تشييع جثمان الشهيد الجالودي إلى مثواه الاخير في ماحص... صور ملتقى البرلمانيات يعكف إعداد تقرير مفصل حول زيارته لمناطق الجنوب واراضي الغمر المستعادة شكر وتقدير لمدير تربية لواء البادية الشمالية الغربية "غسان الشديفات"... صور النائب حسن السعود ينجح في اقناع العريني بالتوقف عن سيره على الأقدام... صور وزير الزراعة: المباشرة بخطوات عملية لحماية المنتج المحلي انفجار لغم قديم في السلط .. ووفاة مواطن مشتركة الأعيان تُقر قانون "مُعدّل العمل" 125 مليون دينار الأرباح الصافية الموحدة لشركة البوتاس العربية بنمو 39% عن عام 2017 "التنمية" تنفي توزيع مساعدات مالية لمن يقل دخله الشهري عن 500 دينار النائب زيادين :إغلاق مصنع الجمل في الكرك سيتسبب بتسريح 1500عامل "ديوان الخدمة" يعلن اسماء الناجحين في الامتحان التنافسي امتحان اللغة الانجليزية لمتقدمي المنح الهنغارية السبت "النزاهة": لا شبهة فساد في قضية اسهم ميقاتي والملكية "الأمانة" تعلن حالة الطوارئ المتوسطة للتعامل مع المنخفض الجوي عودة 864 لاجئا سوريا الى بلادهم خلال الـ 24 ساعة الماضية

القسم : قضايا عربية ودولية
إنقاذ مئات المهاجرين قبالة سواحل إسبانيا
إنقاذ مئات المهاجرين قبالة سواحل إسبانيا
نشر بتاريخ : Thu, 29 Nov 2018 13:29:09 GMT
ناطق نيوز-مدريد
 أعلنت فرق الإنقاذ الإسبانية أنها انتشلت من البحر المتوسط 564 مهاجرا قبالة السواحل الجنوبية للبلاد، وعثرت على جثث 3 آخرين.

 

وكان المهاجرون على متن 12 زورقا تولى الحرس المدني مهمة إنقاذ ركاب اثنين منها.

 

ونقل المهاجرون إلى مرافىء ملقة وألميرية وموتريل في الأندلس، حسبما ذكرت إدارة عمليات الإنقاذ البحري الإسبانية على موقع تويتر.

 

وأضاف المصدر نفسه أنه: "تم العثور على جثث ثلاثة أشخاص مساء الأربعاء في البحر".

 

ومنذ الربيع أصبحت إسبانيا بوابة الدخول الرئيسية للمهاجرين السريين عبر البحر إلى أوروبا، وتقدمت في ذلك على اليونان وإيطاليا.

 

ومن الأول من يناير إلى 24 نوفمبر من هذه السنة، وصل إلى إسبانيا بحرا 51 ألفا و984 مهاجرا، ولفي 675 آخرين حتفهم خلال رحلاتهم.

 

ويمثل هذا العدد نصف مجموع الواصلين إلى أوروبا بحرا للفترة نفسها، ويبلغ عددهم 106 آلاف شخص، حسب أرقام المنظمة الدولية للهجرة. وكالات


جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر