تشييع جثمان الشهيد الجالودي إلى مثواه الاخير في ماحص... صور ملتقى البرلمانيات يعكف إعداد تقرير مفصل حول زيارته لمناطق الجنوب واراضي الغمر المستعادة شكر وتقدير لمدير تربية لواء البادية الشمالية الغربية "غسان الشديفات"... صور النائب حسن السعود ينجح في اقناع العريني بالتوقف عن سيره على الأقدام... صور وزير الزراعة: المباشرة بخطوات عملية لحماية المنتج المحلي انفجار لغم قديم في السلط .. ووفاة مواطن مشتركة الأعيان تُقر قانون "مُعدّل العمل" 125 مليون دينار الأرباح الصافية الموحدة لشركة البوتاس العربية بنمو 39% عن عام 2017 "التنمية" تنفي توزيع مساعدات مالية لمن يقل دخله الشهري عن 500 دينار النائب زيادين :إغلاق مصنع الجمل في الكرك سيتسبب بتسريح 1500عامل "ديوان الخدمة" يعلن اسماء الناجحين في الامتحان التنافسي امتحان اللغة الانجليزية لمتقدمي المنح الهنغارية السبت "النزاهة": لا شبهة فساد في قضية اسهم ميقاتي والملكية "الأمانة" تعلن حالة الطوارئ المتوسطة للتعامل مع المنخفض الجوي عودة 864 لاجئا سوريا الى بلادهم خلال الـ 24 ساعة الماضية

القسم : برلمانيات
النائب مصطفى ياغي:لا يوجد مستند قانوني لبند فرق أسعار الوقود ويطالب بتصفية شركة الكهرباء
النائب مصطفى ياغي:لا يوجد مستند قانوني لبند فرق أسعار الوقود ويطالب بتصفية شركة الكهرباء
نشر بتاريخ : Tue, 27 Nov 2018 11:22:46 GMT
ناطق نيوز-خاص

قال النائب مصطفى ياغي انه يشك كل الشك في وزيرة الطاقة والثروة المعدنية هالة الزواتي في تعليقه على الإجابة التي وردت إليه من الوزيرة حول السؤال المتعلق بأسعار الطاقة وفرق وقود.

وطالب الحكومة وبشكل فوري إلى التراجع عن قرار بند فرق أسعار الوقود على الكهرباء لعدم وجود سند قانوني.

وهاجم ياغي سياسات وزارة الطاقة في التلاعب بالألفاظ والقرارات المتعلقة بأسعار المحروقات والكهرباء، مؤكدا على أن الوزيرة لا تعرف شيء عن هذه الايه وحقيقتها.

وأعلن ياغي عن تحويل سؤاله إلى استجواب بحق وزير الطاقة والثروة المعدنية. 

وطالب بتصفية شركة الكهرباء الوطنية لأنها خسرانه كما تقول الحكومة، واستبدالها بشركة جديدة ضمن أسس معينة وواضحة تبعدنا عن الخسارة القائمة.

واتهم الوزيرة بعدم فهم ما أرسلته له من إجابة عل  سؤاله النيابي.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر