الفراية يحصل على درجة الماجستير في علم النفس عشيرة الهباهبة تكرم مدير الأمن الوقائي السابق العميد طارق الهباهبة... صور بدء المؤتمر الدولي الثاني حول دور المرأة في صناعة جيل قيادي وبناء اقتصاد مستدام... صور الطراونة: الأردنيون موحدون خلف قيادتهم في الدفاع عن القدس الطراونة ينقل رسالة شفوية من الملك لأمير قطر لارجاني خلال لقاء الطراونة: نقدر جهود الملك في الدفاع عن القضية الفلسطينية والوصاية على القدس رئيس الوزراء القطري يستقبل الطراونة في الدوحة اللاعب ركان مؤيد المحمود..طموح رياضي نحو مستقبل واعد... صور نشمية أردنية تروج للتراث الأردني بمعرض دولي في استراليا... صور الطراونة أمام الاتحاد البرلماني الدولي: نقف في الأردن صفاً واحداً خلف الملك بحمله لأمانة الوصاية على المقدسات... صور الطراونة يترأس الاجتماع التنسيقي للمجموعة العربية في الدوحة....صور مبروك الماجستير للسيدة روان عبد الرحمن السيايدة السياحة الداخلية جماعةعمان لحوارات المستقبل تطلع على إنجازات شركة البوتاس نشاط طلابي اردني في القاهرة

القسم : شباب وجامعات
جامعة آل البيت تطلق مبادرة بعنوان " اسمعني"... صور
جامعة آل البيت تطلق مبادرة بعنوان " اسمعني"... صور
نشر بتاريخ : Wed, 28 Nov 2018 20:13:29 GMT
جامعة آل البيت تطلق مبادرة بعنوان " اسمعني" 

ناطق نيوز-المفرق
نفذ مجموعة من طلبة جامعة آل البيت مبادرة بعنوان
  "اسمعني"  لمحاربة الإرهاب والتطرف. 
واضافت ميسم الحسبان لسرايا : بأن المبادرة تهدف إلى استثمار طاقات الشباب لمحاربة الأفكار المتطرفة ، وعرض مسرحية عن الإرهاب والتطرف وأثره على طلاب الجامعات والأسرة وتفكيكها. 
وبينت الحسبان بأن تم عرض مسرحية فكاهية لبعض الطلبة تتحدث عن الارهاب .
وجاءت هذه المبادرة بحسب القائمين عليه بأن الشباب هم ركيزة المجتمع ولهم دور في بناء الوطن واستغلال طاقات طلبة الجامعات في أوقات الفراغ .











جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر