تشييع جثمان الشهيد الجالودي إلى مثواه الاخير في ماحص... صور ملتقى البرلمانيات يعكف إعداد تقرير مفصل حول زيارته لمناطق الجنوب واراضي الغمر المستعادة شكر وتقدير لمدير تربية لواء البادية الشمالية الغربية "غسان الشديفات"... صور النائب حسن السعود ينجح في اقناع العريني بالتوقف عن سيره على الأقدام... صور وزير الزراعة: المباشرة بخطوات عملية لحماية المنتج المحلي انفجار لغم قديم في السلط .. ووفاة مواطن مشتركة الأعيان تُقر قانون "مُعدّل العمل" 125 مليون دينار الأرباح الصافية الموحدة لشركة البوتاس العربية بنمو 39% عن عام 2017 "التنمية" تنفي توزيع مساعدات مالية لمن يقل دخله الشهري عن 500 دينار النائب زيادين :إغلاق مصنع الجمل في الكرك سيتسبب بتسريح 1500عامل "ديوان الخدمة" يعلن اسماء الناجحين في الامتحان التنافسي امتحان اللغة الانجليزية لمتقدمي المنح الهنغارية السبت "النزاهة": لا شبهة فساد في قضية اسهم ميقاتي والملكية "الأمانة" تعلن حالة الطوارئ المتوسطة للتعامل مع المنخفض الجوي عودة 864 لاجئا سوريا الى بلادهم خلال الـ 24 ساعة الماضية

القسم : برلمانيات
العتوم تؤكد وجود اعضاء من "مؤمنون بلا حدود" في مركز مناهج التربية
العتوم تؤكد وجود اعضاء من "مؤمنون بلا حدود" في مركز مناهج التربية
نشر بتاريخ : Thu, 29 Nov 2018 17:59:05 GMT
ناطق نيوز-عمان 
- قالت النائب هدى العتوم أن مركز المناهج الذي سحبت له اخطر صلاحيات الوزارة ( اعداد الاطار العام والكتب المدرسية ) يضم عددا من الأشخاص المتعاونين والمحاضرين والباحثين لدى مؤسسة مؤمنون بلا حدود وليس شخصا واحدا فقط .

وأكدت العتوم أن تصريح وزارة التربية في ردها على سؤال النائب خليل عطية حول عدم وجود أي شخص عامل في لجان تطوير المناهج لم يتطرق إلى هذه الحقيقة الموثقة، واكتفى بالاشارة الى اللجان فقط متجاهلا ذكر مركز تطوير المناهج .
وقالت العتوم إن وجود هؤلاء الأشخاص في مركز تطوير المناهج ودورهم الفاعل في وضع مناهج التربية الإسلامية في المدارس يثير كثيرا من علامات الاستفهام والاستهجان خاصة مع ورود بعض أسمائهم في فعاليات المؤتمر الذي منعت وزارة الداخلية إقامته مؤخرا نتيجة ما تعرض إحدى أوراقه للذات الإلهية، ومشاركتهم السابقة في أبحاث ومؤتمرات عدة لمؤسسة مؤمنون بلا حدود.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر