الحكومة... تعميم باحالة كل موظف خاضع للضمان الاجتماعي وبلغت خدمته 25عاما للذكور و20عاما للإناث للتقاعد العاملون ب"بترا" يصعدون لغة الخطاب ضد رئيسة مجلس إدارة الوكالة السفير قيس شقير يكتب...حركة عدم الانحياز....هل انتفى الدور؟. العرموطي يفتح ملفات من العيار الثقيل بكل الاتجاهات نقابة المعلمين الاتفاق على تحقيق علاوة الـ50% ورفض المسار المهني المعاني يكتب.. إلى دولة الرئيس أطباء الاختصاص في وزارة الصحة.. مزيداً من العناية "بترا" بدران يدعو الى القضاء على التشريعات الطاردة للاستثمار وتوحيد المرجعيات الأمن العام :اجتهاد شخصي وراء استخدام الكلاب قبل زيارة الرزاز لبلدية إربد تعمير .. أم .. تدمير الأمن العام : إطلاق عيارات نارية على عدد من كاميرات مراقبة السرعة بعزيمة وإصرار وتحدي... الجزائرة تحصد كأس أمم أفريقيا.. وماذا عن الساسة العرب؟ لجان الحماية المجتمعية تنظم ندوة عن عمالة الاطفال إرشادات ونصائح للحجاج موضوع برنامج صوت المملكة مجلس العاصمة : مشاريع ورقية.. والحكومة غير جادة بملف اللامركزية النائب غازي الهواملة يبعث برسالة إلى زياد المناصير

القسم : برلمانيات
النائب خليل عطية:متى سترفع السرية عن اتفاقيات الطاقة المتجددة؟
النائب خليل عطية:متى سترفع السرية عن اتفاقيات الطاقة المتجددة؟
نشر بتاريخ : Tue, 27 Nov 2018 11:49:31 GMT
ناطق نيوز-خاص

طالب النائب خليل عطية وزيرة الطاقة والثروة المعدنية هالة الزواتي بتحديد وقت زمني لرفع السرية عن الوثائق المتعلقة باتفاقيات الطاقة المتجددة المبرمة مع الشركات.

وهاجم عطية خلال تعليقه على الإجابة الواردة من الوزيرة حول اتفاقيات الطاقة المتجددة، مؤكدا على أنه كان يريد مساعدة الحكومة في تنزيل الأسعار التي تشكل كلفة عالية على الحكومة والمواطن.

بدورها قالت الوزيرة الزواتي انها محكومة تحترم سرية الاتفاقيات مع الشركة ولا يمكن التراجع عن بنود الاتفاقيات لا سيما المتعلق بالأسعار.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر