شركة توزيع الكهرباء توقع اتفاقية مع امنية لتوريد عدادات ذكية البوتاس تحقق 150% نمو في الأرباح التشغيلية خلال الربع الأول البوتاس تدعم "عامل يكرم عامل" مكتبة الكونغرس الامريكي تشتري عشرات النسخ من كتاب د. ذيب القراله رفع الشكر لخادم الحرمين الشريفين وولي العهد على ترشيحه أميناً عام لـ"آركو" مجلس إدارة شركة البوتاس العربية يعين الدكتور معن النسور رئيساً تنفيذياً جديداَ للشركة شركة البوتاس العربية توزّع (100) مليون دينار أرباحا نقدية على مساهميها الفراية يحصل على درجة الماجستير في علم النفس عشيرة الهباهبة تكرم مدير الأمن الوقائي السابق العميد طارق الهباهبة... صور بدء المؤتمر الدولي الثاني حول دور المرأة في صناعة جيل قيادي وبناء اقتصاد مستدام... صور الطراونة: الأردنيون موحدون خلف قيادتهم في الدفاع عن القدس الطراونة ينقل رسالة شفوية من الملك لأمير قطر لارجاني خلال لقاء الطراونة: نقدر جهود الملك في الدفاع عن القضية الفلسطينية والوصاية على القدس رئيس الوزراء القطري يستقبل الطراونة في الدوحة اللاعب ركان مؤيد المحمود..طموح رياضي نحو مستقبل واعد... صور

القسم : برلمانيات
العتوم تؤكد وجود اعضاء من "مؤمنون بلا حدود" في مركز مناهج التربية
العتوم تؤكد وجود اعضاء من "مؤمنون بلا حدود" في مركز مناهج التربية
نشر بتاريخ : Thu, 29 Nov 2018 17:59:05 GMT
ناطق نيوز-عمان 
- قالت النائب هدى العتوم أن مركز المناهج الذي سحبت له اخطر صلاحيات الوزارة ( اعداد الاطار العام والكتب المدرسية ) يضم عددا من الأشخاص المتعاونين والمحاضرين والباحثين لدى مؤسسة مؤمنون بلا حدود وليس شخصا واحدا فقط .

وأكدت العتوم أن تصريح وزارة التربية في ردها على سؤال النائب خليل عطية حول عدم وجود أي شخص عامل في لجان تطوير المناهج لم يتطرق إلى هذه الحقيقة الموثقة، واكتفى بالاشارة الى اللجان فقط متجاهلا ذكر مركز تطوير المناهج .
وقالت العتوم إن وجود هؤلاء الأشخاص في مركز تطوير المناهج ودورهم الفاعل في وضع مناهج التربية الإسلامية في المدارس يثير كثيرا من علامات الاستفهام والاستهجان خاصة مع ورود بعض أسمائهم في فعاليات المؤتمر الذي منعت وزارة الداخلية إقامته مؤخرا نتيجة ما تعرض إحدى أوراقه للذات الإلهية، ومشاركتهم السابقة في أبحاث ومؤتمرات عدة لمؤسسة مؤمنون بلا حدود.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر