شركة توزيع الكهرباء توقع اتفاقية مع امنية لتوريد عدادات ذكية البوتاس تحقق 150% نمو في الأرباح التشغيلية خلال الربع الأول البوتاس تدعم "عامل يكرم عامل" مكتبة الكونغرس الامريكي تشتري عشرات النسخ من كتاب د. ذيب القراله رفع الشكر لخادم الحرمين الشريفين وولي العهد على ترشيحه أميناً عام لـ"آركو" مجلس إدارة شركة البوتاس العربية يعين الدكتور معن النسور رئيساً تنفيذياً جديداَ للشركة شركة البوتاس العربية توزّع (100) مليون دينار أرباحا نقدية على مساهميها الفراية يحصل على درجة الماجستير في علم النفس عشيرة الهباهبة تكرم مدير الأمن الوقائي السابق العميد طارق الهباهبة... صور بدء المؤتمر الدولي الثاني حول دور المرأة في صناعة جيل قيادي وبناء اقتصاد مستدام... صور الطراونة: الأردنيون موحدون خلف قيادتهم في الدفاع عن القدس الطراونة ينقل رسالة شفوية من الملك لأمير قطر لارجاني خلال لقاء الطراونة: نقدر جهود الملك في الدفاع عن القضية الفلسطينية والوصاية على القدس رئيس الوزراء القطري يستقبل الطراونة في الدوحة اللاعب ركان مؤيد المحمود..طموح رياضي نحو مستقبل واعد... صور

القسم : برلمانيات
"البرلمانية الأردنية الكويتية" تلتقي السفير الديحاني
"البرلمانية الأردنية الكويتية" تلتقي السفير الديحاني
نشر بتاريخ : Sun, 25 Nov 2018 14:37:49 GMT
ناطق نيوز-عمان 

التقت لجنة الاخوة البرلمانية الاردنية – الكويتية، بدار مجلس النواب اليوم الاحد، السفير الكويتي لدى المملكة عزيز الديحاني، حيث جرى استعراض علاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها ولاسيما البرلمانية منها.

وقال رئيس اللجنة النائب هيثم الزيادين ان العلاقة الاردنية الكويتية "تاريخية ومميزة" أرسى قواعدها قيادتا البلدين، مشيرا الى ان اغلب مواقف عمان والكويت متشابهة حيال الكثير من قضايا المنطقة.

واضاف ان هذه العلاقات ترجمت على ارض الواقع في مختلف الانشطة التجارية والصحية والتعليمية والبرلمانية، مثمنا موقف الكويت الداعم المملكة، وما تقدمه من تسهيلات للاردنيين العاملين في الكويت.

من جهتهم، ثمن أعضاء اللجنة المواقف الايجابية التي اتخذتها دولة الكويت بحق الاردن في العديد من المحافل العربية والدولية، ولما تقدمه الكويت للمملكة من دعم في قطاع التعليم والمشاريع التنموية، مؤكدين في الوقت نفسه اهمية تعزيزها واستمراريتها.

الديحاني بدوره، اشاد بمتانة علاقة الاخوة بين الجانبين والتي تأتي جراء حكمة قيادتي البلدين الشقيقين، لافتا الى ان الروح الاخوية بين البلدين ادت الى النهوض بهذه العلاقات وترجمتها الى برامج عمل.

واضاف ان الاردن هو عمق استراتيجي وسند تفتخر به الكويت وانموذجا يحتذى للعلاقات بين الاشقاء العرب.

وفيما يتعلق بالقضية الفلسطينية، قال الديحاني ان فلسطين هي قضيتنا الاساسية وبوصلة عملنا السياسي، ولن تتنازل عنها مهما كانت الظروف.


جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر