الفراية يحصل على درجة الماجستير في علم النفس عشيرة الهباهبة تكرم مدير الأمن الوقائي السابق العميد طارق الهباهبة... صور بدء المؤتمر الدولي الثاني حول دور المرأة في صناعة جيل قيادي وبناء اقتصاد مستدام... صور الطراونة: الأردنيون موحدون خلف قيادتهم في الدفاع عن القدس الطراونة ينقل رسالة شفوية من الملك لأمير قطر لارجاني خلال لقاء الطراونة: نقدر جهود الملك في الدفاع عن القضية الفلسطينية والوصاية على القدس رئيس الوزراء القطري يستقبل الطراونة في الدوحة اللاعب ركان مؤيد المحمود..طموح رياضي نحو مستقبل واعد... صور نشمية أردنية تروج للتراث الأردني بمعرض دولي في استراليا... صور الطراونة أمام الاتحاد البرلماني الدولي: نقف في الأردن صفاً واحداً خلف الملك بحمله لأمانة الوصاية على المقدسات... صور الطراونة يترأس الاجتماع التنسيقي للمجموعة العربية في الدوحة....صور مبروك الماجستير للسيدة روان عبد الرحمن السيايدة السياحة الداخلية جماعةعمان لحوارات المستقبل تطلع على إنجازات شركة البوتاس نشاط طلابي اردني في القاهرة

القسم : اخبار الناس
إحياء ذكرى استشهاد وصفي التل
إحياء ذكرى استشهاد وصفي التل
نشر بتاريخ : Wed, 28 Nov 2018 14:32:51 GMT
ناطق نيوز-عمان 
أحيا عشرات الأردنيين اليوم الأربعاء، الذكرى السابعة والأربعين لاستشهاد رئيس الوزراء الأسبق وصفي التل الذي اغتيل في القاهرة أثناء مشاركته باجتماع مجلس الدفاع العربي المشترك. وفي دارة وصفي التل بمنطقة الكمالية، قرأ المشاركون سورة الفاتحة، وألقى عدد منهم كلمات في هذه الذكرى التي تصادف اليوم الأربعاء.

وقالوا: إن الشهيد التل من أبرز الشخصيات السياسية الأردنية، فقد تولى منصب رئيس الوزراء خلال الأعوام 1962 و 1965 و 1970، وعرف باخلاصه وولائه لقيادته الهاشمية وعشقه لوطنه وأمته العربية ووحدتها، وإيمانه بالعمل العربي المشترك والتصدي للأخطار التي تواجه الأمة العربية ودعمه لكفاح الشعب الفلسطيني في سبيل تحرير أرضه ووطنه.

وولد المرحوم التل عام 1920، وهو ابن الشاعر الأردني المعروف مصطفى وهبي التل، وتلقى دراسته الابتدائية في المملكة ثم انتقل إلى الدراسة في الجامعة الأميركية في بيروت. (بترا)

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر