تشييع جثمان الشهيد الجالودي إلى مثواه الاخير في ماحص... صور ملتقى البرلمانيات يعكف إعداد تقرير مفصل حول زيارته لمناطق الجنوب واراضي الغمر المستعادة شكر وتقدير لمدير تربية لواء البادية الشمالية الغربية "غسان الشديفات"... صور النائب حسن السعود ينجح في اقناع العريني بالتوقف عن سيره على الأقدام... صور وزير الزراعة: المباشرة بخطوات عملية لحماية المنتج المحلي انفجار لغم قديم في السلط .. ووفاة مواطن مشتركة الأعيان تُقر قانون "مُعدّل العمل" 125 مليون دينار الأرباح الصافية الموحدة لشركة البوتاس العربية بنمو 39% عن عام 2017 "التنمية" تنفي توزيع مساعدات مالية لمن يقل دخله الشهري عن 500 دينار النائب زيادين :إغلاق مصنع الجمل في الكرك سيتسبب بتسريح 1500عامل "ديوان الخدمة" يعلن اسماء الناجحين في الامتحان التنافسي امتحان اللغة الانجليزية لمتقدمي المنح الهنغارية السبت "النزاهة": لا شبهة فساد في قضية اسهم ميقاتي والملكية "الأمانة" تعلن حالة الطوارئ المتوسطة للتعامل مع المنخفض الجوي عودة 864 لاجئا سوريا الى بلادهم خلال الـ 24 ساعة الماضية

القسم : حوارات وتحليلات
افصح ... ماذا تقصد يا عمر ...؟
افصح ... ماذا تقصد يا عمر ...؟
نشر بتاريخ : Sat, 24 Nov 2018 09:35:21 GMT
ناطق نيوز-عمان


(لو رفضت قانون الضريبة لأخلفت القسم الذي اقسمته )

نقف بموقع المراقب الحذر والمطلع ونحاول جهدنا وقف وتسلل التيار الليبرومدني الى  مفاصل الدولة ونعلم حجم الدعم الاعلامي والمادي للمراكز القوى المساندة من هيئات مجتمع مدني مرتبطة بسفارات وابواق اعلامية اصبحت تحت سيطرة من لم يكونوا منسجمين مع الوطن او النظام يوما .

... نعود لموضوع ( التقية ) لدى تيارات سياسية لم تحمل هما وطنيا يوما ولا ولاء لنظام الى من باب الاختباء لطعن الدولة الوطنية بمقتل لو حانت الفرصة  واثناء انتظار الفرصة المواتية يضعون السم بالدسم صباح مساء يركبون الموجة شعبيا باسلوب مكافلي قذر يشرقون وغربون في المديح لانظمة مجاورة قريبة وغريبة معلنين دون ادراك منهم انحيازهم ضد الوطن والدولة وانهم يتمسكنون حتى يتمكنون مرغمين بفعل الظروف السياسية عن النعيق جهارا بدولة مدنية ديدنها الاباحة الكلية  بالاقتصاد والسياسة  وتفكيك البنية الاجتماعية وضرب العهدة الاردنية الهاشمية المبنية على العقيدة والقومية واضعافها بمصطلح ( العقد الاجتماعي ) مصطلح فضفاض يرتكز على قيم ومبادئ غربية غريبة تنسجم مع المشروع الصهيوني ليحكم قبضته ( الحريرية )على الدولة الوطنية الاهم والاخطر جيوسياسيا بالنسبة لعدو اصبح يجاهر بقيام دولتة كمركز للحكومة العالمية .
... تعودنا انتقاد بعض المسؤولين للنظام باثر رجعي بعد التقاعد ووقف اعطيات الولاء المدفوع الاجر والادعاء انهم كانوا مغلوبين على امرهم  .
... لكن فاجئنا عمر بالافصاح والانتقاد والتنصل من المسؤولية وهو في  موقعه تمهيدا لقلب ظهر المجن في اول فرصة متاحة لركوب موجة حراك شعبي يطيح بحكومته .
... ارحل يا عمر بعد تصريحك الذي يحمل في مضمونه ادانة واضحة وتنصل من المسؤولية 
...  ارحل يا عمر فالوطن في عين العاصفة والقادم اخطر .
... ارحل يا عمر فالوطن فيه رجال يؤمنون بالدولة والنظام دون تقية سياسية او ولاء مدفوع الاجر .
... ارحل يا عمر فقد افصحت مبكرا عن تقية لا تؤمن بما نؤمن ونقدس .
... ارحل فهذا سم في دسم لمن إتمنك 
...ارحل ومن فمك ندينك  (لو رفضت قانون الضريبة لأخلفت القسم الذي اقسمته21-11-2018  )

                 فاروق العبادي

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر