الإفراج عن المعتقل يسار عساف المستقلة للانتخاب تنشر جداول المرشحين الاولية لانتخابات غرف التجارة على موقعها الالكتروني حكومة منتخبة 2020 كما عهدنا الهاشميين وكما عودونا في وطننا الحبيب عطفهم وحبهم لابناء الشعب الاردني وكما تعودنا على مكارمهم الملكية السخية غزة..الفلسطينيون يستعدون لجمعة "المقاومة حق مشروع" ودعوات للتصعيد بالضفة تركيا تحشد قوات على حدود سوريا لشن عملية عسكرية جديدة مجلس الشيوخ الأمريكي يتبنى قرارا هاما بخصوص السعودية مجلس الشيوخ الأمريكي يحمل بن سلمان مسؤولية مقتل خاشقجي عرين البيايضة مبارك الماجستير الأمن العام يدعو الصحفيين الالتزام بالتعليمات والابتعاد عن نقاط التجمعات العشوائية محتجون ينامون في الشارع... صور الأمن العام يعلن مغادرة عدد من المحتجين ساحة احتجاج الرابع بعد استخدام غاز مسيل للدموع... الأمن العام يطالب المحتجين عدم الخروج من ساحة مستشفى الأردن النائب صداح الحباشنة يشارك باعتصام الرابع اغلاقات أمام المحتجين من الوصول للرابع تؤدي إلى نقل الحراك لدوار الشميساني


القسم : حوارات وتحليلات
افصح ... ماذا تقصد يا عمر ...؟
نشر بتاريخ : Sat, 24 Nov 2018 09:35:21 GMT
ناطق نيوز-عمان


(لو رفضت قانون الضريبة لأخلفت القسم الذي اقسمته )

نقف بموقع المراقب الحذر والمطلع ونحاول جهدنا وقف وتسلل التيار الليبرومدني الى  مفاصل الدولة ونعلم حجم الدعم الاعلامي والمادي للمراكز القوى المساندة من هيئات مجتمع مدني مرتبطة بسفارات وابواق اعلامية اصبحت تحت سيطرة من لم يكونوا منسجمين مع الوطن او النظام يوما .

... نعود لموضوع ( التقية ) لدى تيارات سياسية لم تحمل هما وطنيا يوما ولا ولاء لنظام الى من باب الاختباء لطعن الدولة الوطنية بمقتل لو حانت الفرصة  واثناء انتظار الفرصة المواتية يضعون السم بالدسم صباح مساء يركبون الموجة شعبيا باسلوب مكافلي قذر يشرقون وغربون في المديح لانظمة مجاورة قريبة وغريبة معلنين دون ادراك منهم انحيازهم ضد الوطن والدولة وانهم يتمسكنون حتى يتمكنون مرغمين بفعل الظروف السياسية عن النعيق جهارا بدولة مدنية ديدنها الاباحة الكلية  بالاقتصاد والسياسة  وتفكيك البنية الاجتماعية وضرب العهدة الاردنية الهاشمية المبنية على العقيدة والقومية واضعافها بمصطلح ( العقد الاجتماعي ) مصطلح فضفاض يرتكز على قيم ومبادئ غربية غريبة تنسجم مع المشروع الصهيوني ليحكم قبضته ( الحريرية )على الدولة الوطنية الاهم والاخطر جيوسياسيا بالنسبة لعدو اصبح يجاهر بقيام دولتة كمركز للحكومة العالمية .
... تعودنا انتقاد بعض المسؤولين للنظام باثر رجعي بعد التقاعد ووقف اعطيات الولاء المدفوع الاجر والادعاء انهم كانوا مغلوبين على امرهم  .
... لكن فاجئنا عمر بالافصاح والانتقاد والتنصل من المسؤولية وهو في  موقعه تمهيدا لقلب ظهر المجن في اول فرصة متاحة لركوب موجة حراك شعبي يطيح بحكومته .
... ارحل يا عمر بعد تصريحك الذي يحمل في مضمونه ادانة واضحة وتنصل من المسؤولية 
...  ارحل يا عمر فالوطن في عين العاصفة والقادم اخطر .
... ارحل يا عمر فالوطن فيه رجال يؤمنون بالدولة والنظام دون تقية سياسية او ولاء مدفوع الاجر .
... ارحل يا عمر فقد افصحت مبكرا عن تقية لا تؤمن بما نؤمن ونقدس .
... ارحل فهذا سم في دسم لمن إتمنك 
...ارحل ومن فمك ندينك  (لو رفضت قانون الضريبة لأخلفت القسم الذي اقسمته21-11-2018  )

                 فاروق العبادي

أحدث الاخبار
الإفراج عن المعتقل يسار عساف
المستقلة للانتخاب تنشر جداول المرشحين الاولية لانتخابات غرف التجارة على موقعها الالكتروني
حكومة منتخبة 2020
اخبار متعلقة
كما عهدنا الهاشميين وكما عودونا في وطننا الحبيب عطفهم وحبهم لابناء الشعب الاردني وكما تعودنا على مكارمهم الملكية السخية
الحراك .. والحوار
أنا لست خائفاً على وطني .. أنا مرعوب
التل يكتب عن أبو البصل: أصاب الوزير وأخطأ رئيسه
الدكتورة منال ضمور ..تستعيد مكانة المرأة العربيه برساله من الجامعة العربيه
أخترنا لكم
سعودية تفاجئ زوار متحف اللوفر بتحويل قدور الطبخ للوحة فنية عالمية... صور
تخفيضات "الجمعة السوداء".. تحقيق يكشف الخدعة الكبرى
"زها الثقافي" يطلق مسابقة كبرى في القصة القصيرة والرسم وجوائز مغرية للفائزين
مسرحية ماتريوشكا - أكبر تحدي يخوضه فريق وهج الشمس للفنون المسرحية والفلكلورية... صور
دراسة : 70 % من الأردنيين يعانون من نقص فيتامين (د)