شركة توزيع الكهرباء توقع اتفاقية مع امنية لتوريد عدادات ذكية البوتاس تحقق 150% نمو في الأرباح التشغيلية خلال الربع الأول البوتاس تدعم "عامل يكرم عامل" مكتبة الكونغرس الامريكي تشتري عشرات النسخ من كتاب د. ذيب القراله رفع الشكر لخادم الحرمين الشريفين وولي العهد على ترشيحه أميناً عام لـ"آركو" مجلس إدارة شركة البوتاس العربية يعين الدكتور معن النسور رئيساً تنفيذياً جديداَ للشركة شركة البوتاس العربية توزّع (100) مليون دينار أرباحا نقدية على مساهميها الفراية يحصل على درجة الماجستير في علم النفس عشيرة الهباهبة تكرم مدير الأمن الوقائي السابق العميد طارق الهباهبة... صور بدء المؤتمر الدولي الثاني حول دور المرأة في صناعة جيل قيادي وبناء اقتصاد مستدام... صور الطراونة: الأردنيون موحدون خلف قيادتهم في الدفاع عن القدس الطراونة ينقل رسالة شفوية من الملك لأمير قطر لارجاني خلال لقاء الطراونة: نقدر جهود الملك في الدفاع عن القضية الفلسطينية والوصاية على القدس رئيس الوزراء القطري يستقبل الطراونة في الدوحة اللاعب ركان مؤيد المحمود..طموح رياضي نحو مستقبل واعد... صور

القسم : قضايا عربية ودولية
ارتفاع ضحايا حرائق كاليفورنيا الأمريكية إلى 81 قتيلا
ارتفاع ضحايا حرائق كاليفورنيا الأمريكية إلى 81 قتيلا
نشر بتاريخ : Wed, 21 Nov 2018 08:43:41 GMT
ناطق نيوز-كاليفورنيا

ارتفعت إلى 81 قتيلا، حصيلة حرائق الغابات المستمرة منذ 8 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري في ولاية كاليفورنيا جنوب غربي الولايات المتحدة الأمريكية.

وتضرر أكثر من 12 ألف مبنى جراء الحرائق، فيما أعلنت السلطات الأمريكية فقدان حوالي 700 شخص.

وعثرت فرق البحث والإنقاذ في الولاية، مساء الثلاثاء بالتوقيت المحلي، على جثتي شخصين لقيا مصرعهما جراء الحرائق، ليرتفع بذلك عدد القتلى إلى 81.

ومساء الاثنين، أعلن كوري هونيا، قائد شرطة مقاطعة بوت بولاية كاليفورنيا، في تصريح صحفي، أن عدد القتلى بلغ 79 شخصا.

تأثير الحرائق التي وصفت بأنها "الأكثر فتكا في القرن الحالي"، التهمت نحو 61 ألف و107 هكتارات من الأراضي في كاليفورنيا.

وبعد فقدانهم منازلهم جراء الحرائق، يواجه آلاف الأشخاص صعوبات بسبب أمطار غزيرة تشهدها الولاية حاليا. (وكالات)
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر