شركة توزيع الكهرباء توقع اتفاقية مع امنية لتوريد عدادات ذكية البوتاس تحقق 150% نمو في الأرباح التشغيلية خلال الربع الأول البوتاس تدعم "عامل يكرم عامل" مكتبة الكونغرس الامريكي تشتري عشرات النسخ من كتاب د. ذيب القراله رفع الشكر لخادم الحرمين الشريفين وولي العهد على ترشيحه أميناً عام لـ"آركو" مجلس إدارة شركة البوتاس العربية يعين الدكتور معن النسور رئيساً تنفيذياً جديداَ للشركة شركة البوتاس العربية توزّع (100) مليون دينار أرباحا نقدية على مساهميها الفراية يحصل على درجة الماجستير في علم النفس عشيرة الهباهبة تكرم مدير الأمن الوقائي السابق العميد طارق الهباهبة... صور بدء المؤتمر الدولي الثاني حول دور المرأة في صناعة جيل قيادي وبناء اقتصاد مستدام... صور الطراونة: الأردنيون موحدون خلف قيادتهم في الدفاع عن القدس الطراونة ينقل رسالة شفوية من الملك لأمير قطر لارجاني خلال لقاء الطراونة: نقدر جهود الملك في الدفاع عن القضية الفلسطينية والوصاية على القدس رئيس الوزراء القطري يستقبل الطراونة في الدوحة اللاعب ركان مؤيد المحمود..طموح رياضي نحو مستقبل واعد... صور

القسم : شؤون فلسطينية
السفير الكويتي في عمان : القضية الفلسطينية هي بوصلة اهتمامتنا
السفير الكويتي في عمان : القضية الفلسطينية هي بوصلة اهتمامتنا
نشر بتاريخ : Tue, 20 Nov 2018 22:57:41 GMT
ناطق نيوز-عمان

اكد سفير دولة الكويت في عمان عزيز الديحاني إن دولة الكويت تضع دائماً القضية الفلسطينية على قمة أولوياتها، "وهي بوصلة اهتمامتنا في كل المناسبات وكافة المحافل الإقليمية والدولية".

وأضاف الديحاني في تصريحات صحفية بعد اجتماع اللجنة الاستشارية لوكالة غوث اللاجئين لدعم فلسطين، أن دعم الأشقاء الفلسطينيين، ودعم صمودهم في وجه الاحتلال، هو أولوية قصوى لصاحب السمو الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح امير دولة الكويت والحكومة الكويتية ولكل كويتي.

وأكد الديحاني أن القضية الفلسطينية هي القضية الجوهرية التي تعنينا، "ودعم دولة الكويت لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الاونروا) هو دعم لصمود الشعب الفلسطيني الشقيق".

ويأتي هذا الدعم استجابة للحاجات الإنسانية الأكثر إلحاحاً في فلسطين، عقب تعرض  وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأونروا) لازمة مالية صعبة هددت مواصلة عملياتها ، في أيار الماضي.

وشدّد الديحاني على أن القضية الفلسطينية بالنسبة إلى الكويت "محورية وهي قضيتنا الأولى منذ أن خرجنا إلى هذه الدنيا، ونسعى إلى دعمها وتعزيزها".

وأشار إلى أن موقف الكويت من القضية الفلسطينية "ثابت"، ويتجلّى ويتزايد ويتواصل، من خلال دعم الصمود الفلسطيني بشتى الاوجه ومواصلة دعم وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الاونروا) وعملياتها في دول اللجوء في مجالات التعليم والصحة والخدمات الانسانية الاخرى .

ولفت الديحاني إلى موقف الكويت الداعم للقضية الفلسطينية؛ سواءً من خلال دورها ووجودها في مجلس الأمن، أو من خلال الدعم المادي الذي تقدمه الكويت للأشقاء في فلسطين.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر