تحالف الميثاق الوطني وكتلة الاتحاد والتغيير يحصد غالبية مقاعد اتحاد الطلبة في مؤتة الوزير الأسبق نادر الظهيرات: نقدر عاليا توجيهات جلالة الملك لتحديد موعد إجراء الانتخابات النيابية الميثاق الوطني يرحب بتوجيهات جلالة الملك لتحديد موعد لإجراء الانتخابات النيابية الميثاق الوطني يعقد اجتماعه ال 55 يدين فشل المجتمع الدولي في منح الفلسطينيين العضوية الكاملة في الأمم المتحدة الدكتور جعفر المعايطة يكتب...رسالة إلى وطني المفدى  الشيخ فيصل الحمود: زيارة حضرة صاحب السمو الأمير التاريخية للاردن تعزز العلاقات الثنائية النموذجية بين البلدين الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على شخصيات ومؤسسات في محافظة مادبا..أسماء رئيس مجلس النواب الصفدي مستذكر الراحل حابس المجالي: بصمات المشير المجالي وجيشنا العربي في حروب فلسطين ستبقى مجالا لفخرنا واعتزازنا..صور في الذكرى السنوية الأولى لوفاته: مضر بدران.. رجل دولة بمسيرة سياسية وأمنية حافلة أمير الكويت يبدأ زيارة دولة للأردن.. فماذا تعني زيارة “دولة”؟ جلالة الملك سيزور المستقلة للانتخاب لتوجيهها لتحديد موعد لإجراء الانتخابات النيابية. هذا موعد الانتخابات .. فما مصير الحكومة والبرلمان ؟  الميثاق الوطني يقيم ندوة حوارية سياسية   حول المرحلة المستقبلية للاحزاب  الرئيس الصفدي يرعى احتفال جامعة عجلون الوطنية بمناسبة اليوبيل الفضي لتولي جلالة الملك سلطاته الدستورية الدكتور جعفر المعايطة يكتب...خيار التعايش والسلام 

القسم : أخبار محلية اردنية عامة
"المكافحة" تضبط شخصين من جنسية عربية استخدما حدثا لبيع مخدرات
"المكافحة" تضبط شخصين من جنسية عربية استخدما حدثا لبيع مخدرات
نشر بتاريخ : Wed, 21 Nov 2018 09:30:33 GMT
ناطق نيوز-عمان

ألقت إدارة مكافحة المخدرات القبض على شخصين من جنسية عربية استخدما حدثا لترويج وبيع مواد مخدرة وإيصالها لطالبيها وتقاضي ثمنها منهم في العاصمة وفقا للناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام المقدم عامر السرطاوي.

وقال السرطاوي ان كوادر إدارة مكافحة المخدرات تابعت معلومات وردتها حول قيام شخصين بترويج المواد عن طريق استخدام ذلك الحدث وتأكدت منها، حيث تم ضبط الحدث متلبسا وبحوزته كمية من المواد المخدرة أثناء قيامه بمحاولة بيعها ، والقي القبض على الشخصين المتورطين الآخرين وبوشر التحقيق معهما .

وأوضح الناطق في بيان صحفي اليوم الأربعاء ان العاملين في إدارة مكافحة المخدرات ضبطوا مجموعة من الأسلحة النارية وكميات متفرقة من المواد المخدرة المختلفة بحوزة 11 شخصا في مختلف مناطق ومحافظات المملكة خلال تعاملها مع عدد من قضايا ترويج وحيازة مواد مخدرة في الأيام القليلة الماضية .

وفي محافظة البلقاء / عين الباشا دوهم منزل احد مروجي المواد المخدرة من جنسية عربية وجرى ضبطه وبحوزته سلاح ناري وكف من مادة الحشيش المخدر ومجموعة قطع من ذات المادة معدة للبيع ، كما والقي القبض في محافظة العقبة على احد الأشخاص المشبوهين بقضايا المخدرات وضبط بحوزته سلاح ناري.

وفي لواء سحاب نفذت كوادر إدارة كافحة المخدرات مداهمة لمنزل احد مروجي المواد المخدرة القي القبض عليه وضبط بحوزته سلاح ناري أوتوماتيكي وكميات من الحبوب المخدرة والحشيش المخدر ،  وضبط سلاح ناري بحوزة احد الأشخاص المشبوهين في الشونة الجنوبية عند إلقاء القبض عليه ، كما القي القبض في ذات المنطقة وفي قضية اخرى على مروج للمواد المخدرة والذي عثر بعد تفتيش منزله على سلاح ناري وعلى 700 حبة مخدرة وكميات متفرقة من مادة الحشيش والمارجوانا المخدرة .

والقي  القبض على شخصين في محافظة معان وردت معلومات حول حيازتهما لكمية من المواد المخدرة حيث ألقي القبض عليهما بعد مطاردتهما ومحاولتهما الفرار وضبط بحوزتهما عند تفتيشهما على 50 غراما من مادة الهيروين المخدرة ، وفي محافظة مادبا القي القبض على أحد مروجي المواد المخدرة وضبط بحوزته سلاح ناري وكمية من الحبوب المخدرة .

 

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر