تشييع جثمان الشهيد الجالودي إلى مثواه الاخير في ماحص... صور ملتقى البرلمانيات يعكف إعداد تقرير مفصل حول زيارته لمناطق الجنوب واراضي الغمر المستعادة شكر وتقدير لمدير تربية لواء البادية الشمالية الغربية "غسان الشديفات"... صور النائب حسن السعود ينجح في اقناع العريني بالتوقف عن سيره على الأقدام... صور وزير الزراعة: المباشرة بخطوات عملية لحماية المنتج المحلي انفجار لغم قديم في السلط .. ووفاة مواطن مشتركة الأعيان تُقر قانون "مُعدّل العمل" 125 مليون دينار الأرباح الصافية الموحدة لشركة البوتاس العربية بنمو 39% عن عام 2017 "التنمية" تنفي توزيع مساعدات مالية لمن يقل دخله الشهري عن 500 دينار النائب زيادين :إغلاق مصنع الجمل في الكرك سيتسبب بتسريح 1500عامل "ديوان الخدمة" يعلن اسماء الناجحين في الامتحان التنافسي امتحان اللغة الانجليزية لمتقدمي المنح الهنغارية السبت "النزاهة": لا شبهة فساد في قضية اسهم ميقاتي والملكية "الأمانة" تعلن حالة الطوارئ المتوسطة للتعامل مع المنخفض الجوي عودة 864 لاجئا سوريا الى بلادهم خلال الـ 24 ساعة الماضية

القسم : برلمانيات
بيان صادر عن النائب منصور مراد
بيان صادر عن النائب منصور مراد
نشر بتاريخ : Mon, 26 Nov 2018 23:10:12 GMT
ناطق نيوز-عمان

 إن استجابة مجلس الاعيان لمطالب صندوق النقد الدولي و إجراء تعديلات على قانون الضريبة هو بمثابة ضربة مؤلمة للشعب الاردني الذي ارهقه الفقر وتدمير لما تبقى من الاقتصاد الوطني .
و نأسف لما سمعناه من رئيس الفريق الاقتصادي الوزاري رجائي المعشر خلال مداخلته في جلسة مناقشة مجلس الاعيان لمشروع القانون اليوم الاربعاء وقوله ان صندوق النقد غير راض عن تعديلات مجلس النواب على القانون ، وان مجلس الاعيان هم الحكماء ويعرفون مصلحة الوطن ، وهو يكشف بذلك ان الحكومة كسابقاتها في زيادة افقار الشعب ، و تشويه الاقتصاد .
وهنا اواكد انني سأعمل على دعوة زملائي النواب لرفض تعديلات مجلس الاعيان .

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر