توجه لإستبدال المنتجات الاسرائيلية بالمنتجات الأردنية في أسواق جنوب أفريقيا الدكتور عبدالحكيم القرالة يكتب...أفعال،،بالمواقف والأرقام وزيرة النقل تلتقي وفد البنك الدولي لبحث نتائج الدعم الفني. الشؤون الفلسطينية تقدم عشرة الآلف دينار للهيئة الخيرية الهاشمية تبرعا لغزة العرموطي يوجه سؤالا نيابيا حول عمل وترويج بعض المصانع لبيع الخمور..وثيقة أمين عام الميثاق الوطني المومني: التظاهرات  والتعبير عن الرأي مسموح فيه، وهو متسق تماما مع الموقف الرسمي ومتسق مع مصالح الأردن. جلالة الملك يزور البادية الوسطى ترافقه جلالة الملكة وولي العهد عاجل...الميثاق الوطني يقرر رسميا المشاركة في الإنتخابات النيابية القادمة الدكتور بشار عوض الطراونة،، مبارك الترقية نفاع يدعو المراة الى استثمار فرصة المشاركة والتغيير مركزي الميثاق الوطني يعقد اجتماعه السنوي الاول ويصادق على التقرير السنوي للحزب..صور الاردنيون في جامعة طنطا يشاركون بفعاليات يوم الشعوب  الميثاق الوطني يرحب بقرار مجلس الأمن المتعلق بإيقاف الحرب على غزة اتحاد الإعلام الرياضي يواصل تحضيراته للحفل السنوي كتلة الإصلاح تنسحب من جلسة العفو العام

القسم : أخبار محلية - اقليم الوسط
مستشفى المفرق الحكومي يُطلق مبادرات لتحسين الرعاية الصحية في يوم التغيير.. صور
مستشفى المفرق الحكومي يُطلق مبادرات لتحسين الرعاية الصحية في يوم التغيير.. صور
نشر بتاريخ : Wed, 28 Nov 2018 20:17:57 GMT
ناطق نيوز-المفرق 

تحقيقاً لأهداف مبادرة «يوم التغيير» التي اطلقتها ورعتها سمو الاميرة منى الحسين ، نفذ مستشفى المفرق الحكومي وبكافة اختصاصاته المبادره صباح الاربعاء ، والتي استمرت ليوم كامل علما ان المبادره ينظمها مجلس اعتماد المؤسسات الصحية بالاردن .

وتهدف المبادرة كما صرح الدكتور محمد الطحان مدير مسشفى المفرق الحكومي الى رفع مستوى الرعاية الصحية المقدمة وسلامة المرضى بالمستشفيات عن طريق مشاركة جميع العاملين في القطاع الصحي من أفراد ومؤسسات بتعهدات تعمل على رفع مستوى الرعاية الصحية. 

وتنفيذاً " لمبادرة التغيير " قام الدكتور الطحان بزيارة جميع المرضى بالاقسام وتحاور معهم ومع مرافقيهم حول الخدمات المقدمة من المستشفى وكيفة التعامل معهم من قبل الكوادر الطبية والخدماتية واستقصى اراء اهالي المرضى عن مستوى الخدمات التي تقدم وكيفية رضى المواطن عنها.


واضاف الدكتور الطحان   بان هذا اليوم كان تغيير بعض الاشياء في المستشفى ، وإقامة الندوات التثقيفية للمراجعين، وعمل فقرات ترفيهية للأطفال . 

واستحداث سياره لنقل الاطفال الى قسم العمليات في يوم التغيير .



جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر