شركة توزيع الكهرباء توقع اتفاقية مع امنية لتوريد عدادات ذكية البوتاس تحقق 150% نمو في الأرباح التشغيلية خلال الربع الأول البوتاس تدعم "عامل يكرم عامل" مكتبة الكونغرس الامريكي تشتري عشرات النسخ من كتاب د. ذيب القراله رفع الشكر لخادم الحرمين الشريفين وولي العهد على ترشيحه أميناً عام لـ"آركو" مجلس إدارة شركة البوتاس العربية يعين الدكتور معن النسور رئيساً تنفيذياً جديداَ للشركة شركة البوتاس العربية توزّع (100) مليون دينار أرباحا نقدية على مساهميها الفراية يحصل على درجة الماجستير في علم النفس عشيرة الهباهبة تكرم مدير الأمن الوقائي السابق العميد طارق الهباهبة... صور بدء المؤتمر الدولي الثاني حول دور المرأة في صناعة جيل قيادي وبناء اقتصاد مستدام... صور الطراونة: الأردنيون موحدون خلف قيادتهم في الدفاع عن القدس الطراونة ينقل رسالة شفوية من الملك لأمير قطر لارجاني خلال لقاء الطراونة: نقدر جهود الملك في الدفاع عن القضية الفلسطينية والوصاية على القدس رئيس الوزراء القطري يستقبل الطراونة في الدوحة اللاعب ركان مؤيد المحمود..طموح رياضي نحو مستقبل واعد... صور

القسم : برلمانيات
النائب مصطفى ياغي:لا يوجد مستند قانوني لبند فرق أسعار الوقود ويطالب بتصفية شركة الكهرباء
النائب مصطفى ياغي:لا يوجد مستند قانوني لبند فرق أسعار الوقود ويطالب بتصفية شركة الكهرباء
نشر بتاريخ : Tue, 27 Nov 2018 11:22:46 GMT
ناطق نيوز-خاص

قال النائب مصطفى ياغي انه يشك كل الشك في وزيرة الطاقة والثروة المعدنية هالة الزواتي في تعليقه على الإجابة التي وردت إليه من الوزيرة حول السؤال المتعلق بأسعار الطاقة وفرق وقود.

وطالب الحكومة وبشكل فوري إلى التراجع عن قرار بند فرق أسعار الوقود على الكهرباء لعدم وجود سند قانوني.

وهاجم ياغي سياسات وزارة الطاقة في التلاعب بالألفاظ والقرارات المتعلقة بأسعار المحروقات والكهرباء، مؤكدا على أن الوزيرة لا تعرف شيء عن هذه الايه وحقيقتها.

وأعلن ياغي عن تحويل سؤاله إلى استجواب بحق وزير الطاقة والثروة المعدنية. 

وطالب بتصفية شركة الكهرباء الوطنية لأنها خسرانه كما تقول الحكومة، واستبدالها بشركة جديدة ضمن أسس معينة وواضحة تبعدنا عن الخسارة القائمة.

واتهم الوزيرة بعدم فهم ما أرسلته له من إجابة عل  سؤاله النيابي.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر