الفراية يحصل على درجة الماجستير في علم النفس عشيرة الهباهبة تكرم مدير الأمن الوقائي السابق العميد طارق الهباهبة... صور بدء المؤتمر الدولي الثاني حول دور المرأة في صناعة جيل قيادي وبناء اقتصاد مستدام... صور الطراونة: الأردنيون موحدون خلف قيادتهم في الدفاع عن القدس الطراونة ينقل رسالة شفوية من الملك لأمير قطر لارجاني خلال لقاء الطراونة: نقدر جهود الملك في الدفاع عن القضية الفلسطينية والوصاية على القدس رئيس الوزراء القطري يستقبل الطراونة في الدوحة اللاعب ركان مؤيد المحمود..طموح رياضي نحو مستقبل واعد... صور نشمية أردنية تروج للتراث الأردني بمعرض دولي في استراليا... صور الطراونة أمام الاتحاد البرلماني الدولي: نقف في الأردن صفاً واحداً خلف الملك بحمله لأمانة الوصاية على المقدسات... صور الطراونة يترأس الاجتماع التنسيقي للمجموعة العربية في الدوحة....صور مبروك الماجستير للسيدة روان عبد الرحمن السيايدة السياحة الداخلية جماعةعمان لحوارات المستقبل تطلع على إنجازات شركة البوتاس نشاط طلابي اردني في القاهرة

القسم : أحزاب ونقابات ومجتمع مدني
العمل الإسلامي يستنكر الاقتحامات الإسرائيلية للمسجد الأقصى
العمل الإسلامي يستنكر الاقتحامات الإسرائيلية للمسجد الأقصى
نشر بتاريخ : Sat, 24 Nov 2018 14:50:44 GMT
ناطق نيوز-عمان 
استنكر حزب جبهة العمل إسلامي ممارسات الاحتلال الاسرائيلي في المسجد الاقصى المبارك واقتحامات المستوطنين الاسبوعية تحت حراسة شرطة الاحتلال.
ودان الحزب هدم الاحتلال لعشرات المحلات التجارية في احد احياء القدس، والإجراءات التي ينوي العدو الاسرائيلي القيام بها عبر طرد وتهجير عشرات الأسر الفلسطينية في أحياء مدينة القدس وهدم منازلهم التي يسكنونها منذ عشرات السنين.
وقال مسؤول الملف الفلسطيني بالحزب منير رشيد:
 إن هذه الاجراءات تدل على استمرار الاحتلال في مخططه لتهويد المدينة بتشريد اهلها وهدم منازلهم، مطالبا دول العالم الحر ومنظمات حقوق الإنسان بالتدخل لوقف هذه الانتهاكات.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر