تشييع جثمان الشهيد الجالودي إلى مثواه الاخير في ماحص... صور ملتقى البرلمانيات يعكف إعداد تقرير مفصل حول زيارته لمناطق الجنوب واراضي الغمر المستعادة شكر وتقدير لمدير تربية لواء البادية الشمالية الغربية "غسان الشديفات"... صور النائب حسن السعود ينجح في اقناع العريني بالتوقف عن سيره على الأقدام... صور وزير الزراعة: المباشرة بخطوات عملية لحماية المنتج المحلي انفجار لغم قديم في السلط .. ووفاة مواطن مشتركة الأعيان تُقر قانون "مُعدّل العمل" 125 مليون دينار الأرباح الصافية الموحدة لشركة البوتاس العربية بنمو 39% عن عام 2017 "التنمية" تنفي توزيع مساعدات مالية لمن يقل دخله الشهري عن 500 دينار النائب زيادين :إغلاق مصنع الجمل في الكرك سيتسبب بتسريح 1500عامل "ديوان الخدمة" يعلن اسماء الناجحين في الامتحان التنافسي امتحان اللغة الانجليزية لمتقدمي المنح الهنغارية السبت "النزاهة": لا شبهة فساد في قضية اسهم ميقاتي والملكية "الأمانة" تعلن حالة الطوارئ المتوسطة للتعامل مع المنخفض الجوي عودة 864 لاجئا سوريا الى بلادهم خلال الـ 24 ساعة الماضية

القسم : أحزاب ونقابات ومجتمع مدني
العمل الإسلامي يستنكر الاقتحامات الإسرائيلية للمسجد الأقصى
العمل الإسلامي يستنكر الاقتحامات الإسرائيلية للمسجد الأقصى
نشر بتاريخ : Sat, 24 Nov 2018 14:50:44 GMT
ناطق نيوز-عمان 
استنكر حزب جبهة العمل إسلامي ممارسات الاحتلال الاسرائيلي في المسجد الاقصى المبارك واقتحامات المستوطنين الاسبوعية تحت حراسة شرطة الاحتلال.
ودان الحزب هدم الاحتلال لعشرات المحلات التجارية في احد احياء القدس، والإجراءات التي ينوي العدو الاسرائيلي القيام بها عبر طرد وتهجير عشرات الأسر الفلسطينية في أحياء مدينة القدس وهدم منازلهم التي يسكنونها منذ عشرات السنين.
وقال مسؤول الملف الفلسطيني بالحزب منير رشيد:
 إن هذه الاجراءات تدل على استمرار الاحتلال في مخططه لتهويد المدينة بتشريد اهلها وهدم منازلهم، مطالبا دول العالم الحر ومنظمات حقوق الإنسان بالتدخل لوقف هذه الانتهاكات.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر