بعد متابعة النائب زيادين...الحكومة تجتمع غدا لبحث تداعيات مصنع ألبسة بالكرك الحريات النيابية تناقش تقرير حقوق الانسان لسنة2017 بيان ناري من 3 أعيان الصبيحي: من حق أي مغترب أردني الاشتراك بالضمان الاختياري الفايز يُثمن جهود مدير عمليات "الأونروا" في الأردن كتلة هوائية باردة وتساقط للثلوج والبرد الاسبوع الحالي تعقيبا على سؤال النائب الزوايدة.. الرزاز لن نسمح لأي شركة بالاستقواء على المواطن الرزاز يتعهد للنائب الشعار بحصر توزيع أراضي الأغوار بأهلها مذكرة نيابية تطالب بتعديل المادة 17 من قانون الحماية من العنف الاسري... وثيقة النائب صباح الشعار توجه سؤالا لاعتصام الرابع الرزاز:علينا أن نعتمد نظام تقييم موضوعي للموظفين الحجاحجة يسأل وزير الداخلية عن ألغام السلط الرزاز: القانون سيطبق بعدالة في احداث عجلون الطراونة: شهداء الأجهزة الأمنية تركوا خلفهم درساً وطنياً في الفداء والتضحية النائب السعود يكتب.. أهلا بجلالة الملك بين أهله وعشيرته وفزعته

القسم : قضايا عربية ودولية
تركيا قد يدخلها 40مليون سائح مع نهاية العام الجاري
تركيا قد يدخلها 40مليون سائح مع نهاية العام الجاري
نشر بتاريخ : Wed, 21 Nov 2018 08:38:50 GMT

ناطق نيوز- قدس برس

توقّعت جمعية وكالات السياحة والسفر في تركيا، أن يتجاوز عدد السياح الأجانب، بحلول نهاية العام الجاري إلى 40 مليون شخص، بايراد يُقدّلا بـ 30 مليار دولار.

ونقلت وكالة الأنباء التركية، عن رئيس الجمعية أنغين شاهين، تقديراته بأن تحطم تركيا رقمًا قياسيًا من حيث استقبال أكبر عدد سياح خلال 2018، وأن تصل واردات القطاع إلى 30 مليار دولار.

وأشار  شاهين إلى أن القطاع السياحي في تركيا بدأ في السنوات الأخيرة بالانفتاح على أسواق جديدة مثل الصين وتايلاند واليابان ودول الشرق الأقصى، بعد أن كان يركز على سياحة الاستجمام والتشمس والرمال والبحار، والتي كانت تخاطب بالدرجة الأولى السياح الأوربيين والروس.

وتوقع شاهين أن يصل عدد السياح الأجانب في تركيا بحلول العام 2023 - الذكرى المئوية لتأسيس الجمهورية التركية - إلى 50 مليون سائح سنويا.

ولفت أن متوسط استهلاك السائح الواحد سنويا في تركيا يبلغ حاليا 700 دولار، وأنه ينبغي رفع المبلغ إلى ألف دولار.

كما توقع بأن يفوق عدد السياح الأجانب في تركيا العام المقبل الـ 40 مليون سائح.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر