بعد متابعة النائب زيادين...الحكومة تجتمع غدا لبحث تداعيات مصنع ألبسة بالكرك الحريات النيابية تناقش تقرير حقوق الانسان لسنة2017 بيان ناري من 3 أعيان الصبيحي: من حق أي مغترب أردني الاشتراك بالضمان الاختياري الفايز يُثمن جهود مدير عمليات "الأونروا" في الأردن كتلة هوائية باردة وتساقط للثلوج والبرد الاسبوع الحالي تعقيبا على سؤال النائب الزوايدة.. الرزاز لن نسمح لأي شركة بالاستقواء على المواطن الرزاز يتعهد للنائب الشعار بحصر توزيع أراضي الأغوار بأهلها مذكرة نيابية تطالب بتعديل المادة 17 من قانون الحماية من العنف الاسري... وثيقة النائب صباح الشعار توجه سؤالا لاعتصام الرابع الرزاز:علينا أن نعتمد نظام تقييم موضوعي للموظفين الحجاحجة يسأل وزير الداخلية عن ألغام السلط الرزاز: القانون سيطبق بعدالة في احداث عجلون الطراونة: شهداء الأجهزة الأمنية تركوا خلفهم درساً وطنياً في الفداء والتضحية النائب السعود يكتب.. أهلا بجلالة الملك بين أهله وعشيرته وفزعته

القسم : أخبار محلية اردنية عامة
دائرة الإفتاء تقيم احتفالا بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف
دائرة الإفتاء تقيم احتفالا بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف
نشر بتاريخ : Tue, 20 Nov 2018 13:20:40 GMT
ناطق نيوز-عمان
أقامت دائرة الإفتاء العام يوم أمس احتفالها بذكرى مولد النبي الأعظم صلى الله عليه وسلم في مسجد الملك الحسين بن طلال في العاصمة عمان.
وقد ألقى سماحة مفتي عام الملكة الأردنية الهاشمية الدكتور محمد الخلايلة كلمة قال فيها: "إننا إذ نحتفل بذكرى سيد الأكوان صلى الله عليه وسلم علينا أن نتذكّر صفاته العظيمة، وشمائله الكريمة؛ لأنه قدوتنا وأسوتنا، وهذا ما يعطي للاحتفال معنى عملي ينعكس على أخلاق المؤمنين الذين يحتفلون به صلى الله عليه وسلم".
كما ألقى سماحة قاضي القضاة الشيخ عبد الكريم الخصاونة كلمة قال فيها: إن الإسلام دين الرحمة، ونبينا نبي الرحمة، صلى الله عليه وسلم، ومن تأمل ونظر في سيرته الشريفة، سيجد الرحمة تتجسد في كل تفاصيل حياته، صلى الله عليه وسلم".
كما تخلل الاحتفال مجموعة من الأناشيد الدينية التي تمدح الحبيب الأعظم صلى الله عليه وسلم.أحيتها فرقة قمر المدينة بقيادة المنشد محمد غياث

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر