق وعرض الجداول الاولية للناخبين واستقبال طلبات الاعتراض والبت فيها.
وكانت الهيئة قد اعدت برنامجا تدريبيا مكثفا للعاملين في انتخابات غرف التجارة بما يتناسب مع  مراحل العملية الانتخابية كافة.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر