شركة توزيع الكهرباء توقع اتفاقية مع امنية لتوريد عدادات ذكية البوتاس تحقق 150% نمو في الأرباح التشغيلية خلال الربع الأول البوتاس تدعم "عامل يكرم عامل" مكتبة الكونغرس الامريكي تشتري عشرات النسخ من كتاب د. ذيب القراله رفع الشكر لخادم الحرمين الشريفين وولي العهد على ترشيحه أميناً عام لـ"آركو" مجلس إدارة شركة البوتاس العربية يعين الدكتور معن النسور رئيساً تنفيذياً جديداَ للشركة شركة البوتاس العربية توزّع (100) مليون دينار أرباحا نقدية على مساهميها الفراية يحصل على درجة الماجستير في علم النفس عشيرة الهباهبة تكرم مدير الأمن الوقائي السابق العميد طارق الهباهبة... صور بدء المؤتمر الدولي الثاني حول دور المرأة في صناعة جيل قيادي وبناء اقتصاد مستدام... صور الطراونة: الأردنيون موحدون خلف قيادتهم في الدفاع عن القدس الطراونة ينقل رسالة شفوية من الملك لأمير قطر لارجاني خلال لقاء الطراونة: نقدر جهود الملك في الدفاع عن القضية الفلسطينية والوصاية على القدس رئيس الوزراء القطري يستقبل الطراونة في الدوحة اللاعب ركان مؤيد المحمود..طموح رياضي نحو مستقبل واعد... صور

القسم : برلمانيات
بيان صادر عن النائب منصور مراد
بيان صادر عن النائب منصور مراد
نشر بتاريخ : Mon, 26 Nov 2018 23:10:12 GMT
ناطق نيوز-عمان

 إن استجابة مجلس الاعيان لمطالب صندوق النقد الدولي و إجراء تعديلات على قانون الضريبة هو بمثابة ضربة مؤلمة للشعب الاردني الذي ارهقه الفقر وتدمير لما تبقى من الاقتصاد الوطني .
و نأسف لما سمعناه من رئيس الفريق الاقتصادي الوزاري رجائي المعشر خلال مداخلته في جلسة مناقشة مجلس الاعيان لمشروع القانون اليوم الاربعاء وقوله ان صندوق النقد غير راض عن تعديلات مجلس النواب على القانون ، وان مجلس الاعيان هم الحكماء ويعرفون مصلحة الوطن ، وهو يكشف بذلك ان الحكومة كسابقاتها في زيادة افقار الشعب ، و تشويه الاقتصاد .
وهنا اواكد انني سأعمل على دعوة زملائي النواب لرفض تعديلات مجلس الاعيان .

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر