بعد متابعة النائب زيادين...الحكومة تجتمع غدا لبحث تداعيات مصنع ألبسة بالكرك الحريات النيابية تناقش تقرير حقوق الانسان لسنة2017 بيان ناري من 3 أعيان الصبيحي: من حق أي مغترب أردني الاشتراك بالضمان الاختياري الفايز يُثمن جهود مدير عمليات "الأونروا" في الأردن كتلة هوائية باردة وتساقط للثلوج والبرد الاسبوع الحالي تعقيبا على سؤال النائب الزوايدة.. الرزاز لن نسمح لأي شركة بالاستقواء على المواطن الرزاز يتعهد للنائب الشعار بحصر توزيع أراضي الأغوار بأهلها مذكرة نيابية تطالب بتعديل المادة 17 من قانون الحماية من العنف الاسري... وثيقة النائب صباح الشعار توجه سؤالا لاعتصام الرابع الرزاز:علينا أن نعتمد نظام تقييم موضوعي للموظفين الحجاحجة يسأل وزير الداخلية عن ألغام السلط الرزاز: القانون سيطبق بعدالة في احداث عجلون الطراونة: شهداء الأجهزة الأمنية تركوا خلفهم درساً وطنياً في الفداء والتضحية النائب السعود يكتب.. أهلا بجلالة الملك بين أهله وعشيرته وفزعته

القسم : قضايا عربية ودولية
ارتفاع ضحايا حرائق كاليفورنيا الأمريكية إلى 81 قتيلا
ارتفاع ضحايا حرائق كاليفورنيا الأمريكية إلى 81 قتيلا
نشر بتاريخ : Wed, 21 Nov 2018 08:43:41 GMT
ناطق نيوز-كاليفورنيا

ارتفعت إلى 81 قتيلا، حصيلة حرائق الغابات المستمرة منذ 8 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري في ولاية كاليفورنيا جنوب غربي الولايات المتحدة الأمريكية.

وتضرر أكثر من 12 ألف مبنى جراء الحرائق، فيما أعلنت السلطات الأمريكية فقدان حوالي 700 شخص.

وعثرت فرق البحث والإنقاذ في الولاية، مساء الثلاثاء بالتوقيت المحلي، على جثتي شخصين لقيا مصرعهما جراء الحرائق، ليرتفع بذلك عدد القتلى إلى 81.

ومساء الاثنين، أعلن كوري هونيا، قائد شرطة مقاطعة بوت بولاية كاليفورنيا، في تصريح صحفي، أن عدد القتلى بلغ 79 شخصا.

تأثير الحرائق التي وصفت بأنها "الأكثر فتكا في القرن الحالي"، التهمت نحو 61 ألف و107 هكتارات من الأراضي في كاليفورنيا.

وبعد فقدانهم منازلهم جراء الحرائق، يواجه آلاف الأشخاص صعوبات بسبب أمطار غزيرة تشهدها الولاية حاليا. (وكالات)
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر