تشييع جثمان الشهيد الجالودي إلى مثواه الاخير في ماحص... صور ملتقى البرلمانيات يعكف إعداد تقرير مفصل حول زيارته لمناطق الجنوب واراضي الغمر المستعادة شكر وتقدير لمدير تربية لواء البادية الشمالية الغربية "غسان الشديفات"... صور النائب حسن السعود ينجح في اقناع العريني بالتوقف عن سيره على الأقدام... صور وزير الزراعة: المباشرة بخطوات عملية لحماية المنتج المحلي انفجار لغم قديم في السلط .. ووفاة مواطن مشتركة الأعيان تُقر قانون "مُعدّل العمل" 125 مليون دينار الأرباح الصافية الموحدة لشركة البوتاس العربية بنمو 39% عن عام 2017 "التنمية" تنفي توزيع مساعدات مالية لمن يقل دخله الشهري عن 500 دينار النائب زيادين :إغلاق مصنع الجمل في الكرك سيتسبب بتسريح 1500عامل "ديوان الخدمة" يعلن اسماء الناجحين في الامتحان التنافسي امتحان اللغة الانجليزية لمتقدمي المنح الهنغارية السبت "النزاهة": لا شبهة فساد في قضية اسهم ميقاتي والملكية "الأمانة" تعلن حالة الطوارئ المتوسطة للتعامل مع المنخفض الجوي عودة 864 لاجئا سوريا الى بلادهم خلال الـ 24 ساعة الماضية

القسم : أحزاب ونقابات ومجتمع مدني
لجان الاشراف على انتخابات غرف التجارة تؤدي القسم القانوني
لجان الاشراف على انتخابات غرف التجارة تؤدي القسم القانوني
نشر بتاريخ : Sat, 17 Nov 2018 15:29:45 GMT
ناطق نيوز-عمان 

 أدت اليوم السبت الموافق 17/11/2018 لجان الاشراف على انتخابات مجالس ادارة غرف التجارة والقطاعات التجارية القسم القانوني امام اعضاء مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب، وذلك وفقاً لأحكام المادة (12) من نظام غرف التجارة رقم (45)  لسنة 2009 وتعديلاته، في اطار تحضيرات الهيئة لانتخابات غرف التجارة والتي ستجري في 5/1/2019 وتشمل (16) غرفة تجارية في جميع انحاء المملكة.
وفي ذات السياق عقدت الهيئة عدة ورش عمل تدريبية للجان الاشراف على انتخابات مجالس الادارة والقطاعات التجارية، حيث هدفت هذه الورش الى تعريف لجان الاشراف بالاطار القانوني والزمني الناظم للعملية الانتخابية والهيكل التنظيمي العام لادارة العملية الانتخابية من حيث الادوار والمسؤوليات وآليات الاتصال والتواصل واجراءات تدقيق وعرض الجداول الاولية للناخبين واستقبال طلبات الاعتراض والبت فيها.
وكانت الهيئة قد اعدت برنامجا تدريبيا مكثفا للعاملين في انتخابات غرف التجارة بما يتناسب مع  مراحل العملية الانتخابية كافة.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر